أفضل مواقع تقدم بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 2024 (سعودي وامريكي) PlayStation Store Cards

Noorآخر تحديث :
اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا

أفضل مواقع تقدم بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 2024 نساعدكم اليوم بشكل كبير من خلال موقعنا في التعرف على مجموعة كبيرة من أفضل وأشهر المواقع التي تساعدك في الحصول على بطاقات بلايستيشن ستور التي يبحث عنها الكثير من محبي الألعاب في كل مكان، فهي تكون مجموعة مختلفة من المواقع التي تعمل عن طريق مجموعة من استطلاعات الرأي، والتي تساعدك في الحصول أيضًا على بطاقات مجانية مدى الحياة مقابل القيام ببعض بعض المهام السهلة مثل الحرص على مشاهدة عدد من الفيديوهات بشكل يومي ولعب الألعاب وغيرها.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024

أفضل مواقع تقدم بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 2024

يمكنك أن تقوم اليوم بالدخول إلى العديد من المواقع التي تقدم لك مجموعة مختلفة من أكواد PS4 مجانًا، والتي تكون أمنة وضد عمليات الحظر التي نراها بشكل يومي، حيث يكون عليك القيام ببعض من المهام السهلة والسريعة والمسلية أيضًا، من أجل تجميع عدد كبير للغاية من النقاط والتي تقوم بتحويلها إلى رمز ستور مجاني، والتي يكون من بينها ما يلي:

موقع Pointsprizes

موقع Points Prizes واحدًا من أفضل وأهم مواقع الحصول على مجموعة مختلفة من بطاقات ستور مجانية، وهو يكون من المنصات سريعة التعلم وتقدم لك الكثير من النقاط بشكل يومي، والتي يكون عليك الحصول عليها بعد أن تقوم بعدد من المهام السهلة والبسيطة، ثم تقوم بتحويلها إلى بطاقة ستور خاصة بك مجانية مدى الحياة.

ويكون من هذه المهام، مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، والإجابة على عدد من استطلاعات التي تخص الرأي ومشاهدة مجموعة من الفيديوهات بشكل يومي، أو يطلب منك تحميل بعض من البرامج المجانية، ومن أهم مميزاته أنه موقع صادق للغاية وسريع في الحصول على بطاقات ستور أو يمنحك مجموعة مختلفة من بطاقات جوجل بلاي التي تحتوى على أموال.

طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانًا

موقع GlobalTestMarket

منصة أو موقع GlobalTestMarket من أفضل مواقع تقدم بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 2022 فهو من المنصات العالمية التي تساعدك وتمنحك القدرة على الحصول على مجموعة مختلفة من أكواد بلايستيشن ستور التي تعمل بشكل آمن و مجانية مدى الحياة، فهو يكون موقع مميز للغاية سوف يتيح لك بشكل سريع الحصول على رموز ستور من خلال بعض من المهام،  والتي يكون من بينها استطلاعات الرأي المختلفة وتحميل البرامج المميزة، والقيام بملأ مجموعة من الاستبيانات المختلفة من أجل تجميع عدد من النقاط والحصول على البطاقات.

موقع instaGC

يمكنك أن تحصل على مجموعة كبيرة ومجانية من بطاقات بلايستيشن ستور من خلال موقع instaGC الذي يعرفه الجميع في مختلف دول العالم و ينال يومًا بعد يوم شعبية كبيرة للغاية في هذا المجال، حيث يطلب منك بشكل عام مجموعة من استطلاعات الرأي وعدد آخر من المهام المختلفة، التي يمكنك من خلالها الحصول على عدد من النقاط.

ثم سوف تقوم بتحويلها إلى بطاقة ستور مجانية ومشحونة لوقت طويل للغاية، ويمكنك أن تقوم بمهام آخرى سهلة ويكون من بينها مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة والمميزة، وتحميل عدد كبير من التطبيقات، ويمكنك أن تقوم بلعب الألعاب و زيارة مجموعة من المواقع.

اكواد بطاقات غارينا فري فاير 2022

موقع Swagbucks

نه يكون من أفضل مواقع تقدم بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 2022 التي تساعدك في الحصول على مجموعة مختلفة من بطاقات ستور مجانية ويومية، ويكون عليك القيام بعدد كبير للغاية من المهام المختلفة، والتي يكون من بينها مشاهدة عدد كبير من الفيديوهات المتنوعة، وقد يطلب منك الكثير من الاستطلاعات الهامة.

الحصول على بطاقات بلايستيشن PlayStation Store

اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا

ستور مجانا ستور سعودي، أمريكي، امراتي، عراقي، اردني مجانا
1. V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
2. 6BJP-BJ9W-YEXM-F8LF-UDSW
3. 9VV9-SEEB-HTRC-5M64-Z55G
4. 322E-JYFS-DJ3C-ARHM-C27L
5. SHL7-UA6Q-FRLT-SFMM-GHM8
6. G52U-TBPE-FKWF-LGF3-GKEX
7. 79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
8. EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
9. JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
10. FBRL-YNQD-4PBE-FP8Z-WPQF
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام