كيفية حذف تغريدات تويتر القديمة دفعة واحدة 2024 TweetDeleter

Noorآخر تحديث :
حذف تغريدات تويتر

كيفية حذف تغريدات تويتر القديمة دفعة واحدة بدون حذف الحساب عن طريق خطوات بسيطة فمن المعروف مدى شهرة موقع تويتر فهو موقع التدوين الأكثر استخداما بين المستخدمين بأكثر من نصف مليار متابع ومشترك. قد يرغب المستخدم في معرفة كيفية حذف التغريدات القديمة من تويتر دفعة واحدة في أي وقت لأسباب مختلفة، ولكنه في نفس الوقت لا يرغب في حذف حسابه بشكل كامل، ونظرًا لكثرة عدد المتابعين والمشتركين في موقع التواصل الاجتماعي المعروف تويتر فإن البحث عن هذه الميزة زاد بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

حذف تغريدات تويتر القديمة دفعة واحدة

يمكنك حذف تغريدات تويتر القديمة من تويتر دفعة واحدة من خلال ميزة TweetDeleter التي استعملها أكثر من 1360240 مستخدم على موقع تويتر لحذف ما يقارب 1020265991 تغريدة من حساباتهم الشخصية مع إمكانية اختيار التغريدات التي ترغب في حذفها بشكل نهائي من حساب تويتر، مع العلم أنه لا توجد طريقة لاستعادة هذه التغريدات مرة أخرى، هناك طريقة سهلة لحذف التغريدات القديمة من تويتر دفعة واحدة تتمثل في استخدام أداة TweetDeleter التي تحذف كل التغريدات مرة واحدة، وتتم هذه الطريقة عن طريق الضغط على مربع تحديد الكل الموجودة في لوحة المعلومات ثم اختيار خيار الحذف.

عليك التفكير مليًا في مدى استعدادك للتخلي عن المنشورات في حسابك بشكل نهائي، فبعد اتباع الطريقة السابقة سوف يقوم تويتر بمسح كل التغريدات بصورة دائمة من ملف الحساب، كما أن عليك التأكد من التحقق من عدم وجود وجود أي عوامل تصفية في حسابك حتي تضمن حذف جميع التغريدات دفعة واحدة بدون ترك أي تغريدة غير مرغوب فيها، كما توجد طريقة أخرى تستطيع من خلالها حذف التغريدات القديمة من تويتر دفعة واحدة عبر تنشيط خاصية حذف تغريدات تويتر القديمة عبر نقرة واحدة، وبذلك يمكنك البدء في ملف تعريفي جديد نظيف مهما اختلفت طريقة الدفع خاصتك فقط إستخدم الجديد وتخلص من التغريدات القديمة.

 الإحتفاظ بنسخة احتياطية من التغريدات القديمة

يبدأ موقع تويتر في عملية الأرشفة للتغريدات في الحساب بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى من التغريدات وهي 3200 تغريدة، وهذا أمر يعلمه معظم المستخدمين لتويتر طبقًا للقيود التي تفرضها برمجة تويتر، ولذلك لا يمكنك الوصول إلى أبعد من 3200 تغريدة فكل ما عليك هو تفعيل خاصية أرشفة تويتر للتخلص من التغريدات القديمة، وكذلك عليك تفعيل خاصية TweetDeleter لمسح التغريدات التي لديك بغض النظر عن عددها، فبمجرد تفعيل هذه الخاصية يمكنك تنظيف ملفك التعريفي بشكل أعمق بنقرة واحدة وتختفي التغريدات بشكل نهائي، كما توفر هذه الخاصية ميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية للتغريدات للاستخدام الشخصي.

يتم حذف تغريدات تويتر القديمة من الجدول الزمني بشكل نهائي، ولكن يمكنك قراءتها وتصفحها متى أردت عبر TweetDeleter، وبذلك لن تفقد ذكرياتك القديمة بل يمكنك الوصول إليها في أي وقت، عليك التوجه إلى لوحة المعلومات التي تخص حسابك لتحديد الإعجابات والتغريدات التي ترغب في حذفها وتأكيد الحذف حتى يتم إزالتها نهائيًا من جدول حسابك الزمني في تويتر، يمكنك الاستمرار في حسابك بسجل نظيف عبر حذف التغريدات القديمة من تويتر دفعة واحدة مع الاحتفاظ بـالمتابعين والمتابعات والعلاقات التي نجحت في بنايتها على حساب تويتر الخاص بك، كما يتم تخييرك عند طلب حذف التغريدات بين المسح النهائي أو إنشاء نسخة احتياطية.

