كيفية فتح سكن Charley- Green Marble في كول اوف ديوتي 2024 مجانا

Dodoآخر تحديث :
فتح سكن Charley- Green Marble

كيفية فتح سكن Charley- Green Marble مجانا في كول اوف ديوتي والذي من السهل فتحه بعد إجراء عدة تحديات يقوم بها اللاعب داخل لعبة كول اوف ديوتي، حيث توفر التحديثات الجديدة للموسم العاشر من اللعبة العالمية عدد من الأحداث المميزة داخل اللعبة، وعدد من الاكتشافات الجديدة مثل فتح الجلود ومستحضرات التجميل العديدة داخل اللعبة، ومن بين هذه الأحداث هو سكن مشغل Charley- Green Marble، الذي يمكن لجميع اللاعبين فتحه في هذا التحديث الأخير للعبة والذي سوف نتعرف على كيفية فتحه في هذا الموضوع.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

كيفية فتح سكن Charley- Green Marble مجانا

بعد إطلاق الحدث الموسمي الجديد للعبة كول أوف ديوتي وهو BR Mastermind Seasonal، والذي يُمكن اللاعبين جميعًا من فتح Charley- Green Marble والذي جعل جميع اللاعبون يستمتعون بوجود هذه الميزة داخل اللعبة المفضلة لديهم، حيث أن تحديثات وإضافات اللعبة تجعل اللعبة أكثر تميزًا وجاذبية للاعبين، كما أن اللعبة تقدم أيضًا مجموعة متميزة من الإضافات الأخرى مثل الخرائط والأسلحة الجديدة والجلود، لذلك جعلت كل هذه العناصر والإضافات على استمتاع اللاعبين بالموسوم العاشر من لعبة كول أوف ديوتي.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي وار زون

طريقة فتح سكن Charley- Green Marble مجانا

يمكنك فتح سكن Charley- Green Marble مجانا من خلال إتمام تلك المهام والتحديات، للحصول فورًا ومجانًا على هذه الميزة في لعبة كول اوف ديوتي، ولفتح سكن Charley- Green Marble مجانا يجب على اللاعبين فعل هذه التعليمات وهي:

  • يجب أولًا تحديد موقع “BR supermacy” من القائمة الرئيسية والتي تكون تحت علامة الأحداث الموسمية.
  • وبعد ذلك يقوم اللاعب بتشغيل وضع معين في لعبة كول اوف ديوتي وهو Battel Royal، لكي يستطيع البدء في تحديات اللعبة للحصول على سكن Charley- Green Marble مجانا.
  • في النهاية سوف يتم الحصول على Charley- Green Marble مجانا.

طريقة شحن CP كول اوف ديوتي Call Of Duty

تحديات كول اوف ديوتي لفتح سكن Charley- Green Marble

يجب على اللاعب إتمام عذه التحديات والحصول على مختلف الميداليات لفتح سكن Charley Green Marble مجانا وبكل سهولة، وهذه التحديات تتمثل في:

  • احصل على 200 نقطة من خلال الهبوط ثلاثة مرات في خط الأنابيب، وذلك في مباريات باتل رويال، بالإضافة إلى حصولك على 1000 نقطة أخرى مكافأة في Battel Pass.
  • قم بقتل عشرة أعداء عند وجودك في خط الأنابيب بمباريات باتل رويال، كما أنك سوف تحصل على سلاح ميكانيكي كمكافأة Battel Pass xp1000.
  • قم بالقضاء على 15 عدو بحيث تكون على بعد 35 متر وذلك في مبارة رويال، كما أنك سوف تحصل على هذه الأسلحة كمكافأة وهما، Battel Pass xp2000، Scout shaded.
  • لابد من حصولك على ميداليتين في مباريات باتل رويال.
  • قم بقتل خمسة أعداء باستخدام بندقية قنص في مبارايات رويال، وسوف تحصل أيضًا على Battel Pass xp3000، Green Marble، Antylope A20.
  • الحصول على ميدالية عين النسر في معارك رويال، لتحصل في النهاية على Battel Pass xp3000 مكافأة، و Charley- Green Marble.

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام