كيف تصبح محترف ببجي موبايل 2024 pubg mobile

mobilltnaآخر تحديث :
كيف تصبح محترف ببجي موبايل 2024

كيف تصبح محترف ببجي موبايل 2024 pubg mobile العديد من اللاعبين تلرقميين وعشاق ببجي يتساءلون عن كيف تصبح محترف ببجي موبايل وما هي الطريقة لتصبح لاعبًا أفضل، ولذلك سوف نقوم فيما يلي بإيفاد أهم النصائح والحيل التي يتفق عليها معظم أبطال ببجي وقالوا أنها ساعدتهم على اللعب بشكل أفضل، والنجاة في عالم اللعبة لفترة أطول، حيث فيما يلي قمنا بتضمين بعض أفضل النصائح التي يمكنك استخدامها لتصبح لاعبًا أفضل على الفور.

عند البحث في كيف تصبح محترف ببجي موبايل تجد انه لا تتطلب العديد النصائح التي يقدمها أهم اللاعبين أكثر من القليل من الفطرة السليمة والالتزام واتباع بعض العادات خلال اللغب، وأما إذا كنت تتذكر استخدام كل هذه النصائح أثناء اللعب فستكون على الفور أفضل بكثير من العديد من اللاعبين الآخرين، كما ستحقق نقاط أعلى وستصبح قادرًا على تجاوز مراحل ومهام اللعبة الصعبة بمخاطرات أقل من جانبك.

كيف تصبح محترف ببجي موبايل

في إطار الإجابة عن تساؤل كيف تصبح محترف ببجي موبايل فسنجد أنه هنالك نصيحة مهمة للغاية يتفق عليها جميع محترفي بابجي، وهي دائما ارتداء خوذة، حيث في PUBG ستسقط خوذتك إذا تعرضت لضرر كبير، ويجب أن تحاول على الفور العثور على واحدة أخرى إذا حدث هذا، حيث سيجعلك فقد خوذتك أكثر عرضة للموت والتأذي خاصة من القناصين، أما إذا وجدت خوذة من المستوى الثاني فستكون في مأمن من إصابات الرأس Kar98K لذا يجب عليك الترقب والانتباه بشكل دائم.

كما يمكن من أجل احتراف ببجي العمل على استخدم الشخص الثالث لصالحك، إذ يمكن استخدام الشخص الثالث للحصول على منظر للمنطقة المحيطة دون تعريض نفسك لخطر التعرض لإصابة أو الموت في اللعبة، فإذا ألقيت نظرة على طريقة تصوير اللعبة يمكنك أن ترى كيف يمكنك استخدام كاميرا الشخص الثالث لإلقاء نظرة على المنحدرات والتلال دون أن يكتشفها اللاعبون على الجانب الآخر، من الأمثلة الرائعة الأخرى على استخدام كاميرا الشخص الثالث لصالحك هو استخدامها للنظر من فوق الجدران أو حول الأشجار مع البقاء في الغطاء.

نصائح احتراف ببجي موبايل 2024

  • من أجل تعلم كيف تصبح محترف ببجي موبايل يجب أن تتعلم استخدام الضمادات عندما يكون لديك الوقت، إذا لم تكن في معركة حريق، فيجب عليك استخدام الضمادات الزائدة بدلًا من المعدات الطبية أو مجموعات الإسعافات الأولية. على الرغم من انه تستغرق الضمادات وقتًا أطول للشفاء، ويجب عليك استخدام ضمادات متعددة، ولكن باستخدامها أثناء القتال، فأنت تتأكد من توفر الأدوية الأكثر فائدة لك عندما تكون في أمس الحاجة إليها.
  • احذر من اختراق الدرج، فعند مهاجمة اللاعبين المختبئين في مبنى، يجب أن تكون حذرًا للغاية إذا كانوا يختبئون في أعلى درج. قد يكون من الصعب للغاية اختراق لاعب آخر عندما يكون جالسًا في أعلى الدرج، في معظم الحالات يجدر تجنب هذا النوع من المواقف تمامًا.
  • استخدم السلالم كموقع جيد للتخييم، على الجانب الآخر إذا تمكنت من الدخول إلى مبنى فارغ بسلالم من السلم فيمكنك أيضًا استخدامه كموقع تخييم رائع. لن يكون لدى الأشخاص الموجودين على الدرج رؤية للمعسكر، في حين أن أولئك الموجودين في أعلى الدرج سيكون لديهم خط رؤية واضح جدًا للعدو.
  • يجب أن لا تقتل لاعبين سقطوا مباشرة، حيث إذا أسقطت لاعبًا، فقد يكون من المغري قتله على الفور.  الأمر يستحق في الواقع التمسك به في البداية، إذا انتظرت حتى يبدأ أحد اللاعبين في الزحف بعيدًا يمكنك الحصول على بعض المعلومات القيمة منه.
  • عادة يصاب اللاعبون المهزومون بالذعر ويبدأون في الزحف إلى أقرب حليف لهم، يمكنك إلقاء نظرة على الاتجاه الذي يزحف إليه اللاعب لمعرفة مكان اختباء أصدقائه، فقط تأكد من قتل اللاعب إذا حاول الزحف خلف الغطاء.
  • لكي تلتزم بكيف تصبح محترف ببجي موبايل يجب عليك البقاء مع زملائك في الفريق، حيث إذا كنت تلعب في وضع الثنائي أو الفريق فتأكد من البقاء مع زملائك في الفريق. حتى إذا لم تتمكن من التواصل معهم بشكل فعال فسيظلون هناك لتوفير قوة نيران إضافية. فإذا تم إقصاؤك فقد يتمكن زملائك في الفريق أيضًا من إعادتك إلى اللعبة مرة أخرى، فإذا ركضت بمفردك فلن تتمتع بهذه المزايا.

طريقة لعب ببجي التي تضمن الفوز

  • عند تعلم كيف تصبح محترف ببجي موبايل يجب ان تتعلم نوع الأسلحة الكناسب لك، فاستخدم أسلحة ذات صلة بوضعك، ويجب أن يكون السلاح الذي تستخدمه وثيق الصلة بالموقف الذي أنت فيه، على سبيل المثال إذا كنت داخل مبنى، ففكر في استخدام SMGأو بندقية، وإذا كنت في الخارج، فتأكد من استخدام بندقية هجومية.
  • على عكس إصدار الكمبيوتر الشخصي ستجد أنه من الأسهل عادةً شراء أسلحة يمكن أن تكون متسامحة قدر الإمكان إذا فاتتك في ببجي موبايل، لهذا السبب نوصي دائمًا باستخدام بندقية هجومية ما لم تكن في وضع ربع سنوي قريب جدًا.
  • يجب أخذ وقتك مع اللقطات الطويلة، فإذا كنت تحاول إنزال لاعب من مسافة بعيدة، فستتم مكافأتك بتسريع تسديداتك، غيّر معدل إطلاق النار إلى تسديدات شبه وأخرى أبطأ، سيكون الضرب أسهل بكثير وستحتاج فقط إلى 3-4 طلقات للجسم أو 2-3 ضربات للرأس لإسقاط اللاعب.
  • استخدم التشغيل التلقائي لمنح يديك راحة، فإذا كنت بحاجة إلى الركض لمسافة طويلة ، فاضغط مع الاستمرار على عصا التحكم على الشاشة وحركها لأعلى مباشرة لتنشيط التشغيل التلقائي. ومع تشغيل التشغيل التلقائي لم تعد مضطرًا للضغط على على الشاشة على زر الإطلاق وستحتاج فقط لتحريك شخصيتك حول أي صخور أو عوائق في طريقهم.
  • لا تستخدم سيارتك كغطاء، حيث إذا تم إطلاق النار عليك أثناء القيادة وقررت الخروج من سيارتك، فيجب أن تحاول الانتقال إلى غطاء مختلف بأسرع ما يمكن، فإذا كنت تستخدم سيارتك كغطاء فإنك تعرض نفسك للخطر. كما يمكن للاعبين الآخرين إطلاق النار على مركبتك وبمجرد أن يحدثوا ضررًا كافيًا سوف تنفجر، إذا انفجرت السيارة أثناء وقوفك بالقرب منها فمن المحتمل أن تقتل شخصيتك بسبب انفجار السيارة.

تعلم كيف تصبح محترف ببجي موبايل 2024

  • في محاولة اتباع طرق كيف تصبح محترف ببجي موبايل يجب عليك تعلم كيف تكون حذر ويقظ طوال فترة اللعب، وخاصة احذر عند استخدام المركبات.
  • يمكن أن تكون المركبات بمثابة فخ الموت في PUBG Mobile، فإذا سمعك لاعب آخر فسيحاول على الأرجح إطلاق النار على مركبتك أو يمكن متابعتك وانتظار خروجك وسيتيح استخدام السيارة للجميع معرفة مكانك لذا يجب أن تحاول استخدامها بأقل قدر ممكن.
  • في الواقع يجب عليك استخدام المركبات فقط إذا كنت بحاجة ماسة للدخول إلى المنطقة التالية وكان وقتك قصيرًا جدًا.
  • يجب التخلص من إطارات المركبات الأخرى، حيث إذا كان أحد اللاعبين يقود سيارته، أو خرجت مجموعة من اللاعبين للتو من مركبة أطلق النار على الإطارات.
  • إذا قمت بإطلاق إطارين فسوف تبطئ السيارة وستجد أنه من الأسهل بكثير إطلاق النار على اللاعبين إذا حاولوا الابتعاد.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام