كيف تحصل على عملات كوينز “Coins” في لعبة eFootball PES 2022 بشكل مجاني..

mobilltnaآخر تحديث :
كيف تحصل على عملات كوينز “Coins” في لعبة eFootball PES 2022 بشكل مجاني..

العملات المعدنية هي العملة الافتراضية لـ eFootball PES 2022 ويمكن استخدامها لشراء اللاعبين والإضافات الأخرى.

يمكنك شراء العملات عن طريق دفع أموال حقيقية في “myClub Store” في eFootball، ثم الانتقال إلى شاشة myClub الرئيسية. تُباع عملات myClub في حزم، ويعتمد سعرها على المنطقة التي يوجد بها حسابك. فيما يلي قائمة بالعملات التي يمكن شراؤها بالدولار الأمريكي.

عملة كوين “Coins” السعر
100 1 دولار
250 3.10 دولار
1,050 10 دولار
2,150 20 دولار
3,300 30 دولار
5,800 50 دولار
12,000 100 دولار

يمكن شراء العملات المعدنية بشكل أساسي في eFootball، ولكن هناك طرقًا للحصول على عملات معدنية دون إنفاق أي أموال حقيقية. تشمل هذه الطرق:

كيفية الحصول على عملات مجانية

  • اربح عملات كمكافأة – من خلال استكمال أهداف اللعبة.
  • احصل على عملات myClub كهدية – ستمنحك اللعبة بعض الهدايا المجانية كل يوم تقوم بتسجيل الدخول، بما في ذلك مبلغ معين من العملات داخل اللعبة.

يمكنك ربح عملات من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم. بمجرد تسجيل الدخول، حدد قائمة Coin Shipping بدلاً من خيار GP Coins. مع الخيارات المذكورة في الخطوة السابقة، يمكنك الحصول على 10 عملات كل يوم حتى اليوم الخامس.

أيضًا، بدءًا من اليوم السادس لتسجيل الدخول، ستحصل على 20 قطعة نقدية. في اليوم السابع، ستحصل على 30 قطعة نقدية و 100 قطعة نقدية في أسبوع واحد. سيكون إجمالي العملات المعدنية التي ستحصل عليها في الشهر 400.

يتساءل العديد من اللاعبين عن كيفية الترقية أو الانتقال من لعبة eFootball PES 2021 الحالية إلى eFootball 2022 على الهاتف المحمول. هنا، تؤكد الشركة أن eFootball للجوال سيكون تحديثًا رئيسيًا تم إصداره هذا العام، بدلاً من لعبة منفصلة كما يعتقد العديد من اللاعبين. كما أكدت الشركة، استمتع بتجربتهم مع PES 2021 Mobile وسيستمرون في حب تحديثهم القادم.

هل سيتم الاحتفاظ بالعناصر الخاصة بك وترقيتها في eFootball؟

يجب أن يكون هذا هو الهدف الرئيسي للشركة عندما تطلق تجربة eFootball 2022 للجوّال. هذا من خلال القدرة على نقل معظم العناصر والإنجازات والتقدم الذي حققته من اللعبة السابقة إلى اللعبة الجديدة. ولكن هناك بعض الأشياء التي لن تجدها في eFootball بسبب تغييرات كبيرة في السمات والإعدادات وما إلى ذلك. الصور والضوابط والمعلومات. أخيرًا، هناك معلومات أساسية عن الفريق وفريقك والتقييمات والتسجيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • علي منذ 4 أسابيع

    اريد كوينز بيس

إنضم لقناتنا على تيليجرام