تحميل برنامج صلي على محمد (صلى الله عليه وسلم) للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

Dodoآخر تحديث :
برنامج صلي على محمد

تحميل برنامج صلي على محمد 2024 ، التي تُعد أحد أهم الثوابت الإسلامية، بالتأكيد قد سمع أحدنا في مرة جملة “صل على محمد” داخل أحد الهواتف في الشارع مع الناس، أو داخل المسجد أو داخل أي مكان آخر، تُعتبر الصلاة على النبي الشريف (صلى الله عليه وسلم) واحدة من أفضل وأهم أنواع التذكير، حيث يساعد تحميل البرنامج العديد من المسلمين، في جعلهم دائمي و كثيري ذكر المصطفى وأشرف الخلق، وفي الصلاة المبعوث رحمة للعالمين، سيدنا محمد رسول الله وخاتم النبيين، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تحميل برنامج صلي على محمد.

برنامج صلي على محمد

يُفيد تحميل برنامج صلي على محمد جميع المسلمين كثيرًا جدًا، حيث يساعد البرنامج في استفادة المؤمن بشكل كبير، وحصوله على الدرجات الرفيعة عند الله – عز وجل – وعلى شفاعة نبيه الأمين (صلى الله عليه وسلم)، ويتم ذلك من خلال تكفير للسيئات ورفع الدرجات حيث يقول سيدنا محمد “من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات، وحط عنه عشر خطايا” عليه أفضل الصلاة والسلام.

فضلًا عن ذلك فإن من الفوائد التي تعود على مدوامة المستخدم على الصلاة على النبي فتكون سببصا في إستجابة لدعوات والطلبات حيث تفتح الصلاة على الرسول باب استجابة جميع الدعوات، كما يقول الحديث “كل دعاء محجوب حتى يصلي على النبي”، بالإضافة إلى شفاعة من الرسول يوم القيامة “يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم”، تُعد الصلاة على النبي طوق النجاة في كلاً من الدنيا والآخرة.

تنزيل برنامج صلي على محمد

برنامج صلي على محمد، يُعد أحد البرامج الصوتية، حيث يقول البرنامج (صلي على محمد) بصوت عالي ومسموع، قد يسمعه المارة والأصدقاء من حولك، فيساعد ذلك على الذكر والصلاة على النبي، ويساعد كذلك على كسب حسنات متعددة، لك وللمصلين الأخرين، بالإضافة إلى ذلك الحصول على جميع فضائل الصلاة على رسول الله، لذلك يسعى العديد من الأشخاص إلى تحميل البرنامج.

كما يزرع البرنامج عدة خصال رائعة في نفوس المستخدمين ومنها الابتعاد عن صفة البخل وقد قال المصطفى في حديثه “بخيل بخيل بخيل، قيل من يا رسول الله، قال من سمع اسمي ولم يصلي علي” عليه افضل الصلاة والسلام، ومن فوائده الرائعه حل للعقد وتفريج الكرب والهموم يؤدي قول اللهم صلي وسلم على على سيدنا محمد، إلى انفراج كل العقد وانحلالها، والابتعاد عن الكرب.

نبذة عن برنامج صلي على محمد

برنامج صلى على محمد هو تطبيق مجاني متوفر على الهواتف الذكية، يهدف إلى مساعدة المسلمين على تذكر الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدم ضبط وقت تذكير محدد للصلاة على النبي، أو اختيار تذكير عشوائي. كما يتضمن البرنامج مجموعة من الأدعية والأذكار، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة عدد مرات الصلاة على النبي مع الآخرين.

يت ضمن البرنامج ميزات متعددة ومنها التذكير الصوتي حيث يذكرك البرنامج بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الأوقات التي تحددها، كما يضم البرنامج مجموعة من الأذكار والأدعية المتعلقة بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويعرض البرنامج عدد مرات الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم التي قمت بها، كما يمكنك تخصيص البرنامج حسب رغبتك، مثل تغيير نغمة التذكير وعدد مرات الصلاة على النبي في اليوم.

مميزات تحميل برنامج صلي على محمد

تعددت مميزات تحميل برنامج صلي على محمد، حيث تمثلت جميع هذه المميزات، في النقاط الهامة التالية:

  • يسهل إستخدامه: يُعد برنامج صلي على محمد، من أسهل التطبيقات لأي مستخدم، حيث لا يتطلب مهارات أستخدام معينة، ولكن يسهل إستخدامه بسهولة، من أي فئة عمرية.
  • يعمل باللغة العربية: يسهل استخدام التطبيق، حيث أنه يعمل باللغة العربية، على معظم عكس التطبيقات الأخرى، التي تعمل باللغة الإنجليزية.
  • تنزيل مجاني:- يتم تحميل التطبيق بشكل مجاني بالكامل، بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
  • يناسب الأجهزة وأنظمة التشغيل: يناسب جميع الهواتف، التي تعمل بنظام iOS.
  • يساعد في تحديد وقت التذكير بالصلاة على النبي: يعطيك التطبيق ميزة تحديد المواقيت، حيث يذكر الصلاة على النبي بداخله، لتحافظ على ذكر الله ورسوله الكريم في جميع الأوقات.
  • تذكير مكتوب على الشاشة: يساعد بالتذكير النصي أو الصوتي أو الكتابي، بالصلاة على النبي، ويتم عرض الصلاة على الشاشة.
  • يسهل تخصيصه وإعداده: يسهل ضبط إعدادات التطبيق، حيث يتيح التطبيق أختيار وإيقاف عملية التذكير مع التحكم بها، من خلال أوقات معينة، ويسهل إجراء عملية التشغيل والإيقاف كذلك.

صور من داخل برنامج صلي على محمد 2024 للاندرويد والايفون

تحميل برنامج صلي على محمد (صلى الله عليه وسلم) للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج صلي على محمد (صلى الله عليه وسلم) للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج صلي على محمد (صلى الله عليه وسلم) للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج صلي على محمد 2024 للاندرويد والايفون

اسم البرنامج صلي على محمد
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور برنامج صلي على محمد‏.
حجم البرنامج يتباين حسب الجهاز
إصدار البرنامج
1.0
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد APk

التحميل للايفون والايباد 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام