طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس 2024 clash of clans

Dodoآخر تحديث :
طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس

طريقة تغيير الإسم في لعبة كلاش اوف كلانس  التي تعد من العاب القوة أو الألعاب العسكرية الرائعة، حيث تمكنك اللعبة من القيام بتشييد العديد من القلاع والمباني، كما تمكنك اللعبة من بناء الجيش وتقوية معداتك والبدء في تدريب الجنود وتمنحهم الأسلحة التي ترغب بها انت ومن أهم ما يميز تلك اللعبة هو حسها التاريخي العظيم والمميز عن باقي الألعاب التي تنافسها من نفس الفئة، يمكنك أن تحملها على أي نظام تشغيل هاتف أو جهاز كمبيوتر حيث أن شركتها المطوره صنعت منها أكثر من إصدار متوافق مع جميع الأنظمة، أبدأ بالاستمتاع بنظام اللعب المركزي وقد الجيش وأبدأ الحرب وكن قائد مميز يتم الاقتداء به بين العشائر وبعضها.

طريقة تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس

عندما تم إصدار تلك اللعبة في البداية كانت لا تحتوي إطلاقًا على تلك الخاصية الخاصة بتغيير الأسم حيث تظل تلعب بنفس الإسم دومًا ولا يتوفر لك رفاهية تغييره وكان مجرد فكرة تغيير الإسم لا تخطر على بالك، تم تطوير لعبة كلاش اوف كلانس وتم إضافة إليها تلك الخاصية حيث قام عدد كبير من اللاعبين بالشكوى حول عدم توفر تغيير الإسم.

سيكون هذا الخيار متاح من خلال الدخول إلى الإعدادات، تم إتاحة تلك الخاصية للمستخدمين مرة واحدة فقط أي إنك لا يمكن أن تغير اسمك إلا مرة أخرى فقط وذلك لأن عدد من اللاعبين يفضل أن يقوم بتغير اسمه إلى كثير من المرات لنتعرف على الطريقة الآن من خلال النقاط التالية.

  • لابد من توفر شرط أن يكون اسم القرية الخاصة بك به اسم مهين أو يحتوي على لفظ خارج أو سب.
  • شرط آخر إذا كان الإسم القديم يحتوي على أسم عائلتك الأصلي فتقوم الشركة على الفور بتغيير اسمك لكي تحمي معلوماتك الشخصية.
  • الشرط الأخير أن الإسم يكون عنصري أو يدل على التفريق بين الفئات وبعضها.

خطوات تغيير الاسم في لعبة كلاش اوف كلانس بدون شروط

يجب قبل الشروع في الخطوات التالية يجب أن تعرف أن فكرة قبول الشركة لتغيير أسمك دون الشروط ضئيلة للغاية إلا أنها من الممكن أن تقبل وهي:

  • اضغط على زر المتابعة والدعم من زر الخيارات التي تحتوي عليها اللعبة.
  • انقر على أيقونة الثلاثة خطوط التي ستظهر لك في الشاشة على أعلى اليمين.
  • من خلال تلك الأيقونة ستصبح قادر على إرسال رسالة إلى الشركة.
  • قم بكتابة الرسالة التي تريدها ثم انقر على السهم الموجود في جهة اليمين في الصفحة من الأعلى في الشريط الأزرق الموجود ويجب أن يكون نص الرسالة كالتالي(( ارغب في تغيير اسمي لانه اسم عائلتي أو اسم طائفي أو أي سبب من أسباب التغيير))
  • ستتلقى إشعار بأن الشركة تلقت الرسالة وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.
  • ومن الممكن أن تستعين بأحد أصدقائك ليساعدك في تغيير اسمك من خلال قيامه بكتابة تعليق حول أن اسمك سئ أو مضحك وقم بتصوير الشاشه وإرفاقها إلى الشركة مع الرسالة التي كتبتها وهذا من الأمور التي تدعم فكرتك.

نبذة عن لعبة كلاش اوف كلانس

لعبة كلاش اوف كلانس لابد أن تدفع جنودك للانتصار في الحرب من خلال تزويدهم بالمعدات التي يريدونها، ويجب عليك كقائد أن تحث الجنود على الدفاع عن الحقوق وعن الوطن وتم تحميل تلك اللعبة من قبل 500 مليون مستخدم حول العالم، وأصبحت أيضًا من الألعاب الشهيرة، وتمكنت من الحصول على النجاح والتميز.

بمجرد قيامك بتحميل اللعبة يجب أن تقوم باختيار اسم لتتمكن من مشاركة أصدقائك العديد من الرسائل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام