اللعبة الاستراتيجية The Riftbreaker ستحصل على أول توسعة لها هذا الشهر

mobilltnaآخر تحديث :
The Riftbreaker

في نهاية العام الماضي، تم إصدار لعبة إستراتيجية البقاء على قيد الحياة “Rift Valley Thief” التي طورتها ونشرتها Exor Studios. تتميز هذه اللعبة بالعديد من عناصر الإثارة وعناصر تقمص الأدوار، والتي حازت على تقدير اللاعبين مثل النقاد.

خلال ذلك الوقت، تلقت اللعبة العديد من الإصلاحات والتحديثات، مما أدى إلى تحسين تجربة اللعب وتوازن الصعوبة والعديد من التحسينات الأخرى، لكن معجبيها ينتظرون إصدار محتوى DLC جديد قابل للتنزيل والذي سيحتوي على تكملة للقصة وإحضارها. مجموعة من الخرائط والأسلحة وعناصر البقاء على قيد الحياة وأعداء جدد.

أعلن مطور اللعبة للتو أنه سيصدر أول محتوى قابل للتنزيل في 30 مايو من هذا الشهر، يسمى Metal Terror. جديد.

اللعبة الاستراتيجية The Riftbreaker ستحصل على أول توسعة لها هذا الشهر

المزيد حول اللعبة

Riftbreaker هي مزيج فريد من لعبة البقاء على قيد الحياة الإستراتيجية، وبناء القاعدة، وجمع العناصر، مع العديد من عناصر RPG و مطلق النار من أعلى إلى أسفل، وهذا المزيج الممتاز مع قصة بقاء مثيرة، ورسومات قوية، ستتيح لك الاستمتاع بأي طريقة تغمر عقلك وجسمك فيه من أجل المتعة الكاملة.

قصة اللعبة عبارة عن مغامرة ممتعة تمزج العلوم والجيولوجيا والتكنولوجيا على الكوكب المجهول Galatea 37 داخل حزام Sycorax لمجرة درب التبانة. لمشاهدة مراجعتنا للعبة، انقر هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام