اخر اخبار

مصدر: تأجيل موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök الى العام القادم 2023..

لا تزال شركة Sony تُبقي تاريخ إصدار God of War Ragnarök، وبينما أكدت بعض المصادر بالفعل أن اللعبة ستطلق هذا العام، قد يجلب هذا المصدر الجديد بعض المعلومات المخيبة للآمال لأولئك الذين ينتظرون اللعبة.

أجلت Microsoft اليوم اثنتين من ألعاب Bethesda الكبيرة، Starfield و RedFall، حتى العام المقبل، ولكن بعد هذا التأخير، يبدو أن مصدرًا موثوقًا به قد كشف عن تاريخ إصدار لعبة Starfield الجديدة، بالإضافة إلى Ragnarok. والتنفس. 2 البرية أيضا! !

المصدر هو AmericanTruckSongs8، محرر Kotaku، الذي نشر تغريدة على حسابه على Twitter توضح تاريخ إصدار الألعاب الثلاث، وهو 10 مارس 2023.

وقال المصدر إنه حصل على هذه المعلومات من مصدر داخلي خاص لم يكشف عنه، لكننا ننقل الخبر من خلال ثقة المصدر وردود شخصيات إعلامية بارزة في مجال ألعاب الفيديو والتكنولوجيا.

مصدر سرب للتو تقويم إصدار مارس 2023:

God of War Ragnarök – 3/10
Starfield – 3/10
Breath of the Wild 2 – 3/10

– AmericanTruckSongs8 (etangach) ١٢ مايو ٢٠٢٢

في وقت سابق من هذا الشهر، بدا أن مدير God of War كوري بالوج يتحدث في الذكرى السنوية الرابعة للعبته، وعلق على أنه ليس على استعداد للكشف عن تفاصيل جديدة حول God of War Ragnarök، وما إلى ذلك. اللعبة جاهزة.

أيضًا، مع الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن Sony ليست مستعدة للكشف عن أي تفاصيل جديدة حول اللعبة لهذا الشهر على الأقل، قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً.

هل تشير كل هذه الإعلانات إلى أنه سيتم تأجيل موعد إطلاق راجناروك؟ بغض النظر، لا تزال هذه المعلومات مجرد شائعة حتى نحصل على تأكيد رسمي من Sony أو Santa Monica Studios، لذا يرجى مشاركة توقعاتك حتى ذلك الحين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
غير مسموح بنقل المحتوى الخاص بنا لعدم التبليغ