تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت pubg new state 90 fbs

Dodoآخر تحديث :
ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت

تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت لتشغيل ميزة 90 إطار، وذلك على هاتفك الأندرويد أو الكثير من المنصات التي تدعم أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم، حيث بلغ عدد تحميلات لعبة ببحي إلى مليارات التحميلات حتى الآن، والآن بعد إصدار لعبة ببجى نيو ستيت الجديدة، ازداد البحث عن طريقة تحميلها وعن جميع الملفات التي تدعم اللعبة، خاصةً عند مواجهة مشكلة في كيفية تفعيل 90 فريم ببجي نيو ستيت، لذلك سوف نقوم بشرح كل ما يتعلق بهذا الملف وكيفية تحميله على الهاتف.

تحميل ملف تثبيت الايم ببجي

تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت

تحتاج بعض الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة إلى تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت الجديدة التي تم إصدارها اليوم 11/11/2021، حيث قام الكثير من عشاق لعبة ببجي الأصلية بتجربة ببجي نيو ستيت الجديدة، لذلك فهم بحاجة إلى تحميل ملف 90 فريم لمتابعة اللعبة بشكل مثالي، ومن الجدير بالذكر أن يوجد العديد من الهواتف ذات الفئات العالية قد تدعم هذا الملف وهم ليسوا بحاجة إلى تحميل ملف 90 فريم للعبة الجديدة ببجي نيو ستيت، مثل هواتف ريدمي نوت 10 و بوكو X3.

يمكنك فقط تحميل ملف فريم 90 ببجي نيو ستيت إلى هاتفك للحصول على تجربة رائعة في اللعب وتحسين كبير في أدائك، حيث أن هذا الملف يقوم  بمنع حدوث أي تقطيع أو لاج يمكن أن يظهر لك أثناء اللعب، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل خيار HDR مع خيار 90 هرتز، لذلك فأنك سوف تلاحظ استجابة كبيرة وسريعة عن ما كانت عليه اللعبة قبل ذلك، دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات أو القيام بأي خطوات أخرى معقدة، حيث أن كل ما عليك فعله هو تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت.

تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل اخر اصدار مجانا 1.7

طريقة تشغيل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت

لكي تقوم بتشغيل ملف 90 فريم على هاتفك الأندرويد، لا بد من القيام ببعض الخطوات البسيطة لكي يتم تشغيل الملف على هاتفك واستمتع بلعبة ببجي نيو ستيت الجديدة بكل سهولة، لذلك يحب عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • يجب أولًا التأكد من تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت، مع تحميل برنامج فك الضغط.
  • تشغيل برنامج RAR واتجه إلى مساحة التخزين التي تقوم بتحديد ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت الذي قمت بتحميله مسبقًا.
  • قم بالضغط على خيار فك الضغط الذى يوجد بالأعلى، والانتظار حتى انتهاء العملية.
  • الدخول إلى تطبيق مدير الملفات الذي يتواجد في هاتفك، والقيام بنسخ الملف الذي نتج عن برنامج فك الضغط والذي يوجد باسم Config.
  • التوجه بعد ذلك إلى Android، ثم الدخول على مجلد Data، ثم الدخول إلى ig.tencent.com.
  •  الدخول بعد ذلك إلى أخر مجلد توجهنا إليه، وذلك بالضغط على Files، Shadow Tracker Extra، ثم مجلد Saved، وأخيراً Paks.
  • وضع الملف الذي تم نسخه من البداية بعد فك الضغط عنه إلى داخل ملف Paks.

تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile

تحميل ملف 90 فريم ببجي نيو ستيت

تم اصدار اللعبة رسميا يوم 11/11/2021 ولم يتم اصدار اي ملفات تخص ببجي نيو ستيت حتى الان وفي انتظار المبرمجين يعملون على اصدار الملفات قريبا بعد انتهاء المطورين من تحديثات اللعبة يمكنكم متابعتنا ليصلكم الملفات حين اصدارها، يمكنك تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام