playstion أسعار ومواصفات PS5 بلاي ستيشن 5 في السعودية 2024

mobilltnaآخر تحديث :
بلاي ستيشن 5

سعر بلايستيشن 5 في السعودية يتصدر البحث نظرًا لإمكانياته المُذهلة حيثُ أطلقت العلامة التجارية، سوني منذ سنين عدد من أجهزة الألعاب الإلكترونية التي يُفضلها العديد، منا منذ عقود ونتمنى مع كل جهازًا جديد الاستحواذ على الإنتاج الذي يوفر بدوره أيضًا احتمالية اللعب بعناية أعلى مع العلم بأن كل إنتاج خصائص جديدة لا مفر من مقارنتها مع جهازك القائم قبل الشروع في عملية الشراء، ولجميع التفاصيل الحكومية مناصر معنا.

أسعار ومواصفات بلاي ستيشن 5 في السعودية PS5

يظهر التقدم التكنولوجي في عالم الألعاب بوضوح في جهاز البلايستيشن 5 حيث يتضمن على بعض الخصائص التي تُعطي شعورًا واقعيًا جدًا أثناء اللعب، وتتمثل أكثر أهمية الخصائص فيما يلي”

  • المعالج ذو سرعة 3.5 جيجا هيرتز جاء من النوع المطور Zen 2 ثماني النواة.
  • ذاكرة سعتها 16 جيجا بايت من النوع GDDR6 تصل سرعتها أثناء نقل البيانات إلى 448 جيجا بايت/ث.
  • معالج رسوميات من النوع TFLOPs بسرعة تصل إلى 2.23 جيجا هيرتز وتردد 10.28.
  • سعة التخزين من النوع SSD يصل حجمها إلى 825 جيجا بايت تقوم بنقل المعلومات بسرعة فائقة تصل إلى 5.5 جيجا بت على الثانية.
  • تردد الشاشة 120 فريم/ث تعمل بعناية تصل إلى 4K، مع احتمالية توصيله بالتلفاز بحرص تبلغ إلى 8K.
  • التواصل بالواي فاي والبلوتوث الأمر الذي يُتيح تنقيح الألعاب الرقمية من فور إلى فايف.
  • سرعة العرض 120 هيرتز والتي تبلغ إلى 125 إطار كل ثانية.

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

يتوفر البلايستيشن بيسر في الإمكان المُعتمدة لبيع الإلكترونيات في المملكة السعودية حيث نجده بسهولة في مكتبة جرير وأيضًا موقع نون الإلكتروني كما يُمكن الحصول عليه من موقع أمازون، والجدير بالذكر أن الأسعار حطمت تنبؤات الجميع فهي مُناسبة جدًا نظرًا لمُحبي البلايستيشن والطبقة المتوسطة.

شراء بلاي ستيشن 5 في السعودية جرير

سعر جهاز بلايستيشن 5 PS في المملكة السعودية هو 2299 ريال سعودي للإصدار العادي أما عن الرقمي فسعر الجهاز بمكتبة جرير هو 2299 ريال مواطن سعودي، وفي الواقع الأثمان متقاربة جدًا الأمر الذي يرجح ميزان النسخة العادية مع قدرات أفضل وألعاب أكثر.

أسعار بلاي ستيشن 5 في السعودية 2021

يجيء الجهاز مرفقًا بمجموعة من الملحقات التي تقوم برفع من مستوى اللعب وتضيف المرح الإلكتروني لجهاز البلايستيشن الحديث، وتتمثل الملحقات فيما يلي: الكاميرا التي توفر فرصة التقاط الصور أثناء اللعب ويُمكن شرائها ببساطة. وحدة التحكم: هي الأساس في البلايستيشن فايف حيث تتضمن على بعض التأثيرات الصوتية والحركية التي تُضيف شعورًا بالواقعية أكثر. السماعات: من النوع اللاسلكي الذي يتضمن على ميكروفون متطور يعزل الصوت وبالتالي يُقلل من الضوضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام