كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس 2024

Noorآخر تحديث :
البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس 2024، هذا ما يبحث عنه جميع محبي لعبةClash of clans  وذلك للحصول على مزيد من الإكسير والذهب وغيرها من هذه الأشياء المهمة التي تقوم بإضافتها إلى الخزنة الخاصة بك داخل اللعبة، وذلك بغض النظر عما إذا كان اللاعب دفع ثمن البطاقة أم لا، فالبطاقة الذهبية هي عبارة عن إصدار شهري مدفوع من تحديات موسم اللعبة يوفر للاعب فرصة الحصول على مكافآت وعناصر سحرية بسعر معقول.

حسابات كلاش اوف كلانس جاهزة

معلومات عن البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس يتم حذفها من الخزنة الشخصية في نهاية الموسم، كما أن البطاقة الذهبية يمكن شراءها من شاشة العروض الخاصة بتحديات الموسم حيث أنه لا يتم تحديثها بشكل تلقائي، فلابد من شراؤها في كل موسم من مواسم تحديات هذه اللعبة، وذلك من خلال المتجر، كل موسم يستمر لمدة شهر تقويمي واحد فقط، سعود الهدف وراء ذلك هو ضمان فترة كافية يتم فيها معالجة جميع عمليات الدفع والتسليم.

البطاقة الذهبية تعتبر من أهم البطاقات الجديدة للعبة كلاش اوف كلانس، لذلك في حال الرغبة في الحصول على الجلود الحديثة للملك البربري، فإن اللاعبين الذي يحملون البطاقة الفضية والذهبية يحصلون على القدر الأكبر من المكافآت والتقدم في اللعبة.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس المدفوعة

مميزات الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

توفر لعبة كلاش اوف كلانس العديد من الحوافز الحصرية مثل مظهر البطل وهي مخصصة   للاعبين اللذين حصلوا على البطاقة الذهبية فقط، وبالنسبة لجوائز الفئة الفضية فهي متاحة أيضًا لمن حصل على التذكرة الذهبية، ولكي تحصل على  Gold passاتبع ما يلي:

  • إن جميع تحديات الموسم متاحة لجميع اللاعبين كل شهر، ويمكن أن يقوم كل لاعب إجراء مدفوعات لكي يحصل على البطاقة الذهبية.
  • لامتلاك البطاقة الذهبية يجب على اللاعب دفع 4.99 دولار أمريكي، والبدء في الحصول على أشكال جديدة للبطل وكذلك الحصول على مكافآت وعناصر سحرية ومواد إضافية.
  • الرغبة في الحصول على المكافأة الأخيرة من الفئة الذهبية، والي تكون غالبًا عبارة عن جلود الأبطال، استكمل باقي إنجازات تحديات هذا الموسم.

كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس 2024

الحصول على حسابات yopmail كلاش اوف كلانس

كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

  1. سجّل الدخول باستخدام Supercell ID الخاص بك في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.
  2. احصل على رمز التحقق من بريدك الإلكتروني.
  3. حدد عرض التذكرة الذهبية بالضغط على سعره.
  4. تحقق من أنك تجري عملية الشراء لصالح حساب اللعبة الصحيح.
  5. اتّبع التعليمات التي تظهر على الشاشة بخصوص الدفع.
  6. قم بفتح اللعبة لتفعيل التذكرة الذهبية.

ملحوظة:

  • يجب عليك تفعيل التذكرة الذهبية داخل اللعبة بعد الشراء.
  • لا يمكنك امتلاك سوى إجمالي 8 تذاكر ذهبية غير مفعلة. يجب ألا يتجاوز مجموع التذاكر الذهبية المتبرع بها والمتلقاة كتبرع حد 8 تذاكر ذهبية.
  • يجب عليك أن تبلغ قاعة المدينة 7 أو أعلى لشراء تذكرة ذهبية؛ إذ لا يمكن تفعيل التذاكر الذهبية في الحسابات التي يقل مستوى قاعة المدينة فيها عن 7.

تحميل تحديث لعبة كلاش اوف كلانس الجديد 2024

الجوائز الحصرية لأصحاب البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس

عندما يقوم اللاعبين بشراء البطاقة الذهبية فإنهم بذلك يتمكنوا من فتح الكثير من المكافآت والحصول على مزايا إضافية مهمة جدًا، وتتمثل الجائر الكبرى لحاملي هذه البطاقة في مظاهر الأبطال وتتغير شهريًا، وفيما يلي لائحة تضم الجوائز التي تحصل عليها حامليGold :pass

  • مظاهر الأبطال: عبارة عن مظهر واحد شهريًا.
  • تعزيز البناء: يحتاج الأبطال والمباني إلى موارد، وفترة أقل للبناء والترقية.
  • تعزيز التدريب: تدريب القوات وصناعة الآلات والتعويذات يحتاج إلى وقتًا وموارد أقل، ويستغرق الأبطال وقت أقل في استرجاع الصحة من جديد.
  • تبرعات الجوهرة الواحدة: تبرعات بالقوات سريعة وذلك مقابل جوهرة واحدة فقط لكل من القوات.
  • تعزيز الأبحاث: يحتاج فيها كل من آلات الحصار والقوات والتعويذات إلى وقت وموارد أقل.

حسابات كلاش اوف كلانس مهجورة

ماذا في حالة شراء البطاقة الذهبية في منتصف الموسم؟

يمكنك لأي شخص القيام بالحصول على البطاقة الذهبية في كلاش اوف كلانس طوال موسم اللعبة، ولكن يجب أن يكون على معرفة جيدة بأن هذه التذكرة لا يمكن استخدامها نهائيًا عند توقف الموسم وبداية موسم جديد، ومن الممكن أن تظل مكافآت التذكرة موجودة بالفعل ولكن في حالة جمع نقاط كافية ليتم فتحها سوف تتوفر مظاهر والموارد وتبرعات الجوهرة الواحدة وعناصر السحر لجمعها فورًا.

وسوف تتوفر مميزات التعزيز، إلا أنه في حالة تفعيل هذه التعزيزات في بداية الموسم ستصبح الفائدة التي تمنحها أكبر بكثير، بالنسبة لترقيات بنك الموسم فإنها ستصبح متوفرة إلا أنها ستفقد جميع الموارد الزائدة التي استولى عليها اللاعب بمثابة غنيمة ولم يضعها داخل بنك الموسم قبل القيام بالترقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ابو انس منذ 9 أشهر

    تريد جزائز بليز

إنضم لقناتنا على تيليجرام