فوائد حذف التغريدات القديمة من تويتر دفعة واحدة

يمنحك حذف تغريدات تويتر القديمة دفعة واحدة الكثير من الامتيازات وفيما يلي أهمها:

  • حذف كل التغريدات القديمة بصورة نهائية وجماعية.
  • إمكانية تحميل أرشيف تويتر للتخلص من التغريدات الأقدم.
  • تصفية التغريدات القديمة عبر استخدام الكلمات الرئيسية والتواريخ.
  • إزالة ما يقرب من 3200 تغريدة في نفس الوقت.
  • حذف التغريدات والوسائط والردود والاعجابات من سجل تويتر.
  • استخدام التواريخ للوصول إلى التغريدات القديمة والتخلص منها بسهولة.
  • البحث عن التغريدات القديمة عن طريق الكلمات المفتاحية لحذفها بضغطة زر واحدة.
  • إنشاء نسخة احتياطية من التغريدات المحذوفة للاحتفاظ بها خارج الجدول الزمني لحساب تويتر الشخصي.

حذف تغريدات تويتر بالتاريخ للايفون وآندرويد

  • اذهب إلى فتح متصفحك على الآيفون أو الآندرويد أو يمكنك استخدام الموقع على المتصفح في ويندوز عبر جهاز الكمبيوتر.
  • وعلى آيفون استخدم متصفح سفاري.
  • اذهب إلى زيارة رابط موقع Circleboom انقر هنا.
  • اضغط على زر Sign with Twitter لتسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر بكتابة بريدك الإلكتروني أو الجوال، ومن ثم كلمة المرور الباسورد.
  • انقر على خيار (إعطاء الصلاحية للتطبيق) لإعطاء الصلاحيات والأذونات للموقع والتطبيق للقيام بالمهمة وهي حذف التغريدات بنقرة زر.
  • تحديد المدة الزمنية التي ترغب من خلالها حذف جميع التغريدات دفعة واحدة.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • وفي النهاية اضغط على زر (حذف جميع التغريدات) والانتظار لحين الانتهاء من عملية الإزالة لتتمكن من حذف التغريدات والمنشن بسهولة.

شرح حذف كافة التغريدات دفعة واحدة

  • توجه مباشرة إلى موقع TweetDeleter وقم بالضغط على Sign in with Twitter.
  • بمجرد الضغط على Sign in with Twitter، سوف يفتح نافذة تسجيل الدخول إلى حسابك في موقع تويتر، وبعدها سيطلب منك السماح لموقع Tweetdeleter.com بتسجيل الدخول لاستخدام حسابك على تويتر، فقم بالضغط على تسجيل الدخول.
  • سيتم إعادتك إلى الموقع من جديد، ولكن هذه المرة سوف يحمل لك كافة التغريدات الخاصة بحسابك على تويتر، ويمكنك اختيار التغريدات التي تريد حذفها، أو الضغط على Select all لتحديد كل التغريدات دفعة واحدة بشرط ألا يتعدى عددها 3500 تغريده، وبعدها أضغط على Delete tweets باللون الأخضر على يسار الموقع.
  • بعد أن تضغط على Delete tweets سيتم عرض نافذة لتأكيد أنك تريد حذف كافة التغريدات التي قمت بالتعليم عليها فعلاً أم لا، لذلك أضغط على OK، وسيتم حذف كافة التغريدات وتأتيك رسالة تؤكد ذلك.

بذلك نكون قد انتهينا من شرح كيفية حذف تغريدات تويتر كاملة، فإن كان لديك أي استفسار فلا تتردد في طرحه في تعليق بالأسفل ليقوم فريق موقع ويكي كيف بالرد عليك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام