تحميل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانًا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث

تمثل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث إحدى أكثر ألعاب الهجولة والتفحيط شعبية على تطبيقات Google Play، حيث تشمل جميع أنواع السيارات المثيرة والمفضلة لدى عشاق القيادة السريعة والجريئة. فهي تتضمن السيدانات الفاخرة مثل السنتافي والشارجر، والجيوب الضخمة مثل السوبر والشاص، بالإضافة إلى السيارات الرياضية المميزة، كما تتوفر لديها مجموعة كبيرة من القطع المختلفة التي يمكن استخدامها لتعديل أداء المركبة أو الشكل الخارجي. وتتضمن هذه القطع العديد من الألوان والمواد المختلفة التي يمكن استخدامها لإضفاء لمسة جمالية خاصة وفريدة في المركبة.

تعتبر لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث لنظام Android واحدة من أفضل ألعاب السيارات التفاعلية التي تمنحك التحكم الكامل في جميع أجزاء السيارة وتفاصيلها. عالم ضخم، جميع أنواع المصابيح مصممة بدقة عالية. مع لعبة ملك الطارة KOS للأندرويد، يمكنك قيادة سيارتك كما تريد لا توجد قيود، هناك نظام من المراحل والمهام، والذي يتضمن مجموعة من المستويات المختلفة والمثيرة للاهتمام، والتي سيكون لديك فيها مطاردة مكثفة مع الشرطة، سواء كانت مطاردة سيارة حيث يتعين عليك قيادة سيارتك في بأقصى سرعة أو مطاردة بالقدم، يتيح لك لعب العديد من المباريات المختلفة مع أشخاص آخرين من أماكن مختلفة العالم والتنافس بشراسة مع اللاعبين.

تحميل لعبة هجولة السعودية GTA SA

تنزيل لعبة ملك الطارة KOS

تتيح لك لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث وضع الكثير من السيارات التي تمر عبر المستويات في كل مرة تصل فيها إلى المستوى الأعلى، تحصل على سيارات مجانية يمكنك قيادتها والاستمتاع بها. يتم جمع هذه السيارات في المرآب الخاص بك. يمكنك أيضًا شراء سيارات مذهلة ورائعة من خلال متجرك الخاص في اللعبة، من خلال المرآب، يمكنك تجهيز سيارتك بأفضل طريقة وبطريقة رائعة تنال إعجاب جميع اللاعبين، أيضا، قم بتغيير شكل الشخصية أو وضع ملصقات على السيارة، حيث يوجد الكثير من الملصقات الجاهزة التي يمكنك لصق الصورة الخارجية على السيارة، وهناك العديد من الطرق لتخصيص سيارتك حسب رغبتك الخيارات والأدوات.

حيث يمكن تعديل السيارة يتم تقسيم التعديل الى جزئين تعديل اداء السيارة مثل تغيير الاجزاء الداخلية مثل الماكينة او تعديل شكل السيارة مثل غطاء المحرك والشبكة الامنية وامن الشرطة، الأجزاء الخلفية والمصدات الأمامية والخلفية والسقف البانورامي والتعديلات الخارجية تضفي على السيارة شكلاً مذهلاً. تعديل الطلاء، والذي من خلاله يمكنك تغيير لون الجسم ولون الزجاج، واتخاذ قرار بشأن الشفافية، وتعديل الحافات، وهناك الكثير من الأشكال المختلفة، وتغيير عرض وارتفاع الإطارات، وتحسين حجم الإطارات والجنوط، الإطارات الخلفية والأمامية.

تحميل لعبة هجولة دبي

نبذة عن تحميل لعبة ملك الطارة KOS

أعظم ميزة في لعبة ملك الطارة هجوله وحوادث هي أصالة وتنوع الخرائط المذهلة داخل اللعبة، حيث يمكنك اللعب بالعديد من الأساليب وبطرق مختلفة ونشر إبداعك في أماكن رائعة أثناء قيادة السيارة. المباني المختلفة، ومحطات الوقود، ومناطق غسيل السيارات، والصيانة، وأضواء الشوارع، والأشجار، وإشارات المرور، وحتى فيزياء السيارة نفسها عندما تنقلب الإطارات وتتصادم، تجعلك أكثر انبهارًا وإثارة في اللعبة لأنها تنقل الواقع إلى أنت كل شيء في مكان واحد يجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية.

تحتوي الخرائط في ملك الطارة KOS هجوله وحوادث على الطرق السريعة ومعابر الفروسية والدوارات ووضع القصف وتورويك والمدن والمقاومة، وفي كل خريطة، هناك مهام ومراحل مختلفة للقيام بها. في المقاومة، ستكون قادرًا على التنافس مع اللاعبين، أو قيادة سيارة عادية عبر الإنترنت مع شخص حقيقي أو غير متصل بالإنترنت باستخدام روبوت وفي الوضع المتفجر ستجد ساحة مساحة كبيرة حيث يمكنك اللعب مع اللاعبين حتى تنفجر الإطارات. عندما تختار خريطة معينة، عليك أيضًا أن تختار أجواء الطقس، يمكنك أن تجعل الطقس في اللعبة مشمسًا أو ممطرًا أو ليلاً أو مساءً. سيغمرك هذا الجو في واقع اللعبة بطريقة ممتعة وشيقة.

تحميل لعبة أسفلت 8 Asphalt 8

جوائز ووضع الألعاب في لعبة ملك الطارة KOS

تسمح ملك الطارة KOS هجوله وحوادث لجميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم بالتواصل والتعرف على بعضهم البعض في الدردشة العامة، والمشاركة في المباريات الجماعية والتحديات معًا، ويمكنهم الدردشة من خلال وظيفة الدردشة الصوتية أو النصية أثناء اللعب لزيادة مستوى الحماس والمغامرة لديهم، و تفاعل مع تحدث إلى لاعبين آخرين بالداخل في مضمار السباق أو المطاردة، يجب أن تكون في وضع الاتصال بالإنترنت، حيث توفر لك اللعبة إمكانية اللعب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. إذا كنت تريد اللعب مع شخص حقيقي، فيرجى تسجيل الدخول إلى الإنترنت، ويجب أن تكون متصلاً بالإنترنت. تم إنشاؤها بواسطة الآخرين، إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت أو تريد اللعب بمفردك، فانقر فوق Offline.

تحتوي ملك الطارة KOS أيضًا على نظام مستوى وجوائز يمكنك من خلالها رفع مستواك وتصدر قوائم أفضل اللاعبين من خلال أداء المهام أو الفوز بالمباريات والتحديات والبطولات التي أنشأتها اللعبة، وفي كل مستوى تصل إليه، سيكون هناك العديد من الجوائز و العديد من المكافآت التي ستمكنك من تحسين أداء سيارتك و قم بشراء بعض الأدوات من المتجر. سيزيد هذا النظام من مستوى المنافسة والمتعة بين اللاعبين. إذا كنت تلعب اللعبة كل يوم، فيمكن للعبة أيضًا أن تمنحك هدايا، وستلعب كل يوم وستزيد الصناديق والهدايا الخاصة بك وتزيدها.

تحميل لعبة Project Cars 3

أساليب وطريقة اللعب داخل لعبة ملك الطارة

أولاً، انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث على جهاز Android الخاص بك، ثم قم بتثبيتها وتشغيلها. عند فتح اللعبة لأول مرة، ستظهر صفحة يمكنك من خلالها تسجيل حساب في اللعبة لحفظ مستواك وتقدمك . صعوبة العب اللعبة وأكمل الإجراء المطلوب، حدد السيارة من المرآب وقم بتخصيصها كما تريد، ثم اضغط على بدء، ستظهر لك نافذة لاختيار الوضع للعب عبر الإنترنت أو غير متصل، اختر أي وضع تريده، ثم الكل ستظهر الخرائط الطقس والوزن، يجب أن تعطيك اسمًا مستعارًا بعد الانتهاء.

يمكنك الاستمتاع باللعب وقيادة السيارة من خلال أزرار على الشاشة حيث ستجد زر السرعة والفرامل، وعجلة تغير اتجاه حركة السيارة، وزر للنزول منها، وزر لإطلاق النار على قتال الشرطة. تجاوزهم، وإذا نفد الوقود من السيارة، اذهب إلى محطة الوقود لملء الخزان. إذا تأثرت سيارتك أثناء مطاردة السيارة، يمكنك أن تطلب من مهندس إصلاحها لك، أو الذهاب إلى الحمام لإصلاحها. اغسل الأوساخ عن السيارة، إذا سئمت من القيادة، يمكنك الخروج من السيارة والمشي، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء بسيطة وممتعة للعب لعبة ملك كرة السلة.

تحميل لعبة السباق Ultimate Stunts

مميزات تحميل لعبة ملك الطاره KOS هجوله وحوادث

  • ملك الطارة KOS مجانية ( ولكن تحتوي على بعض الاعلانات المزعجة).
  • سلاسة في التحكم بازرار اللعب مما يجعل طريقة لعبها سهلة وبسيطة.
  • تحتوي على رسوميات واقعية وألوان حية وجرافيك عالي الدقة .
  • تضم مجموعة ضخمة من السيارات الحديثة والقديمة.
  • إمكانية تخصيص وتعديل المظهر الخاص بالسيارة.
  • تحتوي على العديد من الملصقات العربية والأشكال المميزة التي يمكن وضعها على سيارتك.
  • الواقعية في تصميم المباني والمشي وفيزيائية السيارة أثناء القيادة والاصطدام والالتفاف.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية وبصرية رهيبة جداً.
  • إمكانية الدخول فى مطاردات مثيرة وشرسة مع الشرطة سواء بالسيارات أو على الأقدام.
  • كسب انواع مختلفة من الاوسمة التي تحدد مركزك في لوحة المتصدرين وتعطيك شهرة.
  • تحتوي على بطولات ومنافسات وأحداث ممتعة ومسلية.
  • تتيح لك اللعب اونلاين مع اشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  • الدردشة والتعرف والدخول في تحديات مع لاعبين حقيقين.
  • نظام موسيقئ يقوم بتشغيل شيلات اثناء قيادة السيارة.
  • مراحل و مهمات يومية تزداد صعوبة ومتعة.
  • تنوع في المابات والأجواء و جوائز وهدايا يومية .

تحميل لعبة city car driving

صور من داخل لعبة لعبة ملك الطارة KOS

تحميل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانًا تحميل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانًا تحميل لعبة ملك الطارة KOS هجوله وحوادث 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانًا

تحميل لعبة ملك الطارة KOS فن التفحيط

اسم اللعبة ملك الطارة KOS
التصنيف تحميل العاب موبايل
الترخيص مجانا
المطور UMX Studio‏
حجم اللعبة 1.5 جيجابايت
إصدار اللعبة 15.0.1
نظام التشغيل android/ios

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام