أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا 2024 لاستقبال الرسائل واستخدامها في اي وقت

Noorآخر تحديث :
مواقع تقدم أرقام أمريكية

افضل مواقع تقدم أرقام أمريكية 2024 لاستقبال الرسائل نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا “موبايلاتنا”، وهذا بسبب أن كل المواقع والتطبيقات على الإنترنت تطلب الحصول على البريد الإلكتروني ورقم الجوال الخاص بك، وهذا بهدف تسجيل الدخول، ويمكنك استخدام أي إيميل إلكتروني من أجل هذا، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في رقم الجوال، وهذا بسبب أنك لا يمكن أن تمتلك رقم الهاتف الأمريكي بطريقة سهلة، ومن أجل هذا سوف نعرض لكم افضل مواقع أرقام أمريكية فتابعوا هذا المقال.

مواقع الحصول على حسابات نتفليكس

مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا 2024

خدمات أرقام أمريكية هي مواقع الويب أو تطبيقات الهاتف التي تزود المستخدمين بمجموعة من أرقام الهواتف الدولية في بلدان مختلفة ، وخاصة الولايات المتحدة يتم استخدام هذه الأرقام من قبل الآلاف حول العالم لأداء عمليات التسجيل واستلام رسائل التنشيط وما إلى ذلك. بالطبع ، تعتمد هذه المواقع أو التطبيقات على الإعلانات كمصدر للدخل ووسيلة للبقاء نشطة ومواصلة تقديم خدماتها ، والطريقة التي تعمل بها هذه المواقع بسيطة للغاية ، يمكنك اختيار رقم من العرض على الموقع ثم استخدامه في العملية التي تقوم بها ، ثم ستظهر الرسالة في بضع ثوان. تحتاج إلى تأكيد العملية الخاصة بك ، هذه خدمة مجانية ويمكنك استخدامها دون قيود.

مميزات الحصول على رقم أمريكي

  • سهولة الاستخدام دون حاجة إلى التسجيل أو غير ذلك
  • الحفاظ على خصوصية بياناتك عبر استخدام رقم أجنبي وهمي
  • إمكانية استقبال الرسائل بشكل غير محدود عبر هذه الخدمات
  • إمكانية استخدام أكثر من رقم أمريكي بالإضافة إلى بلدان أخرى
  • يتم الاحتفاظ بالرسائل لمدة قصيرة قبل أن يتم حذفها من الموقع
  • الخدمة مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى أي شئ لاستخدام هذه الأرقام
  • يمكنك الاعتماد على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب عبر هذه المواقع

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024

افضل مواقع تقدم أرقام أمريكية

مواقع أرقام أمريكية هي التي تساعدك في الحصول على رقم الهاتف والذي يمكنك أن تستقبل رسائلك عليه وأن تجعل حسابك يعمل على الإنترنت، وتحتاج بعض المواقع إلى تفعيل PIN، والذي لا تتم بدون الحصول على رقم هاتف، وتتمثل افضل مواقع أرقام أمريكية في النقاط التالية:

موقع FreePhoneNum.com

يقدم موقع FreephoneNum.com للزائرين لهذا الموقع أرقام جوال جديدة من 6 بلدان مختلفة، ويوفر هذا الموقع الحصول على أرقام جوال دولة الولايات المتحدة الأمريكية، ومن مميزاته الجميلة هو أنه يعمل على تغيير الرقم كل أسبوعين، وهو ما يوضح أنك ستحصل على رقم أمريكي جديد.

أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا 2024 لاستقبال الرسائل واستخدامها في اي وقت

موقع Receive-SMS.com

موقع Receive-SMS.com من أفضل المواقع التي تقدر فيها على امتلاك رقم أمريكي، وهذا بفضل وجود أسباب عديدة تميزه مثل أنه يوفر لك الكثير من الحسابات التي من السهل الدخول عليها من هذا الرقم، والأرقام المتاحة في الموقع جميعها حقيقية، ولا تتوفر أرقام كاذبة، ومن الممكن شراء رقم أمريكي خاص داخل الموقع.

طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانًا

موقع Receivesmsonline.net

يقدم موقع Receivesmsonline.net خدمة الأرقام الأمريكية، والتي تكون متاحة من أجل توفير استقبال الرسائل عليه، ويمتلك هذا الموقع أرقام قليلة ولكن جميعها حقيقية، وقد تواجه بعض الأعطال في الصفحة ولحلها يمكنك أن تحدث الصفحة فقط.

موقع Receivefreesms.com

موقع لا يمتلك موقع Receivefreesms.com أرقام أمريكية فقط بل يمتلك الكثير من الأرقام حول الكثير من الدول، وليس الولايات المتحدة الأمريكية فقط بل يمتلك أرقامًا لبريطانيا وإسبانيا وبلجيكا والسويد والهند، والأكثر تمييزًا في هذا الموقع أن جميع أرقامه مفعله وحقيقية.

موقع Receive-Sms-Online.com

يعتبر الكثيرين أن موقع Receive-Sms-Online.com من أفضل مراقع أرقام أمريكية، وهذا بسبب أنه يعطيك أرقام أمريكية سهلة الامتلاك، واستلام رسائل SMS وهذا من غير وجود أى مشكلة في ذلك، ويعمل الموقع على أن يحدث أرقامه من فترة لأخرى، ويمكنك رؤية الرسائل التي لديك من داخل الموقع أيضًا.

أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا 2024 لاستقبال الرسائل واستخدامها في اي وقت

موقع  TextNow.com

يعطيك موقع  TextNow.com القدرة على امتلاك رقم أمريكي بصورة مجاني، ويتميز هذا الموقع بأن له القدرة على إنشاء رقم أمريكي خاص بك، ويمكنك أيضًا أن تفعل بنود الخصوصية داخل، وهذا حتى لا يرى الناس الرسائل التي تستقبلها على جهازك، ولكن من أجل فعل ذلك تقوم بتغيير الآي بي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إنشاء حساب جديد على الموقع، وهذا بسبب أنه غير داعم لجميع دول العالم.

مواقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2024

موقع Twilio

أن موقع Twilio يتميز بالقدرة على أن تتمكن من الحصول على رقم أمريكي خاص بك، وهذا يعني أنه لا يجوز لأي شخص في العالم استخدامه غيره، ولكن من أجل هذا على الموقع أن يعلم رقم الهاتف الخاص بك، ويمكنك حينها استخدام حينها رقم أمريكي مزيف، ويقوم هذا الموقع بالقيام بتلك الخطوة من أجل عملية التأكيد فقط لا غير، وعند الانتهاء من تلك العملية تحصل على رقم أمريكي خاص بك، ويكون هذا الرقم مجاني.

موقع SMS-Online

أكثر ما يميز موقع SMS-Online أنه يقدم خدمة رقم أمريكي مجاني، وليس فقط رقم أمريكي بل رقم العديد من الدول الأخرى، وأكثر ما يميز الموقع أنه يغير أرقامه كل ثلاثة أشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام