تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا

mobilltnaآخر تحديث :
تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا

لعبة الطرنيب المعروفة أيضًا بإسم “طرنيب وطرنيب سوري 41″، هي لعبة ورقية مشهورة تُلعب بأربعة لاعبين، وتعتبر من أكثر الألعاب شعبية في الوطن العربي، تهدف اللعبة إلى تحقيق سبعة أهداف قبل الفريق المنافس، وتتطلب من اللاعبين مهارة في تقدير الأوراق واتخاذ القرارات الاستراتيجية بذكاء للفوز، تدور اللعبة حول تشكيل شراكات بين اللاعبين واستراتيجيات مختلفة للوصول إلى الهدف المرجو، تعتبر الطرنيب وطرنيب سوري 41 تحدٍ ممتع لمحبي الألعاب الورقية المثيرة.

تنزيل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41

بعد تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 يمكن للاعب القيام بالشروع بعملية اللعب، اللعبة تكون بين فريقين كل فريق مقسم من شخصين، من الممكن اللعب ضد الحاسوب أو الانضمام لتجربة اللعب الجماعي، أولًا يتم تحديد ورقة الطرنيب ومن ثم يتم توزيع الأوراق، وعندها يقوم اللاعبون بفتح أوراقهم والاطلاع على قوتها، ومن ثم يتم تخمين عدد الضمانات التي يمكن أن يحصل عليها كل لاعب، وفي حال عدم الوصول إلى الدرجات التي تم تخمينها فذلك سيؤدي إلى خسارة اللاعب كل ما قام بربحه، بينما في حال تحقيق درجات أعلى فإنها لا تحتسب بل يحتسب فقط إلى حد الدرجات المخمنة، وعندما يصل عدد الدرجات التي يحققها فريق ما إلى 41 يعد فائزًا، بالتالي يمكن القول أن الفائز باللعبة من يحقق 41 نقطة أولًا.

الجدير بالذكر أنه عندما يخسر اللاعب نقاطًا لأنه لا يحقق الضمان الذي راهن عليه فسوف يتم إنقاص النقاط من مجموعه الأصلي. يمكن بعد تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 أن تقوم بدعوة أصدقائك والعب عبر الإنترنت مجانًا، واستمتع بميزة الدردشة الخاصة باللعبة وتنافس ضد الملايين من عشاق ألعاب الورق من جميع أنحاء العالم، مع العلم أنه لا حاجة للبحث عن لاعبين آخرين أو أوراق اللعب، إذ يوفى يوفر جواكر أجواء ترفيهية نهائية للعب الألعاب الممتعة والصعبة.

نبذة عن تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41

إن تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 مناسب لأجهزة الأندرويد ذات النسخة 4.1 وما فوق، تتمتع لعبة طرنيب وطرنيب السوري 41 بشعبية كبيرة بفضل واجهتها البسيطة والفعالة، وكما أنها مجانية تمامًا للعب على الإنترنت، حيث يمكن للاعب اللعب ضد أناس حقيقيين في أي وقت يريده، ويمكن الاستمتاع بميزات الدردشة داخل اللعبة من أجل المتعة المطلقة بالتالي تخرج اللعبة من كونها لعبة أون لاين عادية لتصبح منصة تواصل اجتماعي مع أشخاص يتشاركون الاهتمامات، كما يمكن عند تحميل اللعبة ولعبها القيام باستيراد الصورة الشخصية من حساب Facebook الخاص بك ووضعها كصورتك على منصة اللعبة، بحيث يتم ربط حسابك على فيس بوك باللعبة.

يمكن تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر الذي يوفره موقعنا، من ثم تجدر الانتظار لحين انتهاء عمليات التحميل، بعدها يتم الدخول إلى ملف التنزيلات الموجود على ذاكرة الهاتف المحمول أو على كرت الذاكرة الإضافي، بعدها يجب الضغط على ملف Apk اللعبة لتبدا عملية تثبيتها على الجهاز الذكي المستخدم، وبعد الانتهاء يمكن البدء باستخدام التطبيق والمباشرة باللعب.

جواكر لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41

لعبة طرنيب وسوريا طرنيب 41 هي إحدى الألعاب الموجودة على تطبيق جواكر والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من ألعاب الورق، ونظرًا لشعبية وشعبية لعبة طرنيب السورية 41، طورها جواكر وأطلقها لعبة طرنيب وسوريا طرنيب 41. على Google Play حصريًا حتى يتمكن كل لاعب من الإعجاب باللعبة تنزيلها على Google Play نظرًا لأنك لم تكن بحاجة إلى تنزيل جواكر، فقد وفرت هذه العملية الكثير من الجهد والوقت لكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بألعاب الورق طرنيب وسوريا طرنيب 41.

جميع الميزات والقدرات التي امتلكتها اللعبة في جواكر، ستجد أيضًا هناك لا فرق مهما كان أعضاء المجموعة يجلس اللاعبون مقابل بعضهم البعض على طاولة اللعب، ويلعبون على أساس القواعد التي تأسست عليها اللعبة، ويمكنك الدردشة مع اللاعبين أثناء اللعب والقيام بالكثير من الأشياء الغريبة والممتعة.

حساب النقاط للفوز بلعبة طرنيب وطرنيب سوري 41

يتم احتساب النقاط في لعبة طرنيب وسوريا طرنيب 41 بخطوات بسيطة وسهلة. في الجولة الأولى، إذا تمكن من الحصول على واحدة، ستتم إضافة كمية الطعام إلى درجاته ولن يحصل الفريق الآخر على أي شيء بعض النقاط، وإذا فشل في الحصول على الطعام الذي نشره، فسيتم إزالته من درجاتهم، وتستمر هذه العملية حتى يفوز فريق واحد، وهو الذي يحصل على 31 نقطة أو أكثر، مع العلم أنه إذا كانت إحدى المجموعتين. يقدم 13 وجبة ويحصل عليها، تضاف 26 نقطة إلى إجمالي النقاط وإذا قام بالمزايدة في 13 وجبة ولم يحصل عليها سيتم خصم 16 نقطة من درجاتهم.

فكما قلنا تتكون عدد البطاقات في لعبة طرنيب سوري 41 من 52 بطاقة دون وجود ورق الجوكر ولكل لاعب 13 ورقة ولكن سيتم يتم توزيع الورق بشكل مرتب وتدريجياً حيث في الجولة الاولى من اللعبة سيتم اختيار لاعب عشوائي يقوم بتوزيع الورق من ثم سوف تنتقل عملية التوزيع في الجولة الثانية الى اللاعب الموجود على يمين اللاعب الذي قام بتوزيع الورق في الجولة الاولى

مميزات تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41

  • دعك تلعب الذكاء الاصطناعي بمفردك.
  • يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم.
  • استمتع بالمزيد من المرح وتنافس في مسابقات جواكر اليومية وأثبت مهاراتك.
  • العب ضد نقاط القوة في أي وقت.
  • ميزة الدردشة المجانية مع الأصدقاء.
  • يمكنك إدخال صورة ملفك الشخصي من Facebook.
  • يمكنك دعوة أصدقائك واللعب معهم في أي وقت وفي أي مكان.
  • نظام الدردشة ليضيف الى جو المرح والمتعة.
  • يمكنك إرسال رسائل نصية وملصقات معبرة أثناء اللعب.
  • اللعبة تساعدك على قضاء وقت مليء بالمرح والمتعة.
  • يمكن تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 ولعبها بشكل مجاني تمامًا، فهي لا تتطلب دفع اشتراكات أو رسوم أو حتى تسجيل حساب.
  • توفر اللعبة إمكانية اللعب المنفرد بدون اتصال بشبكة النت، بالإضافة إلى اللعب المتعدد حيث يمكن لعب اللعبة مع عدة لاعبين آخرين تتعرف عليهم من خلال منصة اللعبة، أو يمكن ان تلعب من أصدقائك حتى.
  • رغم أن اللعبة لا تتطلب العديد من الرسوم إلا انه يشهد بتصاميمها الواضحة والمساعدة وخلفياتها المريحة للنظر والرؤية.
  • إن اللعبة آمنة جدًا للاستخدام كما أنها تقوم بحماية بيانات المستخدم من الاختراق أو النسخ، وتعد من الألعاب الموثوقة والتي لن تتوقف عن العمل من تلقاء نفسها خلال اللعب.
  • تعد واجهة اللعبة البينية التفاعلية مع المستخدم واضحة وبسيطة، ورغم أن بعض اللاعبين يواجهون صعوبات عند اللعب وخاصة في حال كانوا مبتدئين إلا أن اللعبة توفر شروحات ومساعدة كافية لهم لتعليمهم خطوة بخطوة.
  • إن تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 أمر سهل وخفيف على أجهزة الهاتف، حيث ان مساحة اللعبة صغيرة نسبيًا على ذاكرة الجهاز، كما أنها لا تحوي في حزمتها على ملفات ضارة أو فيروسية.
  • اللعبة مناسبة للعمل على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Android وIOS وغيرها، كما أنها مناسبة للعمل على مختلف منصات اللعب.

صور من داخل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41

تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد Apk اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة طرنيب وطرنيب سوري 41 للاندرويد

اسم اللعبة طرنيب وطرنيب سوري 41
التصنيف تحميل العاب موبايل
الترخيص مجانا
المطور Jawaker
حجم اللعبة 205 ميجا بايت
إصدار اللعبة 27.2.0
نظام التشغيل android

ضع تعليق ليتم التحميل باقصى سرعة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد Apk

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام