تحميل أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل واتساب وجوجل بلاي مجانا

shaimaaآخر تحديث :
تحميل أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود

إذا كنت تبحث عن برنامج لتنشيط أرقام هواتف أمريكية جاهزة فأنت في المكان المناسب، يعتبر تحميل برنامج تفعيل أرقام أمريكية جاهزة خطوة مهمة في عالم التواصل الحديث، يمكنك من خلال هذا البرنامج الوصول إلى أرقام هواتف موثوقة وتفعيلها بسهولة، احرص على اختيار برنامج موثوق وآمن لضمان حصولك على أفضل تجربة استخدام، ابحث عن البرامج ذات التقييمات العالية والتي توفر خدمة دعم فني ممتازة لضمان تلبية احتياجاتك بشكل مثالي.

برنامج تفعيل ارقام امريكية

يمكنكم الآن وبسهولة بالغة الحصول على رابط تحميل  أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل واتساب وجوجل بلاي، يرغب بعض المستخدمين أحيانًا في الحصول على رقم أمريكي لاستخدامه على منصات التواصل الاجتماعي للحفاظ على خصوصية رقمهم الحقيقي، هناك أيضًا العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تتطلب رقمًا أمريكيًا للتسجيل الحل دائمًا هو استخدام برنامج مصمم خصيصًا أرقام الولايات المتحدة إما مدفوعا أو مجانية ،اليوم سنعرض لك قائمة تضم 11 من أفضل العروض الرقمية في أمريكا.

تعد هذه البرامج متاحة للتنزيل بسهولة من موقعنا فمعظمها يهدف إلى توفير أرقام أمريكية حقيقية وقابلة للاستخدام مع إمكانية تفعيلها وتلقي رمز التحقق الخاص بها، وبالإضافة إلى ذلك فإن برنامج تفعيل الأرقام الأمريكية تشمل واجهة سهلة الاستخدام وتوفر خيارات متنوعة في اختيار الأرقام وفقًا لاحتياجات المستخدم، باستخدام هذه البرامج، يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من جميع المزايا التي تأتي مع الحصول على أرقام أمريكية. فمثلاً، يمكن استخدامها للتسجيل في التطبيقات والحصول على العروض والخصومات الحصرية التي يحصل عليها المستخدمون الأمريكيون، كما يمكن استخدامها لتلقي المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة وحتى التواصل مع الأصدقاء والعائلة في الولايات المتحدة.

أفضل برنامج ارقام امريكية جاهزة 2024

يعتبر توفير رقم أمريكي وهمي مع الكود المطلوب لتفعيل الحسابات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا في حالة رغبتك في الحفاظ على خصوصيتك الشخصية وحمايتها من الاختراق. ومن بين البرامج المتاحة لتفعيل رقم أمريكي بكل سهولة ويسر وظهور المعلومات بشكل جيد هو برنامج أرقام أمريكية، الذي يتيح للمستخدمين الحصول على أرقام أمريكية جاهزة مع الكود المطلوب للتفعيل، كما يتيح هذا البرنامج إمكانية الحصول على أرقام سعودية وهمية، بالإضافة إلى أرقام وهمية لأي دولة. يعتبر هذا البرنامج متوفرًا على أنظمة التشغيل المختلفة ويتميز بالسهولة واليسر في الاستخدام والتحميل.

تعتبر الأرقام الأمريكية من الأرقام الأساسية التي يحتاجها الكثيرون في عصرنا الحالي، فهي تستخدم في العديد من الأغراض مثل التسجيل في التطبيقات والمواقع والتواصل عبر الإنترنت ومع ذلك يعتبر الحصول على أرقام أمريكية صالحة غالبًا أمرًا صعبًا ومكلفًا، ولحل هذه المشكلة توفر برامج تفعيل الأرقام الأمريكية الجاهزة مع الكود حلا سهلا وفعالاً في الحصول على أرقام أمريكية للاستخدام الشخصي أو العمل.

1- برنامج talkatone لتفعيل ارقام امريكية

باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن بسهولة من الحصول على رقم أمريكي لتنشيط جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية، ما عليك سوى فتح التطبيق وإنشاء حساب عليه باستخدام بريدك الإلكتروني، وستتلقى رسالة تأكيد في بريدك الإلكتروني، يمنحك البرنامج رقمًا أمريكيًا مؤقتًا يمكنك استخدامه لتنشيط أي برنامج أو تطبيق مثل WhatsApp و Facebook و Telegram وما إلى ذلك. إذا كان التطبيق لا يعمل، أو لا يفتح لك، أو لا يتم تنزيله، فابدأ برنامج VPN واستخدمه.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

2- تطبيق ارقام امريكية Primo Connect

أحد أفضل التطبيقات التي تمنحك أرقامًا مزيفة في الولايات المتحدة الأمريكية، التطبيق مجاني ويعمل بكفاءة عالية. كما أن لديها الكثير من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل التطبيقات في هذه القائمة. يمنحك 100 دقيقة اتصال مجانية كهدية ويسمح لك أيضًا بتغيير رقمك في الولايات المتحدة إذا لم تعجبك، قم بتنشيط WhatsApp و Tik Tok و Facebook و Instagram والتطبيقات والحسابات الأخرى باستخدام Primo Connect.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

3- برنامج virtualsim

يمكنك استخدام هذا البرنامج للحصول على ارقام امريكية جاهزة لتنشيط العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook و Instagram و Telegram وما إلى ذلك. هذا برنامج مضمون يمنحك أرقامًا أمريكية مجانًا، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته وإنشاء حساب للحصول على العديد من الأرقام مباشرةً، بما في ذلك الأرقام الأمريكية، بما في ذلك من دول أخرى تختار ما تريد، بما أنك تريد رقمًا أمريكيًا، ما عليك سوى اختياره مباشرة لاستخدامه لتفعيل التطبيق الذي تريده لتلقي رموز التحقق في برنامج Virtualsim، ثم يمكنك الاستمتاع بميزاته الرائعة.

تحميل أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل واتساب وجوجل بلاي مجانا

مميزات Virtualsim

  • يمنحك العديد من الأرقام في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة.
  • يسمح لك بإجراء مكالمات دولية وإرسال واستقبال الرسائل النصية بأسعار رمزية.
  • إذا كان الشخص الآخر يستخدم نفس البرنامج، فيمكنك استخدامه للدردشة وإجراء مكالمات مجانية ومشاركة المواقع الجغرافية.
  • تمامًا مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، فإنه يرسل لك تنبيهات وإشعارات عندما تتلقى الرسائل والصور والمكالمات.
  • يمكنك ضبط إعداداته في الدردشة، مثل إخفاء آخر حالة شوهدت، وما إلى ذلك.
  • الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمنحك أحيانًا رقمًا أرضيًا، لذلك لن تتمكن من إجراء مكالمات دولية أو إرسال رسائل نصية، لذا اختر بعناية حيث يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إزالة البرنامج ثم التسجيل مرة أخرى.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

4- أشهر برنامج ارقام امريكية – 2ndLine

يمنحك البرنامج ارقام امريكية جاهزة مجانًا، دون دفع سنت واحد، يمكنك استخدامه لتفعيل التطبيقات، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات، وحتى استخدامه مع WhatsApp و Viber، وكل ذلك باستخدام شبكة Wi-Fi أو شبكة محلية.

يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية لأي رقم في الولايات المتحدة وكندا مجانًا طالما أن الشخص الآخر يستخدم نفس البرنامج، ولكن إذا لم يستخدم البرنامج، فيمكنك إجراء مكالمات دولية إلى أي دولة مقابل رسوم رمزية يمكنك إضافتها رصيد في محفظة البرنامج، أو يمكنك كسب سنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو احضره لك انتظر.

تحميل أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل واتساب وجوجل بلاي مجانا

مميزات وعيوب 2ndLine

  • إنه سهل الاستخدام، ما عليك سوى تنزيل البرنامج والتسجيل هناك للحصول على رقم أمريكي مباشرة.
  • يمكنك استخدامه للدردشة تمامًا مثل WhatsApp، حيث يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والملصقات وملفات GIF.
  • إنه يحمي خصوصيتك لأنه يمكنك تعيين كلمة مرور لقفل البرنامج حتى لا يتمكن أي شخص من التطفل على رسائلك، كما يُظهر لك هوية المتصل.
  • لعل الجانب السلبي الوحيد للبرنامج هو أنه لا يمكنك استخدام الرقم لفترة طويلة، لأنه مجاني، لذا يمكنك فقط استخدامه لتفعيل التطبيق أو مؤقتًا دون الاعتماد عليه على المدى الطويل.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

5-برنامج Numero eSIM تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود

هل ما زلت تبحث عن برنامج لتفعيل ارقام امريكية جاهزة، فقد يكون هذا هو ما تبحث عنه. يتيح لك البرنامج الحصول على عدد غير محدود من الأرقام الأمريكية والكندية والروسية والفرنسية والمزيد. كل هذا سهل للغاية والسعر رمزي حيث يمكنك استخدام الرقم لإجراء مكالمات دولية بسعر بسيط للغاية أسعار الاتصالات عند استخدام رقمك الحقيقي.

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مجانية عبر WiFi لأي شخص، في أي مكان في العالم، طالما أنهم يستخدمون نفس البرنامج. أيضًا، يمكنك استخدامه لتنشيط التطبيقات ومنصات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp.

تحميل أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل واتساب وجوجل بلاي مجانا

مميزات وعيوب Numero eSIM

  • لديه القدرة على إخفاء الرقم ولن يظهر رقمك أمام المتصل إطلاقا.
  • لديه القدرة على تكرار التطبيقات، مما يعني أنه يمكنك الحصول على رسالتين من رسائل WhatsApp على جهاز واحد.
  • يتميز بإعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي حتى لا تفوتك أي مكالمة.
  • يسمح لك بتعيين كلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من فتح البرنامج دون إدخال كلمة المرور.
  • يوفر لك أرقامًا حقيقية يمكن استخدامها على الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة، والتي يمكنك تجربتها قبل الشراء بـ 24 ساعة.
  • يحتوي على عدة لغات من بينها العربية مما يجعله تطبيقًا مختلفًا عن اللغات الأخرى.
  • غير مجاني

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

6- برنامج Burner تفعيل ارقام امريكية جاهزة

يوفر لك Burner أرقامًا مجانية في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا، تتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام، والاشتراك لمنحك رقمًا مجانيًا، بالإضافة إلى 40 رسالة نصية مجانية و 20 دقيقة من المكالمات الدولية مجانًا.

مميزات وعيوب برنامج Burner

  • يحتوي على خاصية حرق الأرقام، أي يمكنك تدمير رقمك بعد استخدامه، في حالة استخدامه من قبل شخص آخر.
  • على عكس البرامج الأخرى التي تمنحك رقمًا واحدًا فقط، فهي تتيح لك الحصول على أرقام متعددة.
  • أحد الجوانب السلبية لذلك هو أنه يمنحك رقمًا مجانيًا لمدة 7 أيام فقط، وبعد ذلك يتعين عليك دفع رسوم بناءً على نوع الخطة التي تختارها، ولكنها رسوم رمزية.
  • يمكنك استخدام الرقم لفترة طويلة والحصول على العديد من الميزات الرائعة غير الموجودة في البرامج المجانية الأخرى.
  • يمكنك دمج حسابك مع Google Drive أو Dropbox في البرنامج وأرشفة الرسائل والبريد الصوتي.

يتيح لك هذا البرنامج الوصول إلى عدد كبير من أرقام الهواتف من الولايات المتحدة، والتي يمكنك من خلالها تنشيط البرامج والخدمات مثل WhatsApp أو Facebook أو Tik Tok. قد تحتاج إلى وكيل لاستخدام هذا البرنامج، وقد قمنا بإدراج أفضل الوكلاء في رابط المقالة هذا كل شئ.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

8- برنامج Primo ارقام امريكية جاهزة مع الكود

برنامج ارقام امريكية جاهزة مجاني فريد يوفر لك رقمًا أمريكيًا مجانيًا ودقائق مجانية لإجراء مكالمات دولية من أي مكان في العالم، يمكنك استخدامه للدردشة وإجراء مكالمات مجانية عبر شبكات Wi-Fi، وكذلك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو، مثل أي برنامج دردشة.

بعد تنزيل البرنامج وتثبيته، كل ما عليك فعله هو إدخال بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور للحصول على رقم أمريكي حقيقي لفترة تجريبية تصل إلى 6 أشهر، وبعد ذلك يمكنك شراء خطة لمواصلة استخدام الرقم والاستمتاع روعته، يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات عمل أو الدردشة على WhatsApp أو إجراء مكالمات دولية التكرار غير المكلف.
بريمو.

تحميل أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 لتفعيل واتساب وجوجل بلاي مجانا

مميزات وعيوب primo

  • يمنحك رقمًا حقيقيًا يمكنك استخدامه بأمان دون القلق بشأن فقدان رقمك طالما أنك مشترك في خطة شهرية.
  • بمجرد التسجيل للحصول عليه، يمنحك 100 دقيقة من المكالمات الدولية المجانية، بالإضافة إلى المزيد من الدقائق كمكافأة للقيام ببعض المهام السهلة.
  • ومن سلبياته أنه لا يدعم بعض الدول العربية ولا يمكنك الحصول على ائتمانات مجانية في تلك البلدان.

التحميل للاندرويد

9- برنامج Text Me

برنامج خاص يوفر ارقام امريكية جاهزة لهواتف Android و iPhone. باستخدام هذه الأرقام، يمكنك تنشيط WhatsApp و Facebook و Telegram وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل إلى البلدان حول العالم. بالإضافة إلى القدرة على استقبال وإجراء المكالمات الصوتية، يحتوي البرنامج على صندوق رسائل بسيط ومنظم.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

10- برنامج Hushed

أحد أحدث التطبيقات في هذه القائمة، والذي جاء بعد اختفاء العديد من التطبيقات الأخرى التي قدمت هذه الخدمة. باستخدام الرقم الأمريكي الذي يوفره البرنامج، ستتمكن من تفعيل العديد من الخدمات على الموقع والبرنامج عند توفرها على Android و iPhone.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

11- برنامج textnow

إنه أحد أشهر التطبيقات في هذا المجال لأنه من أقدم التطبيقات ولا يزال يخدم الخدمة بنجاح وبشكل استثنائي حتى يومنا هذا. textnow لديه القدرة على تحديد الولاية الأمريكية التي تريد الحصول على رقم الهاتف منها.

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

مشاكل فتح برامج التواصل الاجتماعي بأرقام أمريكية

على الرغم من سهولة الحصول على الرقم الأمريكي، إلا أنه لا يخلو من المشاكل عند محاولة فتح البرنامج فيه، مثل رسالة خطأ، والرقم غير متاح، والرقم لا ينتمي إلى الدولة، وما إلى ذلك. هذه مشكلة يواجه العديد من المستخدمين عند محاولة تنشيط حساب باستخدام الأسئلة الشائعة لرقم الولايات المتحدة.

لكن لا تقلق، من الطبيعي، خاصة في البرامج المجانية، الحل هو تغيير الرقم والحصول على رقم جديد والمحاولة مرة أخرى حتى يتم فتح الحساب بنجاح. هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يفضلون الحصول على رقم أمريكي حقيقي ومدفوع ومضمون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عاصم عدنان كريم منذ 5 أشهر

    حلو

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام