فيديو تشويقي يستعرض هاتف LG Velvet الذكي

0 18

استعرضت مؤسسة LG الكورية الجنوبية تليفونها الرائد الأتي المسمى (LG Velvet) بالكامل في مقطع مقطع مرئي تشويقي حديث، بحيث يعمل التليفون بأحدث معالجات مؤسسة كوالكوم من الفئة المتوسطة (Snapdragon 765 5G)، ويتضمن منفذ لسماعة الدماغ بقياس 3.5 ميليمتر في الجزء السفلي، كما هو مبين في مقطع المقطع المرئي التشويقي البالغ طوله 35 ثانية المرفوع على قناة المؤسسة على يوتيوب.

ويبدأ المقطع المرئي بسقوط قطرة مطر على التليفون، مما يكشف عن التصميم الحديث لوحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية مع إضاة (LED) المرتبة تنازليًا على حسب الحجم المسمى (Raindrop)، ويؤكد الفيديو أن تليفون (LG Velvet) يأتي بثلاثة ألوان هي الأبيض (Aurora White) والرمادي (Aurora Grey) والأخضر (Aurora Green).

ويتضمن التليفون على بروز على شكل حرف U، ويظهر أيضًا أن لجهاز (LG Velvet) – أول هاتف ذكي في خط (Velvet) الذي من المنتظر أن يحل محل خط (LG G) – جوانب منحنية على نحو متناظر، وهناك ثلاثة أزرار مرئية على جانبه اليسار وزر على جانبه الأيمن، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستريو مزدوجة.

وتشير الشائعات السابقة إلى أن (LG Velvet) سيحتوي على كاميرا رئيسية بعناية 48 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، ويدعم ملحق الشاشة المزدوجة من إل جي، ومن المفترض أن يكون كمية الشاشة ما بين 6.7 إلى 6.9 إنشات، الأمر الذي يجعل ذلك التليفون الذكي هائلًا إلى حد ما.

ومن المتوقع تدشين التليفون الشهر المقبل في كوريا الجنوبية، وقالت إل جي سابقًا إن تليفونها المتميز سيكون في متناول اليد أكثر من منافسيه.

وتعتمد المؤسسة عديدًا على نجاح (LG Velvet)، حيث يُتنبأ أن تكون أعمالها في ميدان الهواتف خاسرة في الربع الأول، وهو ما يشير إلى 20 ربعًا متواصل من الفشل في تقصي الربح، وكافح قطاع التليفونات في المؤسسة خلال عام 2019، لذا تأمل في تحويل الموضوعات هذا العام عن طريق سياسة التسعير المنافسة لمنتجات الجيل الخامس (5G) ذات الجودة العالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.