مواقع بيع حسابات ببجي مميزة في الأردن والأمارات 2024 بأسعار مناسبة ورخيصة pubg mobile

mobilltnaآخر تحديث :
حسابات ببجي للبيع في الأردن

هل تبحث عن أفضل المواقع لبيع حسابات ببجي النادرة والقديمة والتي تحتوي على ميزات متنوعة وبسعر مناسب ورخيص؟ إذن هذا المقال هو الذي تبحث عنه ، حيث سنقدم لك قائمة بأفضل مواقع لبيع حسابات ببجي في الأردن ، كلها مجربة وموثوق بها ، والجميع يعتمد عليها لشراء حسابات نادرة وقديمة ذلك تحتوي على مجموعة من الاسكنات والأسلحة والمفاتيح وغيرها من الأشياء التي ستجعلك تبدأ اللعب بمستوى مختلف بمجرد شراء الحساب.

نصائح قبل شراء حسابات ببجي

قبل أن نعرض عليك قائمة مواقع البيع ، حسابات ببجي في الأردن ، أحببنا في هذه الفقرة ، أن نشير إلى مجموعة من الأشياء التي يجب الحذر منها ، وتجنبها ، حتى لا تكون ضحية للسرقة والاحتيال ، لذا حاول أن تفعل هذه النصائح التي أعددتها لك خصيصًا من خلال خبرتي في مجال شراء حسابات اللعبة ، ولا تستهين بأي من الأشياء التي سأخبرك بها:

  • حاول تقييم الحساب قبل شرائه لتحديد سعره الأصلي وما إذا كان يستحق ذلك. وذلك من خلال النظر إلى الميزات المتوفرة فيه ، مثل المساكن ، والرقصات ، والأسلحة ، والمضائق ، وما إلى ذلك.
  • عند شراء حساب ببجي ، تأكد من حذف جميع معلومات صاحب الحساب السابق ، مثل البريد الإلكتروني والهاتف وما إلى ذلك.
  • قبل شراء حساب ببجي ، تأكد من أنه ينتمي لنفس الخادم العربي ونفس البلد الذي تريد أن تلعب فيه مع أصدقائك وجيرانك ومع جميع اللاعبين في الأردن.
  • قبل شراء الحساب ، تأكد من عدم سرقته ، حيث أن هناك العديد من الحسابات المسروقة المعروضة للبيع ، وبما أنك اشتريت حسابًا مسروقًا ، فأنت تشجع هؤلاء المتسللين على سرقة المزيد من الحسابات ، لذلك أوصي بشراء حساب هذا لم يُسرق.
  • لا ترسل أموالاً قبل شراء الحساب ، حيث قد تتعرض لعملية احتيال ، لذا حاول الحصول على حساب ثم ادفع ثمنه أو حدد موعدًا مع صاحب الحساب حتى تتمكن من الحصول على حساب مباشرة ودفع ثمنه. السيولة النقدية.
  • قم بشراء حساب ببجي من أشخاص من نفس البلد أو المدينة التي تعيش فيها ، حتى تتمكن من التواصل معهم مباشرة وتحديد موعد معهم.

كانت هذه هي جميع النصائح التي يجب عليك القيام بها ، قبل شراء حساب ببجي ، من أي شخص أو موقع أو مجموعة. الآن دعنا نقدم لك قائمة بأفضل المواقع لبيع حسابات ببجي في الأردن ، دعنا نذهب.

افضل مواقع بيع حسابات ببجي في الاردن

في هذه الفقرة سنتعرف على قائمة أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لشراء حسابات مع ببجي في الأردن ، لنتعرف عليها:

السوق المفتوح بيع حسابات

يعد موقع السوق المفتوح من أفضل المواقع المتخصصة في بيع مجموعة من الأشياء ، بما في ذلك حسابات ببجي ، حيث يقدم الموقع حسابات ببجي للعديد من اللاعبين. كل ما يفعله البائع هو النقر فوق “إضافة إعلان” ، ثم تحديد قسم الألعاب ، والقسم الفرعي لحسابات ببجي ، ثم ملء المعلومات الخاصة بالإعلان وسعر الحساب ومميزاته وأشياء أخرى.وببساطة شديدة يقوم البائع بنشر إعلانه ، ويقوم الموقع بدوره بتوجيه هذا الإعلان إلى كل من يبحث عن حساب ببجي للبيع في الأردن ، ويحرص على أن تتم عملية البيع والشراء بأمان بينكما ، بحيث يكون الطرفان متنافيان.

في الواقع ، السوق المفتوح هو الخيار الأول الذي يجب أن تعتمد عليه ، لشراء حساب ببجي ، حيث يمكنك التواصل والدردشة مع البائع ، والتعرف على جميع تفاصيل الحساب ، إلى جانب مشاهدة الصور عنه ، لذا أنصحك ، كن وجهتك الأولى ، عندما تريد شراء حساب. ببجي في الأردن.

[jo.opensooq.com]

موقع حراج 7arag

ومن بين المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها أيضًا لشراء حسابات ببجي في الأردن ، موقع Haraj ، هذا الموقع المتخصص في بيع حسابات الألعاب المختلفة ، بما في ذلك لعبة ببجي ، ويقدم لك مجموعة من الإعلانات ، لحسابات ببجي .

يمكنك الاطلاع على وصف الحساب ، حيث يقدم البائع جميع المعلومات المتعلقة بالحساب ، والمميزات التي يمتلكها ، وستجد أيضًا رقم البائع ورقمه على WhatsApp ، حتى يمكنك الاستفسار أكثر عن الحساب والوصول بسعر مرضٍ يناسبك.

(7arag.com)

موقع تاجر كوم

يمكنك أيضًا شراء حسابات ببجي في الأردن ، من خلال منصة Tjarcom ، هذه المنصة التي توفر حقلاً لكل من يريد التبادل أو الشراء أو البيع ، حسابات ببجي ، فتجد هناك قائمة بالحسابات المعروضة للبيع ، يمكنك اختيار واحد منهم ، والاتصال ببائعه ، للاستفسار أكثر عن الحساب ، وسعره ، ولديه أيضًا تطبيق ، يمكنك تنزيله ، على كل من Android و iPhone ، يمكنك الاعتماد عليه حقًا.

[tajircom.com]

موقع أولكس

يمكن لجميع لاعبي ببجي في الأردن شراء حسابات ببجي ، بأسعار مناسبة ورخيصة ، من خلال موقع OLX الذي يقدم لجميع زواره قائمة بالحسابات ، والتي يمكنك اختيار ما تفضله ، والتواصل مع المالك ، لمعرفة المزيد عن مميزات الحساب ، ومميزاته ، ويمكنك أيضًا التحدث معه عن السعر ، للحصول على أفضل سعر.

موقع OLX متاح على تطبيق يمكنك تنزيله على أجهزة Android و iPhone ، بحيث يمكنك تصفح العروض في كل مرة ، وحتى لا تفوتك أي فرصة مناسبة ورخيصة.

(olx.com)

موقع كل شئ Kulshe

من اسم الموقع “كل شئ” ستعرف أن به أشياء كثيرة يعرضها للبيع. من خلال هذا الموقع يمكنك البحث عن أي شيء تريده ، للعثور على إعلاناتها الخاصة ، مثل البحث عن حسابات في ببجي ، حيث ستجد إعلاناتها الخاصة بالطبع ، يمكنك تصفح هذه الإعلانات ، واختيار الحساب الذي سعره والميزات التي تجدها مناسبة لك ، فببساطة يمكنك الاتصال بالبائع ، للحصول على معلومات إضافية ، ولماذا لا تطلب سعرًا رخيصًا.

وهو أيضًا أحد التطبيقات المتوفرة على أحد التطبيقات ، والتي يمكنك تنزيلها ، على هواتف iPhone ، وحتى على أجهزة Android ، بحيث يمكنك تصفح التطبيق في كل مرة ، والحصول على عروض ممتازة.

(ae.kulshe.com)

موقع سوق الاعلانات

موقع سوق الاعلانات هو احد المواقع التي تقدم مجموعة من الاعلانات ، بخصوص اشياء كثيرة ، كما يقدم اعلانات لبيع حسابات ببجي ، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على حسابات ببجي ، باسعار مناسبة ، والموقع ايضا يوفر لك امكانية التواصل مع صاحب الحساب ، ومعرفة سعر الحساب ، وباقي التفاصيل الاخرى ، كما يحتوي على تطبيق يمكنك تحميله على الكل ، من اجهزة اندرويد ، واجهزة الايفون ، بحيث يمكنك يمكن متابعة العروض محدثة.

(souqad.com)

موقع بيزات

[ بيزات هي أكبر بوابة إعلانية ، حيث يمكنك أن تجد كل شيء من العقارات والسيارات ، إلى عروض التوظيف ، وأشياء أخرى ، وكل شيء على ما يرام. حيث يمكنك اختيار الحساب الذي تريده ثم التواصل مع صاحبه وسعره وباقي التفاصيل التي تخصه.

[bezaat.com]

ربما تشاهد ايضا عن ببجي موبايل

تحميل ببجي العالمية 2022 تحميل ببجي الكورية 2022
ملف ازالة العشب في ببجي تحميل ببجي الصينية 2022
ملف تثبيت الايم ببجي تحميل ببجي نيو ستيت 2022
تثبيت السلاح فى ببجي تحميل ببجي لايت 2022
اسماء ببجي مزخرفة 2022 تحميل ببجي الهندية 2022
ملف 90 فريم ببجي موبايل ميداس باي شحن شدات ببجي
تحميل ببجي 2022 ملف منظور الايباد ببجي
شحن شدات ببجي بالايدي برنامج تثبيت السكوب في ببجي
اعدادات الحساسية ببجي تغيير الاسم في ببجي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام