طريقة الحصول على متابعين في تويتر

Dodoآخر تحديث :
الحصول على متابعين في تويتر

طريقة للحصول على متابعين في تويتر حيث يبحث أصحاب العلامات التجارية وغيرهم من أصحاب البيزنس عن طريقة للحصول على عدد كبير من المتابعين لحسابهم الخاص، وذلك لأن زيادة المتابعين تجعل العلامة التجارية أكثر شهرة، كما تقوم بمنح المتابعين شعور بالثقة والاطمئنان للشركة والمنتج المروج له، بالإضافة إلى وصولها للكثير من المتابعين وغير المتابعين المقترحين وحتى المنافسين سيظهر لهم أنك علامة تجارية تروج نشاطًا تجاريًا، وكي تحصل هذه الزيادة لا بد من عدة أمور سنذكرها لكم في المقال.

طريقة الحصول على متابعين في تويتر

إذا كنت تريد طريقة الحصول على متابعين في تويتر فهذا يعني أنك على دراية كافية بأهمية هذه المنصة التسويقية، وأنها واحدة من أهم مواقع التواصل الاجتماعي عالميًا، فأيًا كان عملك فوجودك على تويتر سيفيدك بشكل كبير، ولهذا يكون بحثك عن طريقة الحصول على متابعين في تويتر هي البداية الأمثل نحو التقدم واستغلال هذه المنصة التسويقية أفضل استغلال حتى تتمكن من تحقيق الترويج والربح، ولهذا سنخبرك فيما يلي بكل المعلومات الموثقة والمجربة التي توصلك لزيادة المتابعين.

 ماهي اساليب زيادة متابعين تويتر ؟

  1. عمل follow لحسابات تويتر .
  2. عمل like لكل تويتة
  3. عمل تعليق للتويتات المتفاعلة.
  4. الدخول في مجموعات لعمل ليك و ريتويت.
  5. تثبيت تغريده
  6. التغريد بانتظام
  7. الحسابات الخاصه بالريتويت
  8. مواقع زيادة متابعين تويتر.
  9. برامج زيادة متابعين تويتر.
  10. اداه زيادة متابعين تويتر.

تنسيق ملف تويتر الشخصي Profile

تحسين الملف الشخص هو أفضل طريقة الحصول على متابعين في تويتر، بل هو أم شيء في حسابك، لذا يجب أن يكون حسابك احترافيًا، فإذا كان غير ذلك لن يتابعك أحد، لذا يجب الاهتمام به، على أن يتم وضع صورة منمقة أو اللوجو الخاص بشركتك أو موقعك، بالإضافة إلى كتابة كلمة مختصرة توضح محتوى الحساب وعن ما يتم الترويج له أو مجال العمل وهوية صاحب الحساب.

إرفاق الصور مع التغريدات

من الطبيعي قيامك دائمًا بعمل التغريدات التي تفيدك في مجال عملك، ولكن هذا لا يكفي للحصول على التفاعل المطلوب والوصول إلى أكبر قدر من المتابعين، لذا يفضل تصميم صور ملفتة ترفق مع كل تغريدة، فهذه الطريقة تجعلك تحصل على ضعفين التفاعل عن التغريدة العادية، والحصول على متابعين جدد، مع مراعاة أن تكون هذه الصور مصممة خصيصًا لتويتر ، أي تكون مختلفة عن المحتوى الذي تسوق له.

التفاعل بشكل ذكي مع مستخدمي تويتر

يجب أن تكون نشط على تويتر عن طريق عمل التعليقات على المنشورات التي تخص مجالك، مع عمل منشن للحسابات التي تتابعها أو للمؤثرين كي تتفاعل معهم وتناقشهم في الأمور الخاصة بالمجال، ولهذا أكدت المصادر أن التفاعل أحسن طريقة الحصول على متابعين في تويتر.

نشر الكثير من الفيديوهات على تويتر

نشر الكثير من الفيديوهات أفضل طريقة الحصول على متابعين في تويتر طبقًا لما أكدته العديد من المصادر، وذلك لأنها تجلب تفاعل مضاعف 6 مرات عن التغريدة العادية المكتوبة، على أن تكون هذه الفيديوهات ذات فائدة وتجلب المتابعين، وألا تكون مملة حتى يتفاعل معها الجمهور والقيام بمشاركتها حتى تصل إلى أكبر قدر من الأشخاص.

الاحترافية والابتكار في تقديم المحتوى

يجذب القارئ دائمًا المحتوى المنمق والحصري، وذلك لأن أغلب مستخدمي تويتر يبحثون عن الأخبار الجديدة والمعلومات الحصرية في مختلف المجالات، فإذا تم كتابة التغريدة بشكل تقليدي أو منقول أو غير ملفت، فإنه لا يجذب القارئ لمتابعة القراءة والمتابعة، وهذه تعد أفضل طريقة الحصول على متابعين في تويتر.

التغريد باستمرار وفي الأوقات المناسبة

يجهل الكثير من الأشخاص معلومة أن التغريدة تحقق أغلب تفاعلها في أول 3 ساعات تقريبًا من نشرها، لذا يجب النشر باستمرار عكس وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى، كما يجب اختيار الوقت المناسب للنشر، كأن يكون في الصباح الباكر أو في أوقات فراغ الاشخاص من عملهم حتى يصل إلى عدد كبير وفي أسرع وقت.

استخدم الهاشتاج بصورة صحيحة

بالطبع لا حاجة لي بذكر أهمية الهاشتاجات في عالم السوشيال ميديا وخصوصاُ على تويتر، يمكنك استخدام العديد من الأدوات مثل (ritetag) للعثور على الهاشتاجات في مجالك، وأيضا يمكنك أن تستعمل نفس الهاشتاجات التي يستخدمها المؤثرين الذين تتابعهم طالما هي مناسبة للمحتوى الذي تقدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام