رابط الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي different dimension me تريند الفيس بوك 2024 مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي

يعد different dimension me الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي تريند الفيس بوك 2024مجانا مناسبًا جدًا لك في خال كنت مغرمًا بالرسم، إذ يجب على أي شخص يرغب في تطبيق رسم بالقلم الرصاص وتأثيرات فنية وكرتونية مذهلة على الصور الموجودة أن يقوم بالتأكيد بزيارة هذا الموقع different dimension me، وتطبيق الموافقة المسبقة عن علم للرسوم المتحركة المثالي الذي يقدمه من أجل العمل على تحرير الصور وتحويلها إلى رسومات هائلة ورسوم متحركة جميلة، كما أنه يعمل كتطبيق وموقع مساعد فعال لتنظيم الصور ويساعدك على إدارة وفرز صورك بذكاء باستخدام علامات التاريخ والوقت.

دخول رابط different dimension me يوفر الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي تريند الفيس بوك 2024 مجانا الخدمات لتعديل الصور على كل الأجهزة العاملة على أنظمة Android و iOS، ويسمح هذا الموقع للمستخدمين بضبط إعدادات الفلاتر وإضافة عوامل تصفية جديدة ببضع نقرات بسيطة، كما يمكنك بسهولة تحويل الصور العادية الى رسوم متحركة لطيفة ومضحكة في أي وقت من الأوقات. وفي حال كنت تبحث فقط عن إجراء تغييرات طفيفة على وجهك مثل تفتيح الهالات السوداء وإزالة البثور والعيوب وتبييض الأسنان والمزيد، فيمكنك أيضًا الاطلاع استخدام بعض المزايا التي يوفرها هذا الموقع.

الموقع الصيني لتحويل الى انمي

يعد different dimension me الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي تريند الفيس بوك 2024 مجانا  different dimension me الموقع الأول ضمن قائمة أفضل تطبيقات مرشحات وفلاتر الرسوم المتحركة والأنمي، لاسيما إذا كنت تبحث دائمًا عن مرشحات رسوم متحركة مثيرة وحديثة، حيث أنه يوفر جميع تأثيرات الرسوم المتحركة الخاصة وفلاتر الفن في موقع واحد، حتى تتمكن من تحويل صورك إلى رسوم متحركة رمادية أو ملونة، ورسومات سيكتش وكاريكاتير ورسومات بالقلم الرصاص، ولوحات زيتية، وفن البكسل في غضون ثوانٍ.

لا شك أن متجر Google Play مثقل بالكثير من تطبيقات التحرير من نوع الرسوم المتحركةوالأنمي، لكن هذا الموقع different dimension me هو أفضل مكان لصنع الرسوم المتحركة لمختلف أنظمة التشغيل، الآن يمكنك أن تكون رسام كاريكاتير لنفسك إذ يهدف الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي تريند الفيس بوك 2024مجانا إلى تقديم الكثير من مرشحات الرسوم المتحركة المذهلة لجعل صورك تبرز من بين المحتوى المقدم من قبل حشود مستخدمي فيس بوك.

نبذة عن الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي

رابط different dimension me الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي لكل محبي رسوم الأنمي أصبح الأن بإمكانك تحويل صورتك الشخصية إلى صورة الانمي المفضلة لديك، Different dimension me الموقع الصيني لتحويل الصور الي انمي وذلك عبر اتاحة موقع different dimension me وهو الذي يقوم على تحويل صورتك إلى كرتون باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على تبديل صورتك العادية إلى صورة كرتونية تشبه تلك الشخصيات التي تشاهدها في الرسوم المتحركة الأنمي، كما أن التطبيق يعتمد في تحويل الصور من خلال اعتماده على تقنية 3D.

الآن يمكن لك أن تخطف الأضواء بالكامل بمساعدة إعدادات ضبط الصور وتحويلها الى صور رسوم كرتونية، وكل ما تحتاجه للقيام بذلك هو جهاز ذكي وهذا الموقع different dimension me، ومن ثم يمكنك بسهولة تحويل صورك الى رسوم متحركة رائعة، مع العلم أن الموقع يتيح للمستخدمين الوصول الى الكاميرات الأمامية والخلفية لالتقاط الصور وإنشاء رسوم متحركة، علاوة على ذلك تتوافر هنالك مكتبة خيارات تحرير ضخمة يكون الهدف منها هو تخصيص الرسم التخطيطي الخاص بك، وكل ما عليك فعله هو أن تلتقط صورة من المعرض أو التقط صورة جديدة باستخدام كاميرا هاتفك وقم بتحويلها إلى رسوم متحركة رائعة على الفور مجانًا.

هذا الموقع هو الموقع المثالي لتطبيق تأثيرات الرسوم المتحركة الأكثر إثارة للإعجاب على صورك في الوقت الفعلي، وباستخدام كاميرا الكرتون الذكية، يمكنك بسهولة جعل أروع صورك الذاتية ومقاطع الفيديو المسجلة تبدو وكأنها لوحات حية من الأنمي، ويوفر تطبيق الكرتون للصور تحويل الصور في الوقت الحقيقي الى رسوم متحركة، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من تأثيرات الأنمي للرسوم المتحركة وتأثيرات الرسم بالقلم الرصاص مع التظليل وفلاتر الفن السلس وتأثيرات الطلاء لتحويل صورك العادية إلى أعمال فنية مذهلة.

مميزات الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي

  • قم بتطبيق تأثيرات رسوم متحركة مذهلة على الصور الموجودة في معرض هاتفك، أو يمكن ان تلتقط صور بكل سهولة وتطبق عليها التأثيرات.
  • العديد من المؤثرات الرائعة مثل مؤثرات الأنيمي الرسوم المتحركة واللوحات الزيتية والرؤية الحرارية والرسم بأنواعه من كاريكاتير وزيتي بألوان متعددة وغيرها الكثير.
  • انشر الصور المحررة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يحتوي الموقع different dimension me على أفضل التأثيرات المرئية في فئتها، بالإضافة إلى مجموعة من المؤثرات والخدع البصرية المتقنة.
  • سهولة العمل والاستخدام حيث جل ما عليك فعله أن تحدد صورة أو مقطع فيديو من ألبوم الصور الخاص بك.
  • اضبط وجوه الرسوم المتحركة الخاصة بك في الحالة المزاجية المثالية للصور باستخدام فلاتر ألوان متعددة.
  • تتوفر في الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي مرشحات الكاميرا الاحترافية، بالإضافة إلى إعدادات العدسات وخصائص التركيز والتكبير والضبابية وغيرها، مع إمكانية التحكم بالتشبع والإضاءة.
  • فلاتر رائعة للصور: كارتون، رسم، نقش، بيكسيلاتي، كروس هاتش، دوامة، لون نصف، الرسم النقطي وغيرها.
  • تطبيق الكثير من المشاعر الواقعية على الوجه (عيون الحول ، غمزة فليرتي ، وجه حزين ، ابتسامة لطيفة ، إلخ).
  • تحويل وجهك إلى رجل غريب، بشع، ذو رأس بصلي، وما إلى ذلك من عشرات من مرشحات الصور المرحة.

الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي different dimension me

اسم التطبيق different dimension me
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور
حجم التطبيق 45 ميجابايت
إصدار التطبيق 6.57.1
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

الموقع الرسمي

التحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام