لعبة DIRT 5 تدعم معدل تحديث 120 إطار لكل ثانية على جهاز الألعاب القادم PS5

أفصحت مجلة PS بشكل رسمي اليوم عن مؤازرة لعبة سباق السيارات DIRT 5 لمعدل تجديد 120 إطار لكل ثانية على جهاز الألعاب الآتي PS5.

تنطلق لعبة سباق العربات المشهورة DIRT 5 في شهر تشرين الأول بشكل رسميً، مع ميزات حديثة للاعبين، واليوم أكد Rob Karp على مساندة اللعبة كمية تحديث 120 إطار لكل ثانية على جهاز الألعاب الآتي PS5، إذ تأتي تلك التفصيلات العصرية بعد النشر والترويج الماضي الذي أكد على دعم جهاز الألعاب الجديد XSX كذلكً لهذا المعدل في تحديث الإطارات.

لا شك أن حجم تجديد الإطارات الأعلى هو الإختيار المفضل للكثير من المستخدمين للحصول على مسعى ألعاب فريدة، والتي تبدو بأسلوب علل في ألعاب سباق السيارات لاسيما، ومع تدشين DIRT 5 في شهر تشرين الأول وجهاز الألعاب الجديد من Sony PS5 يحصل اللاعبين عى إختيار يصل إلى 120 إطار لكل ثانية في اللعبة وجهاز ألعاب سوني.

من منحى أخر أكدت بعض التقارير إلى أن جهاز الألعاب المقبل من مايكروسوفت Xbox Series X سيحقق الإستفادة التامة من ميزات اللعبة، مع عرض ذكي بعناية 4K لدى ستين إطار لجميع ثانية، مع أفضل جودة توضيح للصور، وإيضاح إنسيابي وسلس للإطارات.

ايضاًً من المقرر رسمياً أن تنطلق لعبة DIRT 5 في 9 من أكتوبر، حيث شدد مطوري اللعبة إلى أن ذلك الإصدار يدمج بين أشهر الطرق الخاصة للسباق في العالم، كما يشتمل مجموعة فريدة من المركبات، مع عربات مخصصة ومميزة لبعض أشكال الأساليب، مثلما تتاح اللعبة فعليا حالا للطلب المسبق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.