طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي 2024 الألقاب النادرة

Noorآخر تحديث :
الحصول على جميع ألقاب ببجي

طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي وتحديدا الألقاب النادرة التى يسعى اللاعبون في كل أنحاء العالم إلى امتلاكها حتى يتميزون عن خصومهم في اللعبة وعن أصدقائهم أيضًا، تمنح الألقاب خاصة النادرة منها تمييزًا اللاعب على باقي اللاعبين فهى تزيد من المنافسة والتشويق في اللعب.

الحصول على جميع ألقاب ببجي

وليس من السهل وصول اللاعب إلى طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي وتحديدا الألقاب النادرة  بل لابد من احتراف اللاعب الفوز في القتال بدون استعمال الأسلحة، كما يفضل اللاعب أن يكون زيه داخل اللعبة بلون غامق ويلعب مباريات فردية ويفوز بها بأسلحة مختلفة ومتنوعة مرات عديدة، كما تتنوع الألقاب في لعبة ببجي ومنها الألقاب النادرة التى سوف تكون محور حديثنا اليوم.

كيفية التسجيل في بطولة ببجي العالمية

طريقة الحصول على لقب المصير المميز

يعتبر هذا اللقب من الألقاب المميزة التى تخص النخبة في اللعبة، ويمنح اللاعب لقب المصير المميز بعد وصوله إلى 6000 نقطة إنجاز في ببجى، وقد حصل على هذا اللقب عدد محدود من اللاعبين في كل بلاد العالم لما يتطلبه هذا اللقب من وقت وجهد كبيرين في المنافسة واللعب، طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي وتحديدا الألقاب النادرة ليست صعبة ولكنها تتطلب مهارة عالية من اللاعب في المنافسة والمباريات.

طريقة الحصول على لقب المغوار

هذا اللقب من ألقاب لعبة ببجي المتوسطة الذي يتم الحصول عليه من خلال إقصاء الخصوم بأسلحة مختلفة بأعداد كبيرة قد تصل إلى 200 منافس، وكذلك الفوز على 1000 منافس بطرق متنوعة، يجب على اللاعب تصنيف الأسلحة الستة الأساسية في اللعبة وإقصاء عدد معين من المنافسين بكل نوع منها على حدة، على سبيل المثال عليك أن تفوز باستخدام المسدسات على 200 منافس.

طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي 2024 الألقاب النادرة

كيفية تفعيل الدقة العالية Ultra HD في ببجي موبايل

طريقة الحصول على لقب الفدائي أو كوماندو

يستطيع اللاعب أن يحصل على لقب الفدائي من خلال لعب مباريات بدون ارتداء حقيبة ظهر أو خوذة أو سترة بشرط أن تكون هذه المباريات في المستوى البلاتيني، وتصل عدد مرات فوز اللاعب إلى خمسين مرة في الوضع الكلاسيكي، ولابد أن تكون جميع المباريات فردية.

طريقة الحصول لقب خبير السلاح

هذا العنوان هو أحد أكثر العناوين “التي تمت تجربتها” في PUBG Mobile. يحصل عليه الكثير بعد محاولة واحدة فقط والكثير منهم لا يحصلون عليه حتى بعد عدة محاولات، يتطلب هذا العنوان “إستراتيجية ذكية” سنتحدث عنها في مقال منفرد. على المرء أن يقتل الأعداء بـ 6 طرق مختلفة وأن تكون الأسلحة أكثر تحديدًا في مباراة واحدة. أيضًا ، يجب أن تكون في الفئة البلاتينية أو أعلى لتكون مؤهلاً لنفسه.

طرق شحن شدات ببجي الكورية 2022

طريقة الحصول على لقب زعيم المكاسب

يطلق على هذا اللقب خبير الاصطياد وهو من الألقاب صعبة الوصول إذ تتطلب مهارة في اللعب بالأسلحة المختلفة الموجودة في اللعبة وبدونها أيضًا، وللحصول على لقب زعيم المكاسب لابد للاعب من الفوز في مباراة فردية أثناء الوضع الكلاسيكي خلال وصوله إلى المستوى البلاتيني مع اشتراط أن يكون هذا الفوز بعشرة طرق مختلفة.

طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي 2024 الألقاب النادرة

طريقة الحصول على لقب الجامع

يحصل اللاعب على لقب الجامع من خلال جمع جلود المظلات وتشطيبات الأسلحة والأزياء المختلفة في اللعبة، وبعد امتلاك اللاعب عدد معين يطلب منه من كل شيء من هذه الأشياء يتم منحه لقب الجامع.

طريقة الحصول على لقب بلوغ الحد الأقصى

كما ذكرنا أنه من الصعب الوصول إلى طريقة الحصول على جميع ألقاب ببجي وتحديدا الألقاب النادرة مثل هذا اللقب، فهو لقب صعب المنال حيث لم يحققه أى لاعب في لعبة ببجى موبايل حتى الآن لأنه يتطلب وصول اللاعب إلى المستوى رقم 100.

أسماء ببجي مزخرفة 2022 عربي وإنجليزي

طريقة الحصول على لقب القناص الماهر

يتمكن اللاعب من تحقيق هذا اللقب من خلال قتل ثلاثة أعداء في وقت واحد ويكون هؤلاء الأعداء على مسافة بعيدة تقدر ب50 مترًا بشرط عدم فقد أى رصاص من الأسلحة.

طريقة الحصول على لقب المسالم

لقب المسالم من أشهر ألقاب لعبة ببجى، ويطلق عليه اسم عشاء الدجاج المجاني ويحقق هذا اللقب من خلال الفوز في مباراة فردية واحدة أثناء وصوله إلى المستوى البلاتيني أو مستوى أعلى منه دون قتل، ويشترط أن تكون هذه المباراة في الوضع الكلاسيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام