كيفية الحصول على رقم أمريكي جاهز مجانا مع الكود لتفعيل الواتساب TextMe 2024

mobilltnaآخر تحديث :
الحصول على رقم أمريكي جاهز

يتساءل الكثير من الأشخاص على كيفية الحصول على رقم أمريكي للواتساب Text 2024 ، ويعتبر الحصول على رقم أمريكي صعب بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين لا يمتلكون خبره في كيفية تصفح المواقع الأجنبية، كما من الممكن أن يقوم شخص ما بالحصول على رقم أمريكي وهمي ولكن هذا المصطلح غير صحيح إطلاقاً ولكنه شائع بين الكثير من المستخدمين.

وتوجد الكثير من الأرقام الحقيقية والتي تتوفر في الكثير من الشركات الأجنبية، ويوجد الكثير من الشركات الغير وهمية تقدم على الكثير من الأرقام الأجنبية للواتساب، ويشارك في هذه الشركات الكثير من الأشخاص عن طريق بعض البرامج مثل برنامج واتساب وبرنامج تليجرام وغيرها من البرامج الأخرى.

كيفية الحصول على رقم أمريكي للواتساب

يستطيع أي شخص أن يتمكن من الحصول على رقم أمريكي للواتساب من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب عن طريق بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • يجب أن يتأكد هذا المستخدم أن الجهاز الخاص به متصل بشبكة إنترنت وتكون هذه الشبكة محلية حتى يستطيع أن يقوم بتفعيل رقم هاتف أمريكي.
  • ينبغي وجود متصفح جيد مثل جوجل كروم أو فايرفوكس.
  • وبعد ذلك يقوم المستخدم بتنزيل أي برنامج في بي ان على النظام التشغيل الخاص بجهاز الحاسوب أو الهاتف.
  • ويجب أن يتأكد من اتصال برنامج في بي ان قبل أن يقوم بالدخول إلى الموقع حتى يتمكن من الحصول على رقم أمريكي للواتساب بكل سهولة.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بإغلاق الفي بي ان عندما ينتهي من عملية استخدام الموقع.

الحصول على رقم امريكي للواتساب من Text Free

يعتبر هذا الموقع من أهم وأشهر المواقع التي يفضلها الكثير من المستخدمين لكي يتمكنوا من الحصول على رقم أمريكي للواتساب، حيث يستطيع أي مستخدم أن يقوم بتثبيت وتنزيل هذا التطبيق بكل سهولة على أي هاتف أندرويد أو أي هاتف آيفون أو أي جهاز حاسوب، ومن خلال هذا الموقع يستطيع أي شخص أن يقوم بالحصول على رقم امريكي للواتساب وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • أن يقوم المستخدم بتحميل هذا التطبيق على الهاتف الخاص به بصورة مباشرة أولاً أيا كان نوع الهاتف الخاص بالمستخدم.
  • وبعد ذلك يقوم بإنشاء حساب مجاني على هذا التطبيق ثم يقوم بتفعيل الحساب الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يقوم باستكمال باقي الخطوات حتى يتمكن من الحصول على رقم أمريكي للواتساب.
  • ويستطيع أن يقوم باستخدام هذا الرقم في الكثير من الأشياء وليس للواتساب فقط.
  • ويتم تحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

الحصول على رقم أمريكي للواتساب من Text now

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي تساعد المستخدمين في الحصول على رقم أمريكي للواتساب، حيث يوفر هذا الموقع الكثير من الأرقام الوهمية الأمريكية وذلك عن طريق الدخول على صفحة الموقع بصورة مباشرة، وإلى هذا الوقت يعتبر هذا الموقع من أوائل المواقع التي تم استخدامها للحصول على رقم أمريكي للواتساب، ويتم تحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

ولكن بعض فترة من الوقت قد تعرض هذا الموقع للكثير من المشكلات، ولكن الشركة المتخصصة والمسؤولة عن هذا الموقع عملت على تطويره حتى يكون قوي جدا، ويساعد المستخدمين في الحصول على رقم أمريكي للواتساب بصورة مجانية وبدون دفع أي رسوم أو تكاليف، ولكن يجب على المستخدم أولاً أن يقوم بإنشاء حساب خاص به على الصفحة الرئيسية للتطبيق، حتى يستطيع أن يحصل على رقم جديد ويوفر هذا الموقع الكثير من الأرقام الكندية والبريطانية للكثير من الولايات المتعددة، لذلك هو من أفضل وأشهر المواقع التي تساعد المستخدمين في الحصول على رقم أمريكي للواتساب بكل سهولة.

برنامج 2nd Phone Number: Text App

يحتوي ذلك البرنامج على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا الغير وهمية أي أنها تكون بمثابة أرقام محلية يمكن شراؤها، ويمكن استخدام هذا الرقم بكل سهولة دون دفع الكثير من المال، كما أنه يستعمل في إجراء الاتصالات المحلية أو الدولي وهذا يتم ببعض الرسوم البسيطة، ويمكن تحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

برنامج Free Tone Calls & Texting

يُتيح هذا البرنامج استعمال الأرقام الأمريكية في إجراء الاتصال بالهواتف الأرضية أو الجوال لأقام أشخاص موجودة داخل أمريكا، وأيضًا يتميز بإمكانية إجراء اتصال دولي، ولكن يتم دفع رسوم بسيطة في ذلك الحين عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو للحصول على نقاط كرصيد.

كذلك يوفر إرسال واستقبال الرسائل النصية أو المكتوبة، وتعتبر من أبرز المميزة ببرنامج Free Tone Free هو أنه يتمكن من حفظ المحادثات الخاصة بالمستخدم في حال تغير الرقم، ويُتيح مشاركة الصور والفيديوهات والبريد الصوتي مع الآخرين عبر الدردشات، ويتم تحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

موقع receivesms.live

يقدم لك موقع receivesms.live عدد كبير جداً من الأرقام الجاهزة من عدد كبير من دول العالم بما فيها الولايات المتحدة الامريكية كل ما عليك فعله هو الدخلو الى الموقع من خلال الرابط التالي: موقع receivesms.live وستجد الارقام ظاهرة على الصفحة الرئيسية للموقع.

قم بأخذ الرقم الذي تريده وقم بكتابته داخل تطبيق الواس مثلاً, ليتم ارسال رمز التفعيل الى هذا الرقم, بعد ذلك إضغط علىView SMS الظاهرة تحت الرقم وستدخل الى الصفحة الخاصة بالرقم, انتظر لبضع دقائق وإذا لم تصل الرسالة إضغط على Update Messages وستجد رسالة التفعيل مع الكود ظاهرة امامك.

موقع receivesmsfast

بنفس فكرة الموقع السابق تماماُ, وهو يعمل بذات الطريقة, قم ببساطة بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط: receivesmsfast, وقم باختيار الرقم الذي تريده, ثم اضغط على الرقم الذي تريده ثم انتظر لبضع دقائق لحين وصول الكود المطلوب.

موقع freeonlinephone

يسمح لك هذا الموقع بالحصول على عدد كبير من الأرقام الأمريكية الجاهزة مجاناً والأوربية أيضاً, فقط قم بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط: موقع free online phone لتفعيل جميع حساباتك وبدون برامج.

موقع Receive SMS Online

ستتمكن من الحصول على رقم امريكي جاهز بدون برامج لتفعيل أي تطبيق أو خدمة أو حساب باستخدام هذا الموقع, فهو يقدم لك عدد كبير جداً من الأرقام الفورية والجاهزة للإستخدام, كما أنه يقوم بتحديثها بشكل دوري لحذف الأرقام القديمة. رابط موقع Receive SMS Online

موقع receivesmsonline

بواجهة رسومية وبسيطة, يقدم هذه الموقع خدمة الأرقام المؤقتة من امريكا وأوروبا. واجهة الموقع سهلة الاستخدام كما أن الموقع يظهر لك إحصائيات اسستخدام الرقم لكي لا تضيع وقتك في تجربة ارقام تم استخدامها لعدد كبير من المرات. رابط موقع receivesmsonline

موقع Free phone num

ما يميز هذا الموقع هو تخصصه بالأرقام من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط, كل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط: موقع Free phone num
  2. من ثم الضغط على Get Your Free Number.
  3. في الصفحة التالية قم باختيار البلد وهو United States والولاية (أي ولاية تريد).
  4. في خانة Select Area Code قم باختيار أي كود وستظهر لك عشرات الأرقام التي يمكن استخدامه.

موقع 7sim

يمتلك هذا الموقع ميزة هامة جداً, تجعله في رأي من أفضل المواقع على الإطلاق في تقديم هذه الخدمة, وهي أنه يقوم بحذف ارقم بعد ثلاث ساعات فقط من تنزيله على الموقع, وهو ما يعني أن الأرقام دائماً تعمل وجاهزة للاستخدام فوراً, ولم يتم استخدامها بشكل مفرط. رابط موقع 7sim

موقع smsreceive.site

موقع smsreceive.site يختص في الحصول على رقم أمريكي جاهز مع واجهة عربية وخدمات متخصصة بالناطقين باللغة العربية, يعتبر هذا الموقع من المواقع القليلة الموجهة للمستخدم العربي, كل ما عليك هو الدخول الى الموقع, ومن ثم الحصول على رقمك الذي ترغب به, واستخدامه!! رابط موقع smsreceive.site

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام