بطاقة هدايا Roblox روبلوكس مجانا ( بطاقات شحن روبوكس لعبة روبلوكس 2024 )

mobilltnaآخر تحديث :
بطاقة هدايا Roblox

يعد الحصول على بطاقة هدايا roblox روبلوكس أمرًا ضروريًا في لعبة Roblox ، لذلك تحتاج إلى الحصول على بطاقة لحسابك، حتى تتمكن من القيام بجميع الأنشطة في Roblox مثل شراء الحزم الاساسية وشراء المقتنيات وبيع تصميمات Roblox الخاصة بك ، والاشتراك في Roblox Premium وما إلى ذلك، سأقدم لك اليوم الحل النهائي وأفضل وأسهل طريقة للحصول على بطاقة هدايا Roblox بخطوات بسيطة يجب عليك القيام بها. اتبع معي.

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة هدايا روبلوكس Roblox مجانًا لأول مرة ، فسأكون واضحًا معك يا صديقي ، فهذا غير ممكن ، لأنه للحصول على بطاقة هدايا روبلوكس ، يجب عليك شرائها من متجر إلكتروني ودفع ثمنها ، ومن بين المتاجر التي تقدم بطاقة هدايا Roblox ، Amazon ، وكذلك في بعض المتاجر الفعلية مثل GameStop.

بطاقة هدايا Roblox تمكنك من الحصول على مجموعة من المميزات داخل لعبة Roblox روبلوكس، حيث تسهل عليك الحصول على محفظة Roblox من أجل تفعيل الاشتراك في Roblox Premium ويوجد نوعان من بطاقات هدايا Roblox يختلفان عن بعضهما البعض يكمن هذا الاختلاف في سعر كل من هاتين البطاقتين.

تطبيقات شحن روبوكس مجاني في لعبة روبلوكس 2021

أنواع بطاقات هدايا roblox

كما قلنا هناك نوعان من بطاقة هدايا Roblox روبلوكس ، أول بطاقة ريبوكس نجدها متوفرة في المتاجر عبر الإنترنت بسعر 10 يورو ، والبطاقة الثانية ، سعر شرائها من المتاجر هو 20 يورو. توفر هاتان البطاقتان مجموعة من الميزات لمحبي Roblox ، حيث تمكنهم من الدفع مقابل اشتراك Roblox Premium ودفع الحزم وتمكنك هذه البطاقة أيضًا من إضافة أموالك إلى حساب Roblox الخاص بك.

يمكنك الحصول على أرقام مختلفة من Roblox ويختلف سعر كل حزمة Roblox على سبيل المثال سيكلف الحصول على 400 روبوكس حوالي 5 يورو وسيكلفك الحصول على 800 روبوكس حوالي 10 يورو تدوم هذه الحزم لمدة شهر كامل مما يعني أنك ستحتاج إلى تجديد شراء حزمة Roblox كل شهر ، ولكن الشيء الجيد هو أنك ستحصل على 10٪ مجانًا من كل حزمة Roblox مجانية تشتريها.

هذه بعض حزم روبوكس Roblox الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بسعر كل حزمة.

  • 1.700 robux مقابل 20.99 يورو
  • 4500 robux مقابل 49.99 يورو
  • 10000 روبوكس مقابل 99.99 يورو

كيفية شحن لعبة روبلوكس 2021 .. شرح جميع طرق شحن روبوكس Roblox

كيفية الحصول على بطاقة هدايا Roblox كهدية من الهاتف

هناك من يريد استرداد بطاقة روبلوكس لعبة Roblox من خلال تطبيق Roblox ، لكنه لا يعمل لصالحهم ، دعني أخبرك أن استرداد بطاقة Roblox عبر تطبيق Roblox غير ممكن ، لذا لا تحاول استخدام التطبيق في هذه الحالة.

يمكنك استرداد بطاقة روبلوكس Roblox بطريقة أخرى ، وهي من خلال صفحة Redeem Roblox Cards عن طريق الاتصال بهذه الخدمة باستخدام متصفح هاتفك ، وللقيام بذلك ، ما عليك سوى القيام بهذه الخطوات البسيطة:

  • انتقل إلى صفحة استرداد بطاقات Roblox باستخدام متصفح هاتفك
  • بعد دخول الصفحة من خلال الرابط السابق ، انقر فوق Activier carte
  • أدخل معلومات حسابك (البريد الإلكتروني ، كلمة المرور …)
  • تابع العملية بالنقر فوق “تسجيل الدخول”
  • بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، أدخل رمز بطاقة هدايا Robux في حقل “رمز PIN”.

جميع اكواد لعبة روبلوكس 2021 أغاني وملابس Roblox Promo Codes List 2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 6 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • دنو منذ 8 أشهر

    ابي. روبوكس

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام