أكواد سكنات فالورانت 2024 Valorant code مجانية غير مستعملة

Noorآخر تحديث :
أكواد سكنات فالورانت 2022

أكواد سكنات فالورانت 2024 Valorant code التى تبحث عنها أو قد تكون سمعت هذه الكلمات من اللاعبين داخل اللعبة ولم تفهم معناها، لذلك نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه السكنات المجانية، هذه الأكواد والأشياء تعتبر من الإضافات المميزة التى تمنح اللاعب قدرات رائعة ومميزة.

أكواد سكنات فالورانت 2024 Valorant code

سكنات فالورانت هى عبارة عن إضافات وبدائل للتخصيص داخل اللعبة بحيث يمكن استخدامها في الشخصيات لمنحها مظهر جذاب ومختلف، وكذلك الحيوانات الأليفة والأسلحة، يمكنك العثور على سكنات فالورانت النادرة في اللعبة خلال العروض المميزة، وهذا لأنها يتم تجديدها باستمرار مع كل موسم جديد من اللعبة، كما يمكن إيجاد سكنات فالورانت المجانية.

أنواع أكواد سكنات فالورانت 2024

توجد أنواع مختلفة من سكنات Valorant فالورانت 2024 بحيث تناسب كل أذواق اللاعبين سواء كانوا شباب أو بنات أو أطفال، كما أن هذه السكنات لا تكون للشخصيات فقط، بل يتم تزويد هذه السكنات بأشكال مختلفة من العناصر الأخرى والملحقات بشكل واسع في اللعبة، كما يمكن الحصول على هذه السكنات بجوانب متغيرة وألوان مختلفة بصورة مجانية، كما يتم منح الشخصيات في اللعبة مظهر جذاب ومختلف عن طريق العديد من الأزياء الفردية التى توجد على نطاق واسع داخل اللعبة بحيث يحصل عليها اللاعبين بسهولة.

أهداف سكنات Valorant فالورانت 2024

تهدف أكواد سكنات وأشياء مجانية في Valorant فالورانت 2024 إلى منح الشخصيات في اللعبة شكل جديد ورائع وأزياء متنوعة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة منها في اللعبة بعدة أشكال، حيث تضاف هذه السكنات إلى الأسلحة داخل اللعبة لمنحها ملحقات مختلفة مثل السرعة والدقة في التحميل، وكذلك تفادى الأضرار الكبيرة على نطاق واسع.

كيفية تجهيز أكواد سكنات فالورانت 2024

يعتبر تجهيز أكواد سكنات Valorant فالورانت 2024 من المهمات البسيطة داخل اللعبة فهى لا تستغرق إلا بضعة دقائق للقيام بها، وذلك بالانتقال إلى الجزء من اللعبة الذي ترغب في تجهيزه ثم اتباع الخطوات المتتالية، على سبيل المثال في حالة رغبتك في إضافة ملابس جديدة إلى الشخصية سوف يكون عليك الذهاب إلى قسم الملابس الذي يكون محدد برمز الخزنة ثم اختيار الإضافة التى ترغب بها.

حيث يكون في قسم الملابس كل الأزياء الجديدة التى قد تثير إعجابك، و تستطيع إضافتها إلى خزنة شخصيتك عن طريق شرائها، كما توجد العديد من الإضافات التجميلية أو الحيوانات التى لا يتمكن اللاعب من رؤيتها إلا في حالة دخوله طور اللعب في فالورانت، وتحتاج هذه الإضافات إلى تفعيلها بشكل صائب.

كيفية الحصول على أكواد سكنات فالورانت Valorant 2024

يمكنك الحصول على أكواد وسكنات وأشياء مجانية في Valorant فالورانت 2024 بسهولة عن طريق المشاركة في بعض أحداث اللعبة مع إكمال المهمات الصعبة، حيث يتم تحصيل النقاط عبر إتمام هذه المهمات، وبعدها يمكن استبدال هذه النقاط في متجر اللعبة حتى يحصل اللاعب على عناصر رائعة ومميزة لشخصيته.

كما ترتبط الأحداث الحديدة داخل اللعبة بموضوع معين للحدث مثل الهالوين أو عيد الميلاد وغيرها، كما يستطيع اللاعب شراء النقاط من خلال المتجر فقد تم تحديث هذه الميزة في التحديث الأخير من اللعبة، كل ما عليك فعله هو اللعب والاستمتاع للحصول على النقاط فقد تكون بعض السكنات غالية الثمن ولكنها تصبح أفضل من شراء الجلود الفردية، كما تمكنك النقاط من فتح قفل الأسلحة والارتقاء بالمستوى.

كيفية استرداد اكواد سكنات فالورانت Valorant

إذا كنت مبتدئًا ولا تعرف كيفية استرداد الرمز في فالورنت Valorant ، فإليك دليل لك. اتبع الخطوات الواردة أدناه لاسترداد الرموز والحصول على جميع المكافآت.
  • 1) افتح أي متصفح على جهازك وابحث عن الموقع الرسمي لاسترداد كود فالورانت Valorant. أو انقر هنا على هذا الرابط للتوجه مباشرة نحو الصفحة.
  • 2) قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • 3) ستظهر نافذة جديدة أمامك. اكتب الرمز في مربع النص وانقر على زر الإرسال لاسترداد الرمز.
  • 4) ادخل الى فالورنت Valorant على جهازك للتحقق من جميع المكافآت التي تلقيتها.

أكواد سكنات فالورانت Valorant 2024

  • COTTONCANDY
  • GALACTIC
  • JUBILANT01
  • JUBILANT02
  • PRISMATIC
  • SHERBERT
  • SUNSET
  • TWILIGHT
  • YTILAUD
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام