كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36

Noorآخر تحديث :
كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36

كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36 الذي أعلنت عنه Gerena server لزيادة حماس اللاعبين، ومن المنتظر أن يزيد التحديث من مميزات اللعبة ويجعلها أكثر تشويقًا، وقد بدأ اختبار هذا التحديث من يوم 17 مارس الماضي حتى يتم الإعلان عنه رسميًا في أقرب وقت.

موقع شوب تو جيم Shop2game لشحن جواهر فري فاير

تحديث فرى فاير OB36

تتم تجربة الإصدار الجديد من تحديث لعبة فرى فاير OB36 قبل عرضه بشكل رسمي من أجل منح اللاعبين القدرة على اختبار هذا التحديث، ويحتاج اللاعب إلى تحميل هذه النسخة التجريبية من موقع اللعبة عبر التسجيل في Advance Server، يناسب التسجيل الأجهزة بنظام الاندرويد فقط فهو لا يتناسب مع نظام الويندوز أو الايفون، على اللاعبين تجربة الإصدار وذلك بعد الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير وإرسال رأيهم في ميزات اللعبة الجديدة وكذلك ملاحظاتهم عن الأخطاء التى واجهوها أثناء تشغيل اللعبة.

يعمل مطوري اللعبة على رصد آراء اللاعبين وتعليقاتهم عن اللعبة حتى يتم إصلاح هذه الأخطاء قبل إطلاق النسخة المحدثة بصورة رسمية، وقد تمت إتاحة هذا الإصدار التجريبي على سيرفر اللعبة ليتمكن المستخدمون من التسجيل فيه بسهولة، ويحتاج المستخدم إلى حساب فيس بوك شخصي مسجة في النسخة الأساسية للعبة حتى يستطيع تثبيت النسخة التجريبية على جهازه.

كما لا يتطلب هذا التسجيل مسح النسخة الأساسية من اللعبة فهذا التحديث الجديد نسخة منفصلة عنها، لذلك يعد معرفة كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36 الجديد أمرًا مهمًا لدى محبي اللعبة، فهو يحتوي على العديد من المميزات التى تزيد من تشويق وإثارة اللعب.

اكواد قسيمة غارينا 2022 غير مستعملة

مميزات كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36

يعطى التحديث الجديد للعبة فرى فاير مجموعة من الإضافات الجديدة والتحسينات التى يتميز بها الخادم المتقدم، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • أسلحة جديدة أبرزها بندقيتين جديدتين للهجوم G36 و F
  • إدراج شخصية Swordsman Wrath وهى شخصية جديدة تتمتع بقدرات كبيرة .
  • مهارة حظ إضافى يمتلكها حيوان جديد يدعى Zasil وهو حيوان أليف يساعد اللاعبين في العثور على معدات طبية هامة لاستخدامها في اللعب.
  • يقدم التحديث الجديد نظام ائتمان جديد يحافظ على التعزيز الإيجابي العادل في اللعبة.
  • يتمكن اللاعب من تفعيل ميزة Character Link التى تمنح اللاعب القدرة على اقتناء شخصيته المفضلة في Free Fire.
  • وضعية غزو الزومبي الجديدة التي تم تزويدها بخريطة معدلة وواضحة برمودا مع اماكن الوحوش.

تحميل لعبة فري فاير ماكس 2022 Free Fire max

كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36

يسعى مطورو اللعبة إلى تحسين اللعبة باستمرار وذلك بتحديث سيرفر اللعبة كل فترة، كما يعرضون التحديث للتجربة من قبل اللاعبين قبل إصداره بشكل رسمي، وفي التحديث الأخير الذي تم إتاحته على أجهزة الاندرويد يتم إعطاء اللاعب كود تفعيل لتجربة هذا التحديث، وفيما يلي كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36بالخطوات:

  • قم بالدخول على موقع السيرفر الجديد للعبة APK Advance Server.
  • قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة عبر حسابك الشخصي في منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك أو جوجل.

كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36

  • قم بتدوين بعض المعلومات الشخصية المطلوبة في الصفحة التعريفية التي تخص عنوان البريد الإلكتروني والاسم بالكامل ورقم الهاتف وغيرها.
  • قم بالضغط على خانة التسجيل لاستكمال تسجيلك على سيرفر اللعبة، وسوف يتم إرسال كود تفعيل الخادم إلى البريد الإلكتروني في أسرع وقت من قبل مطورو اللعبة.

كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فرى فاير لتحديث OB36

  • لابد من الإشارة إلى أن هذا الكود متاح لعدد معين لذلك إذا قمت بالخطوات السابقة ولم تتلقي الكود فإنه عليك الانتظار فقط حيث لم يتم الإعلان عن أى طريقة أخرى للتسجيل في كود التفعيل إلا الطريقة السابقة الذكر.

تحميل تحديث فري فاير OB36 السيرفر المتقدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام