تطبيق الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 القاهرة الجيزة الاسكندرية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

mobilltnaآخر تحديث :
نتيجة الصف الثالث الاعدادي

تم الإعلان عن “نتيجة تالتة اعدادي” نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 بجمهورية مصر العربية للفصل الأول 2024. أنهى آلاف الطلاب من محافظة الغربية امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2024، وتم نشر النتائج إلكترونيا. يمكن للطلاب الآن الوصول إلى نتائجهم إلكترونيًا، عن طريق اختيار دخولهم والنقر فوق نتيجة الشهادة الاعدادية، الفصل الدراسي الأول. ستساعد نتائج السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية الطلاب على تحديد أهليتهم للحصول على مزيد من التعليم وفرص العمل. ستوفر نتيجة الاختبارات أيضًا معيارًا للطلاب لتقييم أدائهم الأكاديمي وتحديد مجالات التحسين.

بعد فترة تحدي لمدة شهرين، امتحان الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول في محافظة القاهرة، وكذلك في جميع محافظات مصر الأخرى، ينتظر الآن الموافقة على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول ونشر النتائج إلكترونيًا.، لأولياء الأمور وجميع المدارس في القاهرة بالنسبة لجميع طلاب المدارس الإعدادية، هذه لحظة حرجة. يتضح أن العمل على مدار العام لضمان قدرتهم على تحقيق أهدافهم التعليمية يمثل خطوة مهمة في حياتهم الأكاديمية، وهي لحظة يتطلع إليها الطلاب لفترة طويلة كأساس لقبولهم في المدرسة الثانوية والجامعة اللاحقة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024

من المهم لأطفالنا أن يظلوا على اطلاع بنتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول حيث توفر محافظة القاهرة للتعليم طرقًا مختلفة للوصول إلى نتائج مدرسة الثانوية العامة بالقاهرة. سيتم الإعلان عن نتائج المراقبة رسميًا من قبل مكاتب التعليم في كل مقاطعة ويمكن عرضها على الموقع الإلكتروني في أي وقت.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول برقم الجلوس. يبحث العديد من الطلاب وأولياء أمورهم الآن بشغف عن رابط لنتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 برقم المقعد. بدأ الامتحان السبت 14 يناير، حيث أن نتائج امتحانات الالتحاق بالمدرسة الثانوية تعد من أهم النتائج في العملية التعليمية للطلاب، فهم الآن في حالة من القلق والتوتر قبل الإعلان عن النتائج رسميًا، في الأسطر القليلة القادمة نحن قائمة لك من اهم التفاصيل.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول

يمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم التحقق من نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الأساسي عبر الإنترنت أو من خلال مواقع الويب الخاصة بمجالس التعليم بالمقاطعات المعنية حيث سيتم تضمين إعلان وزارة التعليم للنتائج بعد الإعلان الرسمي على موقع وزارة التربية والتعليم وعلى صعيد المحافظات وما يتصل بها، كشف وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي عن الموعد المتوقع لنتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للجمهورية، حيث أوضح أن النتائج ستعلن في الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام.

بعد انتهاء التصحيح، يكون مكتب التعليم والمحافظ هما الوكالتان المسؤولتان عن الموافقة على درجات الطالب. الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد كشفت عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول، لأنه تم التأكيد على أنه سيتم رفعها على الاستفسار الإلكتروني في الأسبوع الثاني. يتم ترتيب إجازة منتصف العام الدراسي لمدة أسبوعين متتاليين حسب الجدول الزمني التعليمي، وآخر يوم من الإجازة هو الخميس 9 يناير 2024 م.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول

خلال الساعات القليلة القادمة سوف تقوم مديريات التربية والتعليم في العديد من محافظات الجمهورية باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024، ومن خلال اتباع الخطوات الآتية يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية:-

  • القيام بالدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الإلكتروني.
  • القيام باختيار قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار قسم نتائج الشهادة الإعدادية.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي 2024

  • – مادة اللغة العربية من 40 درجة والنجاح من 20 درجة.
  • – مادة العلوم من 20 درجة والنجاح من 10 درجات.
  • – مادة اللغة الأجنبية من 30 درجة والنجاح من 15 درجة.
  • – مادة الرياضيات من 30 والنجاح من 15 درجة.
  • – مادة الدراسات الاجتماعية من 20 درجة والنجاح من 10 درجات.
  • – مجموع الشهادة الإعدادية الترم الأول 140 درجة والترم الثاني 140 والمجموع الكلي للعام 280 درجة والنجاح من 140 درجة والأقل من ذلك يكون راسب أو سيؤدي امتحانات الدور الثاني.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام