تحميل برنامج نمبر بوك السعودية Number Book KSA كاشف الارقام السعودي بالاسم 2024 اخر اصدار مجانا

shaimaaآخر تحديث :
برنامج نمبر بوك السعودية

يُعد برنامج نمبر بوك السعودية Number Book KSA كاشف الارقام السعودي واحدًا من أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة التي تعمل على تحديد هوية المتصل على الفور. يتيح للمستخدمين البحث عن أرقام الهواتف وتصفحها لمعرفة من يتصل بهم، إضافة إلى احتوائه على ميزات عديدة مثل تعديل الصور والدردشة مع جهات الاتصال، كما أن البرنامج يتميز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة ومناسبة للاستخدام في جميع الأوقات، ويعتبر برنامج نمبر بوك السعودية الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن حلول موثوقة وفعالة لإدارة اتصالاتهم وتحسين تجربتهم في استخدام الهواتف المحمولة.

برنامج نمبر بوك السعودية

سنتعرف اليوم من خلال مقالنا التالي على برنامج نمبر بوك السعودية يتيح لهم الوصول إلى أرقام الهواتف ومعلومات الاتصال لشخصيات معروفة في المجتمع السعودي إن تحميل برنامج نمبر بوك السعودية 2024 Number Book هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في التعرف على أي رقم هاتف خاص أو غير معروف يتصل بك في ذلك الوقت ولديه كل رقم هاتف متصل بالإنترنت، حيث يمكن استخدامه لاكتشاف المتصل ومن قام بتلك المكالمة التي وصلت إليك، ويمكن استخدام البرنامج لحفظ جميع الأرقام التي تهمك على التخزين السحابي.

يحتوي برنامج نمبر بوك السعودية 2024 Number Book على ميزة حفظ جميع أرقامك على مساحة كبيرة سحابية مما سيتيح لك توفير الكثير من مساحة هاتفك وسيبقيها شخصية ولن يتمكن أي شخص من رؤية جهة الاتصال الخاصة بك وستتمكن أيضًا من الوصول إليها من أي جهاز، ويوجد معرف المتصل الذي سيسمح لك بالاتصال بأي شخص وحفظ الرقم لذلك هناك العديد من الأشياء لتجدها وهذا سيسهل عليك كتابة الرقم الذي تريد الاتصال به وسيتصل به مباشرة نيابة عنك.

تنزيل برنامج نمبر بوك السعودية

يمكن تحميل برنامج نمبر بوك 2024 Number Book من موقعنا هذا، كل ما عليك فعله هو تفعيل خيار السماح بتحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات الأمان للهاتف المحمول، ومن ثم يجب العودة إلى المتصفح والضغط على رابط التحميل الذي يوفره هذا الموقع، بعد ذلك يجب الانتظار لحين انتهاء عملية التحميل، وعندها يمكن أن تظهر رسالة تفيد بكون هذا النوع من الملفات قد يكون ضارًا بجهازك فيجب الضغط على زر التحميل على أي حال، بعد ذلك يجب البدء بالتثبيت وللقيام بذلك يجب الانتقال إلى ذاكرة الجهاز المستخدم والدخول إلى مجلد التنزيلات والضغط على ملف الapk الخاص بالتطبيق واختيار زر التثبيت، تتم عملية تنصيب البرنامج على الجهاز وفي النهاية يمكن الشروع باستخدامه.

عند استخدام برنامج نمبر بوك 2024 Number Book يمكنك البحث عن أشخاص قد تعرفهم وهذا شيء رائع للعثور عليه، لذلك سيتنبأ البرنامج ببعض الأشخاص الذين يعيشون حوله وسيقترحهم عليك لتتمكن من مراسلتهم مجانًا، كما يمكنك التصفح بين مليارات الأرقام حتى تتمكن من العثور على ذلك بطريقة حقيقية ويمكنك أيضًا اكتشاف ذلك عن طريق كتابة طريقة جديدة.

نبذة عن تحميل برنامج نمبر بوك السعودية

إن برنامج نمبر بوك السعودية 2024 Number Book هو تطبيق اجتماعي يتيح لك استخدام رقم هاتفك لمعرفة كل المعلومات الخاصة بأي جهة اتصال في دفتر العناوين الخاص بك، وبهذه الطريقة يمكنك ملء جدول يحدد خصائص ومعلومات كل جهة اتصال وتحديد بروفايل خاص بكل جهة يمكنك الاطلاع عليه عند التواصل. يعمل التطبيق بطريقة مشابهة جدًا لتطبيق واتس اب WhatsApp، باستثناء أنه يتيح لك ربط ملفك الشخصي بشبكات اجتماعية أخرى للعثور على المزيد من الأصدقاء (على الرغم من أنهم بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق وتنصيبه على أجهزتهم أيضًا حتى يتمكنوا من التواصل معك).

من الناحية العملية لبرنامج نمبر بوك السعودية 2024 Number Book فإن الدردشة مماثلة للتطبيقات الأخرى المشابهة، مع رموز تعبيرية وخيارات لإرفاق الصور والصوت والفيديو ومعلومات GPS، إلى جانب دمج ميزات أخرى مشابهة لما يمكنك العثور عليه على تطبيقات واتس اب WhatsApp أو تيليغرام Telegram. من ناحية أخرى باستخدام التطبيق يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية وحظر المكالمات الواردة والاتصال بأصدقائك دون الحاجة إلى الاتصال ومشاركة معلومات الاتصال على التطبيقات الأخرى. يعمل التطبيق خصيصًا لوسائل التواصل الاجتماعي مع رقم هاتفك، تمامًا مثل الرسائل القصيرة، ويتكامل بشكل لا تشوبه شائبة مع دفتر عناوين هاتفك الحالي.

خصائص تحميل برنامج نمبر بوك السعودية

برنامج نمبر بوك السعودية Number Book الإصدار الأخير المعدل يضم عدد لابأس به من المميزات، حيث أن جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد يلاحظون عند تحميل هذا التطبيق توفر مميزات جديدة به تمكنهم من الوصول لأقصى استفادة منه، وهذا ماأدى لتحميله من قبل ملايين الأشخاص، وتتمثل تلك المميزات في النقاط التالية:

  • حجب المكالمات : يمكنك من خلال برنامج نمبر بوك السعودية كاشف الأرقام بدون تحميل منع المعاكسات فهو يساعدك على حظر وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها حيث تقوم بالتخلص من هذه الأرقام مشاكل نهائي ويتم منع المكالمات المزعجة من الإتصال بك مرة ثانية.
  • معرفة هوية المتصل : بعد أن تقوم بتحميل برنامج نمبر بوك سوف تتعرف على جميع الأرقام وبيانات الأشخاص الذين يقومون بالإتصال بك حيث يعرض لك البرنامج بيانات المتصل وقت الإتصال مباشرة لكي تتعرف على هويتة.
  • تطبيق مجاني : تستطيع تحميل برنامج نمبر بوك للأندرويد أخر إصدار مجاناً بدون دفع أي رسوم أو إشتراك هو متاح لجميع المستخدمين مجاناً بالكامل بجميع الأدوات والخصائص التي يقدمها بالإضافة إلى أنه يخلو من الإعلانات تماماً.
  • يدعم اللغات : يعمل “نمبر بوك للايفون 2024” بالعديد من اللغات حيث يمكنك تحديد اللغة التي تستخدمها داخل البرنامج وتحديد البلد التي تبحث بداخلها عن الأشخاص أو الأرقام ويمكن التحكم الكامل في هذه الأشياء داخل برنامج نمبر بوك الجديد.
  • متوافق مع الأجهزة : يعمل برنامج نمبر بوك على جميع أجهزة أندرويد وهواتف نوكيا والجلاكسي والبلاك بيري وسوني والأيفون والأيبود والأيباد مجاناً بالكامل ويعمل أيضاً على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والعالية.
  • الخصوصية : تحميل نمبر بوك للايفون مجانا به إعدادات خاصه بالخصوصية والأمان لكي تحافظ على معلوماتك وبياناتك الذي قمت بتسجيلها داخل هذا البرنامج فهو يعطيك كافة الصلاحيات في الحفاظ على بياناتك ولديك الحرية الكاملة في كتابة البيانات الخاصه بك علي الملف الشخصي.
  • سهل الإستخدام : كما ذكرنا أن برنامج نمبر بوك السعودية كاشف الأرقام بدون تحميل يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها بدون تعلم مسبق فهو لا يحتوي على نوافذ كثيرة فقط نافذتين أحدهما للإعدادات والإشعارات والأخرى للبحث عن الأرقام والأسماء وإختيار البلد التي تبحث بداخلها.
  • مشاركة التطبيق : تستطيع وضع صورة خاصه بك على نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل ويمكنك مشاركة جهات الإتصال ولست بحاجه إلى تسجيل الدخول إلى البرنامج فهو يتيح لك إمكانية ربط البرنامج بحسابك الشخصي على المواقع الإجتماعية المختلفة. 

مميزات تحميل برنامج نمبر بوك السعودية

  • يمكن تحميل واستخدام برنامج نمبر بوك السعودية 2024 Number Book بشكل مجاني.
  • البرنامج يعمل بعدة لغات حيث يدعم لغات العالم الأكثر استخدامًا.
  • يدعم التطبيق جميع دول العالم ويمكن له العمل في جميع الأماكن.
  • يمكنك تعديل ملفك الشخصي مما يجعل اسمك يظهر في البرنامج ويسمح لك بتسجيل اسمك ووضع صورة لك وتسجيل بريدك الإلكتروني.
  • كما يوفر لك البرنامج ميزة الدردشة مع أصدقائك مجانًا وإرسال الروابط والفيديوهات ومشاركتها مع من تريد.
  • يمكن إرسال مئات الرسائل كما تقوم بإرسال رسائل SMS مجانية إلى كل من تعرفه من خلال البرنامج طالما يتوفر لك إنترنت، إما عبر شريحة الاتصال أو عبر Wi-Fi.
  • يمكن من خلال برنامج نمبر بوك 2024 Number Book البحث عن أرقام الهواتف من خلال الأسماء.
  • عدد ضخم من الأرقام المسجلة في سجلات التطبيق.
  • تفاصيل ومعلومات كثيرة عن الارقام الغير معروفة.
  • بعض الأرقام الغريبة تعرض معها صورة شخصية للمتصل.
  • نمبر بوك مجاني وباللغة العربية ولغات أخرى كثيرة .
  • حظر الأشخاص المتطفلين والغير مرغوب بالتواصل معهم.
  • إشعارات عند إستقبال طلبات إضافة من آخرين.
  • يمنحك القدرة على التحكم الكامل في الخصوصية.
  • بساطة وقلة خطوات التسجيل وإنشاء الحساب.
  • شريط للبحث عن أشخاص أرقامهم أو أسمائهم.
  • تحديد من يمكنه الإطلاع على تفاصيل ملفك الشخصي.
  • عمل نسخ احتياطي لأي عدد جهات الاتصال لديك.
  • إستعادة النسخة الإحتياطية في أي وقت.
  • إختيار مكان نافذة المعلومات على الشاشة.
  • ميزة البحث التلقائي عند نسخ أي رقم هاتف.
  • لوحة مفاتيح خاصة للتعرف على الهوية قبل الإتصال .
  • نمبر بوك كشف هوية المتصل في جميع دول العالم.
  • تصميم يسهل التعامل معه من الداخل
  •  

صور من داخل برنامج نمبر بوك

تحميل برنامج نمبر بوك السعودية Number Book KSA كاشف الارقام السعودي بالاسم 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج نمبر بوك السعودية Number Book KSA كاشف الارقام السعودي بالاسم 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج نمبر بوك السعودية Number Book KSA كاشف الارقام السعودي بالاسم 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج نمبر بوك السعودية Number Book KSA كاشف الارقام السعودي بالاسم 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج نمبر بوك السعودية Number Book Apk 2024 كاشف الارقام

اسم البرنامج Number Book
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور NumberBook
حجم البرنامج 78 ميجا بايت
إصدار البرنامج
اخر اصدار مجانا
نظام التشغيل android-ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون والايباد

برنامج نمبر بوك السعودية

التحميل للايفون والايباد

لا داعي لإضافة أي شخص في دفتر العناوين الخاص بك، وسيقوم تطبيق التواصل الاجتماعي Number Book تلقائيًا بالاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك، تجدر الإشارة إلى أن جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها بالفعل برنامج Number Book الجديد والجزء الخاص منه، خاصة بالنسبة للمشاركة الاجتماعية، سيتم عرضها تلقائيًا ضمن الأشخاص الذين تعرفهم وأصدقاء الأصدقاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام