كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه عن طريق 4 مواقع مختلفة

Wesamآخر تحديث :
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بـ 4 مواقع مختلفة، أنت لست الوحيد الذي يبحث في موضوع كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه حيث أنك لا تتذكر اسم فيلم قد شاهدته عندما كنت طفلًا أو شاهدت المقطع الدعائي له على Youtube أو شاهدته نصف نائم على متن طائرة. يمكن من خلال بعض مواقع الويب القيام بالبحث عن أي فلم تريده من خلال إدخال المعلومات التي تتذكرها عنه، كالشخصية الرئيسية أو اسم البطل أو حتى الموضوع العام للفلم وقصته أو صورة البوستر الترويجي للفلم.

من أجل كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه يمكن الاستعانة بموقع “What Is My Movie” والمزيد من مواقع الويب العبقرية المزودة بأدوات بحث متقدمة جاهزة لمساعدتك في الحصول على اسم الفيلم، وفي حال كنت غير متأكد من كيفية البحث عن الفيلم، فسوف نقدم فيما يلي مجموعة من النصائح وطرق البحث علاوًة على أهم أربع مواقع للبحث واكتشاف اسم الفلم المطلوب، ففي حال قمت بتجربة أحدها ولم يحالفك الحظ فيمكنك القيام بتجربة الموقع الذي يليه.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باستخدام موقع What Is My Movie

إن What Is My Movie هو موقع ويب يساعد في العثور على كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه عندما يكون كل ما تعرفه محددًا مثل التفاصيل أو الحبكة أو الوصف أو الممثل أو المخرج. في مهمة لجعل البحث عن الفيديو أسهل، فإن هذا الموقع جاهز لاستخدام أي شيء تقدمه له واقتراح الأفلام بطريقة لا يستطيع أي محرك بحث آخر القيام بها، ويمكنك حتى البحث الصوتي. ويطمح موقع الويب هذا إلى إنشاء طريقة وصفية جديدة للبحث في محتوى الفيديو، حيث تتفهم تقنيته محتويات ملفات الأفلام نفسها، بدءًا من النص إلى التعرف على الأنماط، حيث يصل إلى البيانات التي لم تكن قابلة للبحث في الماضي.

إن استخدام What Is My Movie بسيط للغاية فقط اكتب أو قل ما تتذكره من الفيلم، يمكن أن يكون حوارًا رائعًا أو الفكرة العامة وستظهر نتيجة البحث بسرعة، تجدر الإشارة إلى أن الموقع يعرض أيضًا تصنيف Metacritic، فربما كان الفيلم الذي تبحث عنه قد شاهدته عندما كنت طفلًا وشعرت بالحنين إلى الماضي لتكشف كونه فيلمًا فظيعًا بعد كل شيء. باختصار هذا الموقع يسمح لك بالبحث عن الأفلام من خلال معلومات بسيطة عنها ويوفر لك تقييمات وتقارير عنها.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باستخدام موقع IMDB

يمكن كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باستخدام IMDb وهو موقع ويب يحتوي على قاعدة بيانات أفلام لا نهاية لها، إذ أن كل الأفلام موجودة على هذا الموقع، من المحتمل أنك زرت موقع IMDb مرة واحدة على الأقل في حياتك إن لم يكن بشكل منتظم، ومن أجل البحث على موقع IMDb:

استخدم البحث في IMDb للبحث عما تتذكره من الحبكة والممثلين والمخرجين وغيرها.

اجعل بحثك بسيطًا، على عكس موقع “What is my movie” لا يستجيب IMDb جيدًا للجمل الطويلة والتخمينات، لذلك من الأفضل أن تلتزم بالكلمات الرئيسية الواضحة.

اتبع بحث Easy IMDb على الشكل التالي:

https://www.imdb.com/search/title/ المسمى بالبحث المتقدم عن العنوان “Advanced title Search” لجعل البحث عن الفيلم الخاص بك أكثر تحديدًا.

يتيح لك البحث المتقدم عن العنوان، كما يوحي اسمه بوضوح، “وضع علامة” على العديد من الأشياء التي تتذكرها عن الفيلم لإعطائك الإجابة الصحيحة، حيث ستتمكن من تصفية البحث حسب كل ما يلي:

  • نوع الفلم: هل هو فيلم وثائقي أم دراما وغيرها.
  • تاريخ الإصدار: يمكنك حتى أن تفترض من أي سنة إلى أي سنة، سيؤدي ذلك إلى تضييق دائرة البحث.
  • النوع: إذا كنت تتذكر البنادق والسيارات السريعة وطاقم العمل المناسب والشرطة الذين وصلوا متأخرين إلى مسرح الجريمة فإنه فيلم حركة.
  • الحبكة: تذكر بعض الحبكات، اكتب القصة التي جعلتك تتذكر هذا الفيلم في المقام الأول.
  • الكلمات الرئيسية: كما ذكرنا سابقًا استخدم تعريف الكلمات الرئيسية.
  • تصنيف الفلم: هل هو حائز على جائزة الأوسكار؟ ضع علامة على هذا الخيار.
  • خيارات إضافية: اللغة والموقع وما إلى ذلك.

بمجرد العثور على اسم الفيلم الذي تبحث عنه منذ فترة طويلة، قم بإضافته إلى قائمة الرغبات الخاصة بك عن طريق النقر فوق (+ قائمة الرغبات)، فإذا نسيت هذا الاسم مرة أخرى فسيقوم IMDB بحفظه لك. كل ما عليك فعله هو التسجيل بسهولة في IMDB للوصول إلى هذا الخيار.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باستخدام موقع فيلم فايند Filmfind

إن Filmfind هو تطور على IMDB، حيث إنه موقع ويب مجتمعي يجيب على الأسئلة المتعلقة بالفيلم، فهو “Quora” من الأفلام، كما أنه لا يعتمد على الذكاء الاصطناعي أو الكمبيوتر، لذا سيتعين عليك انتظار إجابة المستخدمين الآخرين على سؤالك. ويمكنك ببساطة وصف ما تعرفه عن الفيلم وسيكون عشاق السينما أكثر من سعداء لمساعدتك في العثور على اسم الفيلم الذي لا يمكنك تذكره، إن هذا الموقع الشبيه بالمنتدى سيمنحك إجابات مختلفة من مستخدمين مختلفين، فقط صوّت للإجابة الصحيحة واستمتع بالفيلم.

يمكن أن يكون موقع الويب هذا طريقة رائعة للعثور على اسم الفيلم حسب المشهد، حيث قد رأينا جميعًا مشاهد قصيرة من الأفلام في مقاطع فيديو Instagram أو سمعنا مونولوجات الأفلام المستخدمة في تحديات Tiktok، والموقع هذا على يقين من أن عشاق السينما المتميزين يتذكرون مشاهد رائعة من الأفلام.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باستخدام موقع Wild About Movies

إذا كنت تتذكر الوقت الذي تم فيه إصدار هذا الفيلم المجهول، فإن Wild About Movies هو موقع ويب رائع للبحث فيه، حيث يقوم بسرد الأفلام بناءً على سنة إصدارها وحسب أسبوع الإصدار، حيث:

يقدم موقع الويب هذا مستخدميه دقة تاريخ الإصدار أكثر من IMDb.

مع العلم أن هذا الموقع ليس جيدًا وشاملًا مثل المواقع الأولى للعثور على الأفلام التي تمكنك من العثور على الأفلام لا تعرف سوى القليل من المعلومات عنها، إلا أنه مفيد على وجه التحديد إذا كنت تعرف تاريخ إصدار الفيلم.

لا يعمل هذا حقًا إلا لأولئك الذين يجيدون تذكر التواريخ على الأقل بالسنوات عندما تم إصدار الأفلام، لكن الأمر حقًا لا يزال يستحق المحاولة إذا بدأت تشعر باليأس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام