تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور 2024 مجانا Touch retouch

shaimaaآخر تحديث :
برنامج ازالة الايموجي من الصور

تحميل برنامج إزالة الإيموجي من الصور 2024 مجانًا – Touch Retouch لتحرير صورك بسهولة. إن تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور أو كما يدعى Touch retouch هو تطبيق لتحرير الصور على الأجهزة الهاتفية الذكية واللوحية، يسمح لك بإزالة أنواع مختلفة من الكائنات من صورك بكل سهولة، ويختص التطبيق بالقيام بشيء واحد فقط وهو يساعدك على إزالة الايموجي أو الأشياء أو الأشخاص من صورك، ويقوم بذلك بطرق مختلفة، حيث يتيح إزالة الايموجي باستخدام فرشاة أو لاسو، أو الإزالة على شكل خطوط مثل خطوط الكهرباء، أو إزالة الشبكات مثل الأسوار.

إن شاشة برنامج ازالة الايموجي من الصور الرئيسية تحتوي على أربع ميزات هامة ومنظمة بشكل واضح ومبسط، ولعل أبرز المزايا التي يوفرها هو أن فرشاة إزالة الايموجي أصبحت الآن مدركة لها ويمكنها اكتشاف الحواف، لذلك لا مزيد من الأخطاء والعبث إذا كنت بحاجة إلى إزالة كائن قريب من شخص أو كائن آخر، الأمر الجديد أيضًا في البرنامج هو فرشاة التراجع، التي يمكن استخدامها لاستعادة المناطق التي تمت إزالتها بشكل انتقائي في صورتك.

تنزيل برنامج ازالة الايموجي من الصور

الطريقة الأولى التي يوفرها برنامج ازالة الايموجي من الصور لإزالة الأشخاص أو الكائنات من الصورة هي فرشاة إزالة الكائنات، وباستخدامها تقوم فقط بالطلاء على الكائن الذي تريد إزالته، كما يسلط البرنامح الضوء على الطلاء باللون الأخضر المتراكب. إذا كنت ترسم باستخدام فرشاة الإزالة فسيعرض التطبيق نافذة مكبرة في الزاوية اليسرى العليا والتي ستساعدك على الطلاء بشكل صحيح على الكائن الذي تريد إزالته، ولكن نادرًا ما يلقي المستخدمون نظرة على هذه النافذة لأنهم يفضلون الضغط لتكبير الصورة، فهذا يعمل بشكل أفضل بكثير من النظر إلى النافذة المكبرة الصغيرة.

عند العمل في برنامج ازالة الايموجي من الصور وقبل البدأ بالرسم فوق كائن يجب تحديد ما إذا كان المستخدم يريد استخدام فرشاة إزالة الكائن في الوضع التلقائي أو اليدوي، في الوضع التلقائي سيزيل التطبيق الكائن الذي رسمته للتو بمجرد رفع إصبعك، بينما في الوضع اليدوي يمكنك الطلاء على عدة عناصر والضغط على go لبدء عملية الإزالة، وللتبديل بين الوضع التلقائي واليدوي يجب النقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. إذا لم تنجح عملية الإزالة كما هو متوقع فاضغط على زر التراجع أعلى الشاشة أو استخدم فرشاة الممحاة لاستعادة المناطق التي لا تريد إزالتها.

نبذة عن تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور

يقدم برنامج ازالة الايموجي من الصور العديد من الأدوات والتقنيات الهامة من ناحية التحرير، وهو يقدم أيضًا الكثير من الأدوات الحديثة والجديدة باستمرار، من مثل الوضع المدرك للكائنات الذي يمكنك تشغيله من خلال النقر على الإعدادات وتمكين خوارزمية مدركة للكائنات، والآن إذا قمت بالطلاء فوق كائن فإن البرنامج يحاول اكتشاف الكائن الذي تقوم بإزالته وسوف ينتج عنه نتائج أفضل بكثير. بالإضافة إلى استخدام فرشاة إزالة الكائنات يوفر البرنامج أيضًا أداة لاسو، لاستخدامها ارسم خطًا حول الكائن أو الايموجي الذي تريد إزالته وتأكد من إغلاق الخط، وبمجرد إكمال لاسو سيحدد التطبيق كل شيء داخله لإزالته، والآن اضغط على Go إذا كنت في الوضع اليدوي أو ارفع إصبعك إذا كنت في الوضع التلقائي.

هناك أيضًا أداة لإزالة الخطوط في برنامج ازالة الايموجي من الصور وهي تستخدم لإزالة خطوط مثل خطوط الكهرباء أو الحبال أو أي خط آخر، فقط انقر فوق أداة إزالة الخط على الشاشة الرئيسية، بعد ذلك انقر فوق Line في شريط الأدوات السفلي وارسم على طول الخط الذي تريد إزالته، ليس عليك أن ترسم الخط بالضبط بل إن الرسم على طول الخط كافٍ، على الرغم من أن التنقيح سيكتشف الخط ويحدده بإخفائه باللون الأخضر، ويمكن أن تستخدم سماكة خط الشريحة في الجزء السفلي لزيادة أو تقليل الخط (المقنع) المحدد، وبمجرد تحديد خط ما سترى سحب النقاط في نهاية كل سطر، استخدمها لضبط التحديد بمجرد سحبها. مثل أداة إزالة الكائن يمكنك استخدام أداة إزالة الخطوط في الوضع التلقائي أو اليدوي من خلال النقر على الزر في الزاوية اليمنى السفلية.

مميزات تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور

  • يمكن تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور على الأجهزة الهاتفية والمحمولة بشكل مجاني وبكل سهولة.
  • يمتاز البرنامح بأداة إزالة الشبكة وهي مشابهة لأداة إزالة الخطوط، فيما عدا أنها تزيل الشبكات بأكملها وليس الخطوط فقط.
  • يمكن عن طريق البرنامج ختم النسخ الذي هو في الأساس عكس أداة إزالة الايموجي، وباستخدامه يمكنك تحديد منطقة من الصورة واستخدام فرشاة لرسم المنطقة المحددة على مساحة أخرى.
  • يوفر البرنامج العديد من الطرق والخيارات لإزالة الايموجي والكائنات ومختلف العناصر غير المرغوبة من الصور.
  • البرنامج خفيف نسبيًا على جهاز الهاتف المحمول ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة متوفرة على الجهاز لتثبيته واستخدامه.
  • يتوفر البرنامج بنسخ تعمل على مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة الأمر الذي ساعد في انتشاره وزيادة شهرته.
  • يشتهر البرنامج بكونه مصمم بطريقة بسيطة ومباشرة الأمر الذي يجعله مناسب لجميع المستخدمين.

صور من داخل برنامج ازالة الايموجي من الصور

تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور 2024 مجانا Touch retouch تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور 2024 مجانا Touch retouch تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور 2024 مجانا Touch retouch تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور 2024 مجانا Touch retouch

تحميل برنامج ازالة الايموجي من الصور

اسم التطبيق  Touch retouch
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور MDAppstech
حجم التطبيق 13 ميجابايت
إصدار التطبيق 1.3
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد مهكر

التحميل للايفون

تحميل تطبيق بديل لازالة الايموجي من الصور

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد APk

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام