كيف احصل على بطاقة تغيير الاسم id name فى ببجي موبايل 2024 pubg mobile

mobilltnaآخر تحديث :
بطاقة تغيير الاسم ببجي موبايل

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل pubg mobile، بطاقة تغيير الاسم ID مجانا ببجي موبايل pubg mobile آهلا بكم مكررا متابعينا الأفاضل عدنا إليكم اليوم بمقال حصري لدي مدونة ببجي موبايل هل ترغب في تغيير اسمك أو لقبك في لعبة ببجي موبايل ولكن لا يبقى لديك بطاقة تحول الاسم ولا لديها اعداد شدات كافية للشراء لا عليك اليوم سنطلعك علي طريقة ستمنحك بطاقة ID بلا مقابل للتغير اسمك في لعبة ببجي موبايل.

كيفية زخرفة اسماء ببجي موبايل 2024

الحصول علي بطاقة تغيير الاسم فى ببجي موبايل

عزيزي لا تندهش من الأمر نعم هناك أسلوب تستطيع بواسطتها الحصول علي بطاقة تغيير الاسم فى ببجي ID بدون مقابل من دون أي رسوم، كيف هذا؟، جميعا نعلم بأن ببجي موبايل تمنح عروض مختلفين وكل دولة لا تتشابه عروضها عن الأخر، اليوم أسلوب الحصول علي بطاقة تغيير الاسم مجانا تعتمد بشكل ملحوظ علي تطبيق VPN، وهو برنامج يوفر لك تغير ip الجمهورية الخاصة بك للدولة التي تريد اختيارها.

بطاقة تغيير الاسم ببجي id name pubg

وللحصول علي بطاقة تغيير الاسم فى ببجي مجانا فى لعبة pubg mobile، يتوفر في الوقت الحاليّ عرض لدولة تركيا و روسيا وهو وقع ستقوم بواسطتها بإسترداد بطاقة الـ ID بدون مقابل، كل ما هو مطلوب منك هو تشغيل أي برنامج vpn واختيار الدولة التركيا أو الروسية وتسجيل الدخول للعبة وأنت متصل بإحدى تلك الدول، وتذهب إلي حاوية الحدث ستجد بطاقة تغيير الاسم Id متاحة فقط عليك جمع النبتة 30 منها، وبعد ذلك تقوم بإستردادها والحصول علي البطاقة بدون مقابل.

أسماء ببجي موبايل مزخرفة Pubg mobile 2024

إنذار بسيط للاعبين عقب إلحاق دخولك للعبة بإستعمال vpn من الأجود عدم اللعب والدخول في مباراة بإستخدامه، سوف ارفك لكم بالاسفل تطبيق تغيير الأيبي للموبايل، وبإمكانك استخدام أي تطبيق تعرفه لا إشكالية في هذا.

تطبيق vpn للهاتف المحمول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام