طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية في المملكة العربية السعودية

mobilltnaآخر تحديث :
طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

كيفية تحويل رصيد سوا الخاص بك إلى سوا بدون رقم هوية حيث أن شركة الاتصالات السعودية .STC هي أكبر شركة في المملكة من حيث الانتشار والتطور في مجال الاتصالات . ولديها أيضًا أكبر خدمات المحمول والإنترنت في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك ، حيث ان شركة الاتصالات السعودية تتمتع بالعديد من المزايا منها توفير خدمات متعددة لخطوط الهاتف عبر الفواتير وتوفير باقات الدفع المسبق.

يوجد تحويل للرصيد من سوا إلى موبايلي بالإضافة إلى عروض المكالمات والرسائل الشهرية والموسمية ، كما أنه يحتوي على ميزة مهمة لباقات الاتصال عبر الإنترنت. والتي تعتبر من أهم الباقات التي يتمتع بها جميع الناس في الأراضي السعودية. وهي أيضًا خدمة جديدة سنتعرف من خلالها على طريقة تحويل الأموال من تطبيق STC الجديد في هذا المقال.

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

شريحة سوا هي إحدى خدمات شركة الاتصالات السعودية لعدد 0 من أنظمة الاتصال عبر الهاتف المحمول. وشريحة سوا هي بطاقة مسبقة الدفع يمكن للمستخدم إجراء المكالمات منها اتصال محلي ودولي ويمكنه أيضًا إرسال واستقبال رسائل نصية (SMS).

ويحتوي أيضًا على خدمتين للوسائط المتعددة واتصال بالإنترنت.

ومن أهم مزايا سوا القدرة على تعبئة  من رصيده وتحويله إلى مستخدم آخر من نفس نوع الشريحة.

وخدمة التحويل من سوا الى سوا هي من اهم خدمات الشركة. حيث يمكن للمستخدم زيادة رصيده عن طريق تحويل الرصيد بينه وبين مستخدم سوا اخر

وامكانية شحن رصيد سوا  في الأسطر التالية سوف نتعلم كيفية تحويل الرصيد من سوا إلى سوا  بدون رقم هوية.

خطوات تحويل رصيد من سوا إلى سوا

يجب أن ترسل الصفحة من المرسل رسالة نصية قصيرة إلى 1500 وتدخل فيها * 133 * رقم الهاتف المحمول الذي سيتم تحويل رقم تعريف المستلم إليه* * المبلغ *.

بعد استلام الرسالة النصية لتأكيد التحويل . يقول المستلم 0 عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 1500 ، وكتابة * 133 * ثم رقم الهوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام