أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة 2024

Noorآخر تحديث :
أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة

أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة قابلة للاستعمال في كل مواقع الإنترنت، كما يمكن استخدام هذه الأرقام في شراء المنتجات والسلع التي تطلب من المشتري إدخال رقم بطاقته البنكية، كما يمكن تفعيل الحسابات من خلال هذه الأرقام مما يمكنك من الدفع في كل الشركات عبر الإنترنت عند امتلاكك أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة.

أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة وشغالة

إذا كنت تبحث عن أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة لاستخدامها عبر الإنترنت للشراء أو تفعيل الحسابات، فعليك أن تتعلم بعض المعلومات عن كيفية استخدامها، ويتم إرفاق معلومات شخصية وهمية في كل أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة لاستخدامها عند إدخال معلومات الفيزا، وتكون كافة هذه المعلومات عشوائية ووهمية وليست معلومات شخص معين

كما يوجد لكل رقم فيزا رمز سري خاص بها يتكون من 3 أرقام، وهو رقم وهمي غير قابل للتعقيب يتم استخدامه في المواقع التى تطلب توفر بطاقة مصرفية من صاحب الحساب، وتأكيد هذه الأرقام يتم عبر برامج توليد عشوائية مجانية حتى يتم إخراج فيزا وماستر كارد وهمية آمنة تمامًا، ويمكنك كتابة الاسم والنسب في بحث جوجل للتأكد من عدم وجود هذا الشخص فهي معلومات وهمية لا أساس لها.

استخدامات أرقام فيزا ماستر كارد وهمية

تستخدم أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة في العديد من الاستخدامات لذلك يتم البحث عنها بكثره من المستخدمين، كما أنه لا خطر من استعمال هذه الأرقام فهي ليست مسروقة، تم توليد هذه الأرقام عبر مواقع خاصة موثوقة لذلك من الصعب على المواقع الأخرى كشف هذه الأرقام، هي أرقام فيزا آمنة ولا خوف من استعمالها فلن تتسبب في أي ضرر على حسابك، ويمكنك استخدام هذه الأرقام بصورة متكررة في كل المواقع حيث يتم توزيع أرقام فيزا كارد في أمريكا وكافة الدول الأخرى.

لذلك تعتبر هذه الأرقام الدولية من أشهر أساليب الدفع المعتمدة في دول العالم جميعها، تقبل المواقع الإلكترونية أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة سواء للاشتراك في المواقع التي تتطلب دفع مثل نتفليكس ومواقع المشاهدة اون لاين او للتسوق وشراء المنتجات، وفي العادة تبدأ أرقام بطاقات الفيزا ب47 و 44 و49 أو 45، أما بطاقات الماستر كارد فتبدأ من رقم 5.

قائمة مواقع تقدم أرقام فيزا ماستر كارد وهمية مشحونة و شغالة

1- ccardgenerator. يقدم هذا الموقع العديد من بطاقات فيزا وهمية مشحونة و شغالة صالحة، ليس بطاقات من نوع فيزا كارد بل يتوفر على كل أنواع البطاقات (ماستر كارد”master card”، بطاقة أمريكا إكسبريس ،JCB وغيرها).

موقع سهل الاستخدام كل ما عليك فعله من أجل الحصول على فيزا وهمية مشحونة هو اختيار نوع البطاقة التي تريدها، والضغط على خانة توليد لتظهر لك معلومات البطاقة ،جربها إذا لم تشتغل معك اعد بطاقة أخرى الى ان تجدها مشحونة .

2- developer.paypal. هذا موقع تابع لبنك باي بال Paypal، يقدم بعض إمكانية الحصول على البطاقات الوهمية الصالحة وفي نفس الوقت شغالة للاستخدام .

لكن بصراحة لم أجرب البطاقات التي عليه لذلك لا أستطيع الجزم إن كانت مشحونة أم لا، فقط سأدع الأمر لك لتجرب الموقع وتخبرني في التعليقات.

3- get credit card numbers. يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع على الأنترنت لتوليد بطاقات فيزا وهمية مشحونة بمبلغ قد يتجاوز 500 دولار مثلا، حيث أنه شبيه للموقع الأول. لكن ميزته أنه يمكنك تحديد كمية البطاقات التي تريد الحصول عليها دفعة واحدة.
4- fake person generator. موقع سهل الاستخدام يحتوي على ملايين البطاقات البنكية التي تكون مشحونة، وتتوفر اكثر من دولار، جميعها تقريبا شغالة بلا مشاكل. كما أنها صالحة لتفعيل باي بال Paypal، التي بامكانك الحصول عليها.

سوف تجد ثلاث خانة الأولى لإختيار نوع البطاقة والخانة الثانية لإختيار كمية البطاقات التي تريد والخانة الثالثة لإختيار بلد البطاقة.

5- credit card validator. موقع جميل ورائع يحتوي على العديد من بطاقة ائتمان بجميع أنواعها، يتميز عن باقي المواقع الموجودة على الأنترنت . حيث تشمل اداة تحقق من البطاقة هل تعمل أم لا، فقط إختر واحدة وضع معلومات البطاقة الوهمية في الاداة ثم اضغط على تحقق .

6- get new identity. عمل هذا الموقع مختلف قليلا عن المواقع السابقة، حيث يقدم لك هوية حساب مزيفة تحتوي على معلومات بطاقة فيزا بنكية بالكامل و الحصول عليها مجانا .

7- fake name tool. هذا موقع معروف جدا لعمل بطاقات فيزا وهمية مجانية، سوف تجد معا كل بطاقة معلومات اخرى مثل:

البريد الالكتروني والبلد والإقامة و الآي بي وكل شيء تريده حول الحصول على البطاقة مجانا ،هذا موقع مناسب لتلك المواقع التي تطلب منك معلومات البطاقة بالكامل.

هذه كانت بعض المواقع التي تقدم أرقام فيزا كارد وهمية صالحة للإستخدام ، يوجد أمر أود أن أنبه له قد تجد أن بعض حساب البطاقات غير صالحة على موقع وهذا لأنها قد تم غلقها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Amii منذ 9 أشهر

    رجاء عملي بطاقة لتفعيل البايبال

إنضم لقناتنا على تيليجرام