تحميل أفضل 5 برامج ميديا لتشغيل الفيديو والافلام والصوت 2024

mobilltnaآخر تحديث :
برامج تشغيل الفيديو والافلام والصوت

سوف نقدم أفضل 5 برامج لتشغل الفيديوهات حيث تعد برامج تشغيل الفيديو والأفلام والصوت 2024 هي البرامج الأكثر استخدامًا والمطلوبة التي لا يمكنك الاستغناء عنها .بدون برامج الوسائط المتعددة بأحدث الإصدارات التي يتم تحديثها تلقائيًا على الفور. لهذا قمنا بتجميع خمسة برامج للوسائط المتعددة تحتوي على كل ما يتضمن الصوت والفيديو والأفلام التي ستجدها متى احتجت إليها . وسنتحدث عن خمسة برامج في الصور. يمكن أن يكون الملخص الموجز مفيدًا

تحميل أفضل 5 برامج ميديا

ويمكنك تحميل أفضل 5 برامج من خلال زيارة موقعنا ومتابعة كل ما يخص التقنية.

  • برنامج VLC Media Player 2024

_ إنه أعظم برنامج نال تقدير ملايين الأشخاص حول العالم. إنه مصد مرن للغاية ومفتوح وخالي 100٪. إنه سهل الاستخدام ومرن للغاية. حيث يشتمل على العديد من الميزات المختلفة والأكثر شيوعًا في استخدامه من خلال منصة تشغيل وسائط متعددة التنسيقات. تتوافق الملفات أيضًا مع أحدث الإصدارات ومتوافقة مع أنظمة Windows المختلفة مثل Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت.

التحميل من هنا

  • برنامج pot Player 2024

_ Boot Player ، مشغل الفيديو والموسيقى الأكثر طلبًا واستخدامًا حيث يتضمن دعمًا كاملاً لتشغيل ملفات الوسائط المختلفة. بالإضافة إلى دعم القنوات التلفزيونية المجانية ومشغلات الوسائط الخارجية المجانية. ويمكنه دعم المجموعات الكبيرة التي تغطي أنواعًا مختلفة. مثل الوسائط المتعددة الملفات وينشئ العديد من التنسيقات الفيديو متوافق مع أنظمة Windows المختلفة مثل Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت. كما أنه متعدد اللغات ويدعم العديد من تنسيقات ترجمة النصوص وأجهزة متعددة. مثل DVD و HDTV و DVD وغيرها الكثير حيث يتضمن العديد من مجموعات البرامج المختلفة. لا حاجة لتثبيت Kodak يتضمن أيضًا ميزة معاينة اللقطة قبل تشغيلها من الفيديو

التحميل من هنا

  • برنامج Media Player Classic – Home Cinema 2024

_ يعد هذا البرنامج من أفضل 5 برامج لتنزيل الفيديوهات حيث برنامج خفيف الوزن بواجهة مستخدم بسيطة. وهو برنامج سهل الاستخدام مشابه لبرنامج Windows Media Player. يمكن تشغيله كـ Media Player Classic Home من برامج الترميز للأفلام الجديدة أو تسريع الفيديو المباشر. كما يوفر دعمًا لفك تشفير MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG -4 وإلى جانب ذلك . فهو برنامج بدون تثبيت ومتوافق مع أنظمة Windows المختلفة مثل Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت ، كما أنه متعدد اللغات ويدعم أيضًا أفضل نظام تشغيل ويستخدم مع أحدث الإصدارات ويدعم شاشات متعددة وترجمات الأفلام و التسجيل يقوم أيضًا بتشغيل ملفات الفيديو بجودة عالية وصورة واضحة جدًا ، كما يمنحك خيار إزالة الجزء المكسور من الملف.

التحميل من هنا

  • برنامج  Kodi 2024

_ برنامج وسائط متعددة يتضمن برمجيات الوسائط المتعددة ومركز ترفيهي للوسائط المتعددة .وهو برنامج تم طرحه منذ سنوات عديدة بواسطة مجموعة من المطورين. ويعمل هذا البرنامج على تحسين عرض النص العربي وأيضاً تقييم المحتوى العربي مثل إضافة يوتيوب بالإضافة إلى توفير وظيفة العرض الأحوال الجوية ، فهو برنامج متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت. كما أنه متعدد اللغات ومفتوح المصدر وسهل الاستخدام وله واجهة مستخدم بسيطة وسهلة لأنه مفتوح المصدر ومجاني بنسبة 100٪ بالإضافة إلى أنه مرن للغاية.

التحميل من هنا

  • برنامج QQ player 2024

_ برنامج مشهور وأكثر استخدامًا في عالم تشغيل الوسائط المتعددة ، فهو برنامج رائع يدعم جميع تنسيقات الفيديو ويقوم أيضًا بتشغيل جميع تنسيقات الصوت. يقوم هذا البرنامج أيضًا بتحويل تنسيقات الفيديو المختلفة وتشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى تحويل 2D إلى 3D حيث يتضمن وظيفة قص الفيديو كما يحلو لك ، فهو متوافق مع Windows 7 و 8 و 10 و 32 و 64 بت. كما أنه متعدد اللغات ومفتوح المصدر وسهل الاستخدام وله واجهة مستخدم بسيطة وسهلة حيث أنه مفتوح المصدر ومجاني بنسبة 100٪ بالإضافة إلى أنه مرن للغاية ويتيح لك قص جزء من الفيديو أو قص الفيديو أو الصوت إلى أجزاء مكسورة كما تريد ، ويجمع هذا البرنامج بين أكثر من فيديو واحد.

التحميل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام