احد الممثلين المشاركين في سلسلة GTA، يلمح للعبة GTA 6 بطريقته الخاصة..

mobilltnaآخر تحديث :
احد الممثلين المشاركين في سلسلة GTA، يلمح للعبة GTA 6 بطريقته الخاصة..

بعد إعلان Rockstar رسميًا عن لعبة GTA 6، يبدأ اللاعبون الآن أصعب فترة، في انتظار أي كلمة في إعلان أو تاريخ مراجعة بالإضافة إلى تاريخ الإصدار.

نشرت العديد من المصادر المطلعة فكرة أن GTA 6 يمكن أن تعود إلى Vice City، واحدة من أكثر المدن المرغوبة والمطلوبة للاعبين. كشف العديد من المتسربين أيضًا عن بعض المعلومات المهمة حول اللعبة وعدد الشخصيات وأسلوب اللعبة وما إلى ذلك. يمكنك متابعتها جميعًا من هنا.

علاوة على ذلك، كان هناك تلميح على Twitter لمغني الهيب هوب Krypto9095، الذي بدأ في الإجابة على أسئلة اللاعبين حول مشاركته في لعبة Rockstar القادمة وما إذا كان سيكون أحد الملحنين أو الممثلين للجزء التالي. المغني فقط ألمح المزيد حول إصدارات المحتوى الجديدة ذات الصلة باللعبة القادمة بقولها “قريبًا” ومراجعة بعض الملحقات التي قدمها له Rockstar، كما هو موضح أدناه.

Compañero de trabajo ♥️

– إل نيترو 56 (@ ElNitro56) 6 مايو 2022

لا يقتصر الأمر على شخص يلمح إلى شيء متعلق باللعبة قريبًا، ولكن أيضًا الأثرياء Nitro 56، الذين ردوا على تغريدة المغني بأنه أيضًا مشارك في اللعبة، وما هو مقنع هو من يكون هذا الشخص وماذا مع حساب Twitter الذي تم الإبلاغ عنه له علامة زرقاء للإشارة إلى أنه حساب تم التحقق منه.

رد نياترو أيضًا على تغريدة من لاعب سأله عن تاريخ مراجعة اللعبة، وقال الرد الأول إنه جاهز، مما يعني أن موعد انطلاق اللعبة كان مجرد سؤال. الوقت.

اليوم أيضًا، حصلنا على معلومات من خلال مستند يُعتقد أنه تم تسريبه عبر عرض Take Two الذي كشف عن تاريخ إصدار GTA 6 وألعاب أخرى من نفس الناشر. يمكنك عرض التفاصيل في هذا التقرير.

يعتقد البعض أنه سيتم الإعلان عن العرض الأول للعبة خلال مكالمة الأرباح المتوقعة لـ Take Two في مايو، بينما يعتقد البعض الآخر أنه سيتم الإعلان عنها قبل نهاية العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام