تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا 2024 اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

يعد تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج خطوة ضرورية لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من ميزة تسجيل المكالمات على هواتف سامسونج الخاصة بهم. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تسجيل المكالمات الهاتفية بشكل سهل ومريح، مما يمنحهم القدرة على تسجيل المكالمات الهامة والتأكد من عدم فقدان أي معلومات مهمة. بفضل واجهة سهلة الاستخدام ووظائفه القوية، فإن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج يعتبر اختيارًا مثاليًا لمستخدمي هواتف سامسونج الذين يبحثون عن طريقة موثوقة ومريحة لتسجيل المكالمات الهاتفية.

إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك في تسجيل المكالمات الهاتفية على هاتفك بنظام الأندرويد، فلا شك أن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا هو الحل الذي تحتاجه. يقدم هذا التطبيق الاحترافي والمصمم بطريقة جميلة وعصرية العديد من الميزات التي ستخدمك بشكل كبير. ومن بين تلك الميزات، تسجيل المكالمات التلقائي وإمكانية حفظها والرجوع إليها في أي وقت تريد. كما يمكنك التحكم في المكالمات التي تريد تسجيلها وتلك التي تريد تجاهلها بكل سهولة. ومن المميزات المهمة التي يقدمها هذا التطبيق، توفير تدريب عبر الهاتف لبعض المستخدمين، والذي يمكن تسجيله والرجوع إليه في وقت لاحق للحصول على أي معلومات قد ترغب في معرفتها.

برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا

يقدم برنامج تسجيل مكالمات 2024 طريقة سهلة لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيًا، فهو مسجل مكالمات آلي قوي وبسيط يعمل بشكل مثالي، كما أنه أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية، ويتيح إمكانية تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية، ويمكن من خلاله تسجيل المكالمات الهاتفية وإدارة ملفات التسجيل بطريقة ذكية مع ميزات مثل مشاركة تسجيلات المكالمات وتشغيلها وحذفها وإعادة تسميتها. يقوم مختلف المستخدمين بتحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا وذلك باعتباره افضل تطبيق من نوعه للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، حيث أنه يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية عن طريق استخدام تقنية مسجل الصوت المدمج، ولتشغيل التطبيق كل ماعليك فعله هو أن تفتح مسجل صوت التطبيق وانقر على زر التسجيل، ثم ضع هاتفك بالقرب من أذنك وابدأ المحادثة، عند الانتهاء اضغط على زر التوقف لإنهاء التسجيل.

هناك طريقة أخرى للاستفادة من تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا وهي أنه يمكنك أيضًا استخدامه تطبيق كمسجل مكالمات تابع لجهة خارجية، حيث هناك العديد من المميزات المختلفة المتاحة، فهو يوفر العديد من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا لتسجيل المكالمات الهاتفية. يمكنه تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، ويمكنك أيضًا اختيار تسجيل جانب واحد فقط من المحادثة، كما يسمح لك أيضًا باختيار موقع التخزين لتسجيلاتك، ويمكنك حماية تسجيلاتك بكلمة مرور للحفاظ على خصوصيتها.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا من خلال النقر على رابط التحميل الذي يوفره موقعنا، وبعدها يجب الانتظار لحين انتهاء عمليات التحميل ثم الدخول إلى الملفات المنزلة والضغط على ملف APK التطبيق وفي النهاية النقر على زر التثبيت، وعندها يتم تنصيب البرنامج ويمكن بعدها استخدامه، ومن أجل تحميل التطبيق بهذه الطريقة يجب أن يتم تفعيل خيار السماح بتنويل الملفات والتطبيقات من مصادر غير معروفة، وذلك من خيارات الأمان من إعدادات وضبط الهاتف المحمول.

يمكنك برنامج تسجيل مكالمات مخفي 2024 هذا من القيام بإضافة جميع صوتيات مسجل المكالمات إلى المفضلة، ولا تقلق أبدًا بشأن فقدان تسجيلات المكالمات المهمة بعد الآن، والبرنامج متاح عالميًا لمساعدة آلاف المستخدمين على تسجيل المكالمات الهاتفية، ويقدم العديد من الخيارات والأدوات التي توفر إمكانية الحصول على أفضل تجربة إجراء وتسجيل وحفظ مكالمات للمستخدم. كما يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا من متجر التطبيقات الرسمي التابع لنظام تشغيل الجهاز المستخدم، وبما أن جميع أجهزة سامسونج تعمل بنظام أندرويد فمتجر التطبيقات المقصود هو جوجل بلاي ستور، أولًا يجب الدخول إلى المتجر عن طريق النقر على أيقونته ومن ثم البحث عن اسم التطبيق من شريط البحث، واختياره من نتائج البحث والضغط على زر تنزيل بعدها سيتم تنزيل التطبيق وتثبيته آليا على الهاتف المحمول.

نبذة عن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

عن طريق تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائي سامسونج يمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الاستماع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع جهة اتصال معينة، حيث تتيح لك هذه الأداة اختيار المكالمات التي تريد الاحتفاظ بها وأيها تريد حذفها، بمجرد حفظ المحادثة، يمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح أي معلومات لا تريد نسيانها عند الاستماع إليها مرة أخرى. من الممكن عند استخدام التطبيق أيضًا مزامنة المحادثات مع السحابة للحفاظ على سلامتها في حالة حدوث شيء ما لهاتفك.

كما أن تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائي سامسونج يمكنك من اختيار مجلد الوجهة لجميع التسجيلات أيضًا وكيفية تسجيلها، حيث هناك ثلاثة إعدادات ممكنة ولكن بشكل افتراضي سيقوم التطبيق بتسجيل جميع المحادثات الهاتفية سواء كنت ترسلها أو تستقبلها. هناك أيضًا ميزة “تجاهل الكل” بحيث لا يتم تسجيل أي مكالمات، وميزة أخرى لتجاهل بعض الأشخاص لذلك سيسجل التطبيق المحادثات مع الأشخاص الموجودين في قائمتك فقط. يمكن لبرنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا ربط هاتفك بالخدمات السحابية مثل Dropbox و Google Drive حتى تتمكن من الاحتفاظ بنسخة احتياطية إضافية لجميع مكالماتك.

مميزات تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

  • عند تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا يمكنك أن تسجل أي مكالمة هاتفية تريدها وتختر المكالمات التي تريد حفظها، ويمكنك ضبط المكالمات المسجلة والتي يتم تجاهلها.
  • إمكانية ان تستمع إلى التسجيل وإضافة ملاحظات ومشاركتها، كما يتيح التكامل مع Google Drive ™ و Dropbox بهدف حفظ المكالمات ومزامنتها مع السحابة أيضًا.
  • إذا واجهت أي مشاكل في التسجيل أو كنت ترغب في تحسين جودة الصوت، فحاول التسجيل من مصدر صوت مختلف، أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي.
  • يتم تخزين المكالمات المسجلة في صندوق الوارد، كما يمكنك ضبط حجم البريد الوارد.
  • يقتصر عدد المكالمات المحفوظة على ذاكرة جهازك فقط، إذا قررت أن المحادثة مهمة، فاحفظها وسيتم تخزينها في مجلد المكالمات المحفوظة، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم حذف التسجيلات القديمة تلقائيًا عندما تملأ المكالمات الجديدة صندوق الوارد.
  • يمكنك عند تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج القيام بتمكين قائمة ملخص المكالمة بخيارات تظهر مباشرة بعد المكالمة.
  • إمكانية البحث عن التسجيلات عن طريق الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة.
  • يوفر التطبيق ثلاثة إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي هي: تسجيل كل شيء (افتراضي)، حيث يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تجاهلها.
  • بينما الإعداد الافتراضي الثاني هو تجاهل كل شيء، لا يسجل هذا الإعداد أي مكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تسجيلها.
  • الإعداد الافتراضي الثالث هو تجاهل جهات الاتصال، ويسجل هذا الإعداد جميع المكالمات مع الأشخاص الذين ليسوا جهات اتصال ، باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تسجيلها.
  • يتميز التطبيق بكونه سهل الاستخدام، كما يتمتع بصفات أخرى تجعله من التطبيقات الموثوقة والآمنة بشكل كبير.

صور من داخل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا 2024 اخر اصدار مجانا تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا 2024 اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلقائيا 2024

اسم البرنامج تسجيل المكالمات
التصنيف تحميل تطبيقات بلس
الترخيص مجانا
المطور Call Team
حجم البرنامج 30 ميجابايت
إصدار البرنامج 2.3.6
نظام التشغيل android- ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام