مراجعات

مراجعة وتقييم WWE 2K22 | عودة قوية بعد غياب طويل..

جدول محتويات المقال

بعد عامين من الانتظار وتوقع العودة القوية التي كان يأملها المشجعون، نحن هنا لمراجعة وتقييم لعبة WWE 2K22 بإطلالة جديدة، مختلفة تمامًا عن اللعبة السابقة لأنها حققت أمنية وجاءت بعد نجاح كبير. فشل انطلق إلى بداية جيدة ..؟

تم الإعلان عن WWE 2K22 بشكل جيد للغاية، مع التركيز على التغييرات الهائلة في أسلوب اللعب، والرسومات، وتقليل الأخطاء، وما إلى ذلك، ولكن كما تعلم، فإن العديد من الإخفاقات في السلسلة جعلت اللاعبين يخافون من هذا الجزء الجديد، ولكن ليس بعد الآن.

يركز هذا الجزء بشكل أكبر على أسلوب اللعبة ويبتعد عن سلوك المسلسل منذ حوالي عقد من الزمن عندما اشتمل على وضع قصة مرتبط ببعض النجوم في عالم المصارعة الحرة، يظهر لنا من البداية حتى وصلوا. النقطة التي كانوا فيها أكبر حدث، WrestleMania، تم استبداله الآن بما يسمى My Career في هذه المرحلة.

الفكرة هي نفسها، ولكن بدلاً من إخبارك باللعب واختيار شخصية معينة، ستقوم كلاعب بتصميم شخصيتك الخاصة وتأخذها إلى القمة والطريق إلى المجد، يمكنك أيضًا استخدام GM الخاص بي. ومراحل أخرى، خاصة الشخصيات عبر الإنترنت، إذا كانت الشخصية مؤهلة.

مراجعة وتقييم WWE 2K22 | عودة قوية بعد غياب طويل..

كان هذا الجزء من اللعبة في أفضل حالاته منذ حوالي 20 عامًا، لأنني أتذكر عندما تم تسمية المسلسل باسم Smack Dawn، جاءت المتعة. إن هزيمة الخصم أو هزيمته ليست أمرًا معقدًا في الوقت الحالي، كل ما عليك فعله حقًا هو الضغط على زر وأمر عصا التحكم حتى تقوم بأحد الإجراءات الأربعة المختلفة لشخصيتك مصارع.

ما هو أكثر من ذلك، أن التأثيرات السلبية للعب التي كانت موجودة في سلسلة WWE 2K قد اختفت تمامًا وأصبحت الآن أكثر إثارة من أي وقت مضى، على سبيل المثال، أحد الأخطاء التي تصيب اللاعبين هو شريط الصحة أو الضرر الذي يلحق بالشخصية لأنه يمنع اللاعبين تعرف على مقدار الضرر الذي لحق بالشخصيات المتعارضة، الآن، عاد التصميم البسيط ليوضح لك مكان تأثير هجومك أو حركتك على خصمك.

دعنا نتحدث عن تنوع المصارعين ووجودهم، والمحتوى الإضافي المخطط أن يأتي في شكل حزم بها المزيد من المصارعين، حوالي 30 أو أكثر فقط عند إطلاق اللعبة، ونخطط لإصدار 30 آخرين، ويفضل أن يكون الشيء هو أن عادت القدرة على اختيار ملابس متعددة لمصارع واحد لفترة طويلة، ولكن ليس لجميع المصارعين، ولكن لفئة محدودة بالطبع، هذه سمة من سمات الانحدار الحميد.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو تنوع الأزياء والأقنعة والملابس وكل ما يتماشى مع إنشاء الشخصيات. أشكر حقًا الشركة والمطورين على الجهد الذي بذلوه في هذه المرحلة لجعلها شيئًا مميزًا للغاية، ولا يمكن القول إن اللعبة قد عادت إلى الماضي البعيد وتعلموا قليلاً من هناك، من الآن فصاعدًا، في الشكل الذي نراه يظهر أمامنا.

هناك مرحلة سهلة مرتبطة فقط بموت واحد، وهو Ray Mysterio، حيث يوضح لنا من أين بدأت الشخصية وماذا مرت وكيف تألق ووصل إلى ما هو عليه الآن، لكننا نلوم مطور البرامج قيود الجنس، ولكن نحن لا ننكر سعادته.

مراجعة وتقييم WWE 2K22 | عودة قوية بعد غياب طويل..

تخيل معي أن القائمة الرئيسية نفسها عادت، مليئة بالألوان الزاهية، والموسيقى الجميلة، والتصميم الراقي الذي سيجعلك تفرح مثل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، وعندما تلعب لعبتك الأولى، ستشعر بالفرق الكبير بين الجزء الآن والجزء قبل عامين.

كما أشادنا بالمرحلة عبر الإنترنت، والمتعة الكبيرة، والسرعة التي تم العثور على اللاعبين يقاتلون بها، مما يدل على أن هناك الكثير من اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر عودة هذه اللعبة، وليس هناك ما هو أسهل من التغلب على لاعب في اللعبة. مرحلة عبر الإنترنت لأنها لا يمكن مقارنتها بأعلى صعوبة في معركة الشخصيات غير القابلة للعب.

الرسومات لا تشوبها شائبة تمامًا واللعبة تمنحك إحساسًا بالجيل الجديد، لا سيما تفاصيل جسم المصارع وعضلاته، وطريقة تدفق العرق، وتغير لون البشرة بعد ضربات متعددة، وكل ذلك بالطبع، بسبب استخدام محرك رسومات أفضل من المحرك السابق.

بالنسبة لتفاصيل الرسم الخاصة بالجماهير ولجنة الحكم أثناء المباراة، هناك الكثير من الاهتمام بهم في هذا الجزء، لماذا، لأننا لم نر أيًا من الأجزاء السابقة في الجزء السابق نولي اهتمامًا لهذا. جزء في الجزء السابق لفترة طويلة.

مراجعة وتقييم WWE 2K22 | عودة قوية بعد غياب طويل..

أما بالنسبة للصوت والموسيقى، فإن التعليق كان أكثر ما جذبني لأنه كان رائعًا ويتناسب تمامًا مع أداء وحركة المصارع. .

الإيجابيات 

  • عودة أسلوب اللعب المعهود منذ مدة طويلة.
  • قلم الأخطاء التقنية المزعجة.
  • رسومات جميلة جدا تناسب تقدم الجيل الحالي.
  • أصوات وأداء تمثيلي جيد للغاية.
  • التوسع في التنوع وتصميم الشخصية لوضع My Career.
  • طور جنرال موتورز مفاجأة هذه اللعبة وسنتركها لك لاكتشاف تألقها.

السلبيات

  • افتقاد اللعبة لطور القصة.
  • محدودية طور الأونلاين والأنماط المتوفرة.

WWE 2K22 عادة ما تكون عودة حميدة للغاية بعد غياب لمدة عامين وسلسلة من الإخفاقات، طريقة اللعب والرسومات المحسّنة هي الأجمل والأول من أي لعبة مصارعة، نوصيك بالتأكيد بمنحها فرصة، فلن تفعل ذلك. يندم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
غير مسموح بنقل المحتوى الخاص بنا لعدم التبليغ