كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends Mobile

Noorآخر تحديث :
لعبة ابيكس ليجندز

كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends Mobileتعتبر اللعبة الشهيرة Apex Legends  ضمن أهم ألعاب القتال ورويال باتيل شهرة ونجاح، فهي استطاعت جذب ملايين اللاعبين حول العالم اجمع في فترة زمنية قصيرة نسبيا، وقد حرصت اللعبة على الوفاء بوعدها في إمكانية حصول اللاعب على اللعبة على جهاز المحمول، ويتاح للراغبين في الحصول عليه تحميل الإصدار التجريبي على أجهزة اندرويد.

لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends

استطاعت اللعبة السير على نهج الألعاب الناجحة ذات نفس الأسلوب والطراز، وقد شهدت جماهيرية كبيرة وشعبية طاغية كمختلف الألعاب الأخرى مثل pubg  وcall of duty، وقد اكتسبت اللعبة الجماهير العريضة فور تنزيلها على نظام اندرويد مباشرة، ابيكس ليجندز هي لعبة قناصي الباتل رويال، والتي بها يمكنك اللعب عن طريق شخصيات متنوعة، وهي تسمى Legends لانهم بالفعل أساطير، وعبرها يمكنك المشاركة في ألعاب حربية ومعارك قتالية كبيرة في ساحات المعركة.

ابيكس ليجندز للهواتف المحمولة

وقد حرصت الشركة المطورة على الكشف عن عزمها على إصدار نسخة من لعبة ابيكس ليجندز للهواتف المحمولة منذ ما يقارب العامين، وذلك فور صدور اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والعديد من المنصات الهامة الأخرى، كما أعلنت شركة ريسباون إنترتينمنت في مطلع شهر أبريل عام 2021 عن نزول الإصدار التجريبي للعبة على الهواتف المحمولة، وخاصة لمستخدمي اللعبة في دول الفلبين والهند، تلى ذلك دول أخرى مثل المكسيك ولبنان وهونج كونج وبيرو، ثم تركيا ومصر التي لحقت بهذا الإصدار في الفترة الماضية.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Apex Legends Mobile

استطاعت لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends ضم ما يبلغ من 60 لاعب مرة واحدة في فرق كانت مكونة من عدد 2 أو 3 لاعبين، وهم ينزلون بصفة مستمرة على خريطة يصغر حجمها بطريقة مستمرة، وكذلك يتم خروج العديد من الفرق الأخرى وذلك للمحاولة حتى يكون بإمكانهم أن يصبحوا ضمن قائمة اللاعبين الصامدين في لعبة ابيكس ليجندز، تتميز اللعبة في إصدارها الجديد بالحرص على دعم اللعبة ومختلف العناصر الموجودة بها على الأجهزة التي يتم التحكم فيها عبر خاصية اللمس Touch screen.

مميزات لعبة Apex Legends Mobile

تتميز اللعبة عن غيرها من ألعاب الباتل رويال في الشخصيات الموجودة بها، حيث تتمتع كل شخصية بالقدرات والمميزات المتنوعة كما يلي:

  • حيث يتاح للاعب الاختيار ما بين الدبابة Gibraltar وهو الذي يتمكن من وضع الدرع للفريق.
  • والشخصية المميزة الأخرى السريع Octane ومن مميزاته أنه يتمكن من إسقاط المظلات عن طريق الخريطة التي يستخدمها أي شخص.
  • أما في الوقت الراهن توجد 18 شخصية متنوعة يتاح بكل حرية الاختيار فيما بينها.
  • لكن هذه الشخصيات غير معلوم متى سوف تصدر على الأجهزة المحمولة حاليا.
  • أما التكهنات فقد أشارت أن فتح الشخصيات سوف يكون جزئيا لعدد من اللاعبي.
  • ثم يتطلب الأمر دفع مبلغ مالي مقابل إلغاء القفل لبقية الشخصيات.

الأجهزة التي تدعم  Apex Legends ابيكس ليجندز

أشارت المعلومات المتاحة أن ابيكس ليجندز للموبايل الموجودة حاليا تتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل محدد وهو اندرويد 6 أو أي نظام آخر أعلى منه، كما يجب الإشارة إلى أن إصدار لعبة ابيكس ليجندز موبايل يمكنها العمل على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وأشارت شركة ريسباون إنترتينمنت أن الخارطة المستقبلية للعبة سوف تعمل على أو بدأت بالفعل على العمل على إدراج العديد من الهواتف الأخرى لإتاحة تحميل اللعبة عليها قريبا جدا.

بالرغم من أن العديد من الأجهزة تعمل بنظام اللمس إلا أن الشركة المطورة حرصت على ضم العديد من الإعدادات التي من خلالها يتاح للاعب اللعب بلعبة ابيكس ليجندز للموبايل بطريقة سهلة، كما أشارت إلى وجود اختلافات رئيسية بين كل إصدار وآخر بحسب اختلاف الهاتف المحمول والنظام الخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام