أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

Dodoآخر تحديث :
أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي 2024 تعد لعبة كول أوف ديوتي النسخة الجديدة من ألعاب رويال باتل من سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي وير، وهي من الألعاب الثلاثية الأبعاد، وكول اوف ديوتي تم تطويرها وتحديثها من قبل اكتيفجن بالتعاون مع شركة تنسيت جيمز. تجمع هذه اللعبة بين جميع أنماط رويال باتل الشهيرة في لعبة ببجي وفور تينيت وابكس ليجندس.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي فانجارد

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي

يجمع الشخص الأول أو الذى يطلق عليه FPS ليكون أول لعبة للأندرويد كلا هذين الوضعين معًا. هذا الإصدار هو نسخة محمولة من مجموعة ألعاب كول أوف ديوتي المعروفة، والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الحرب بالنسبة للاعبين وبخاصة الفرد الأول، هى تعد من أقوى الألعاب التي يتم التسلية بها على الموبايل.

سوف نقدم أفضل الأسلحة الموجودة داخل اللعبة حيث يجب على كل لاعب أن يكون على علم بها. من أجل اللعب بشكل احترافي والتعرف على المكائد للتخلص من الخصوم بسهولة. حيث عدم فهم الفروق بين الأسلحة واستعمال اسلحة ضعيفة يمكن ان تؤدي بك إلى خسارة المعركة داخل اللعبة. وبالإضافة إلى عرض بعض مميزات الأسلحة.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي وار زون

ما هي أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي

تتعدد أسلحة كول أوف ديوتي التي تتميز بالهجوم على الأعداء، ومن هذه الأسلحة هي:

1- سلاح Kar98k

في بعض الأحيان، يتوجب عليك الذهاب إلى المدرسة القديمة عندما تدعي القتل في وير زون وهذه البندقية من الحرب العالمية الثانية تمتلك لكمة قوية. على الرغم من كونها بندقية تعمل بالبراغي، إلا أن Kar98k هي واحدة من أفضل بنادق الرماية في اللعبة لسرعتها، لذلك لابد لك من كسر دروع المنافسين والحفاظ على الضغط المستمر على خصمك مهم للغاية في كول اوف ديوتي وير زون.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي

2- سلاح CR-56 Amax

زادت شعبية Amax بشكل جيد جدا فى اللعبة، بل وحققت مركز من المراكز الثلاثة الأولى بعد الإعلان عن الموسم الثالث. يمكن أن تصطاد الخصوم بشكل سريع، ويمكن التحكم في العتاد الصحيح لها بسهولة.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

3- سلاح FFAR 1

كان ففار هو السلاح الذي بات متداولة في الموسم الثاني، حيث أصبح سيد الموقف فى المعارك النارية في أي نطاق باللعبة. معدل إطلاق النار لهذا السلاح عالي جدا مما  يعني أن الطلقات الدقيقة يمكن أن تمزق المنافسين، و لكن لابد من التوازن من رافين الذى يزيد من التوازن فى اللعبة، مما جعله يتقدم من الأول إلى الثالث في قائمة أفضل الأسلحة. لا يزال خيارًا جيدًا للغاية، لكنه ليس بالقوة السابقة.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

تحميل لعبة كول اوف ديوتي جوستس

4- سلاح MAC-10

يعد MAC-10 بلا شك أفضل SMG في الوير زون، فهو قوي بشكل جيد على أرض المعركة، حيث تمتلئ غالبية المراوغات بمسدس بحجم نصف لتر، وقد تأتي SMG معبأة مع بعضٍ من الارتداد أو التخلي عن الارتداد بشكل عام، وإحداث عالي من الضرر، ومعدل إطلاق نار سخيف مما يجعلها بلا شك أفضل من أي سلاح تانى آخر في اللعبة. بمجرد أن تأخذ أفضل عتاد MAC-10 لدينا في اللعبة فلن تحتاج إلى التغيير لسلاح آخر.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

شحن كود موبايل كول اوف ديوتي

الأسلحة الأقل في القوة في كول أوف ديوتي

تتميز هذه الأسلحة بأنها أكثر تداولا ولكن المحترفين الأصليين يلجأون إليها فى المراوغات البسيطة وهى على النحو التالي:

1- سلاح M16

تراجع مستوى هذا السلاح مع إثبات أن AUG الأقل شعبية منه في الموسم الثالث، يبدو أن عاشقي البنادق المتفجرة يتجمعون على M16 لسهولة التعامل.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

أفضل إعدادات حساسية لعبة كول اوف ديوتي

2- سلاح Kilo 141

تسببت هذه البندقية الهجومية الموثوقة في إحداث الفوضى في فردانسك لفترة من الوقت الآن، وقد أدت الانقباضات إلى Grau إلى زيادة شعبيتها. ومع ذلك، منذ إضافة FFAR وظهور AMAX، لم يعد Kilo هو الكلب الأول في ARs. ومع ذلك، فإن امتلاك سلاح ليس له ارتداد ضئيل يعد مكافأة كبيرة.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

3- سلاح FARA 83

يُظهر هذا السلاح من Black Ops Cold War ما يثبت أن الموسم الثالث المفتوح حتى الآن. تشتهر بأضرارها وتشابهها مع القليل من عناوين CoD السابقة، وقد أظهرت نفسها بشكل قوى فى وير زون.

أقوى أسلحة هجومية في كول أوف ديوتي COD Mobile 2024

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام