طريقة استخدام Netflix Party لمشاهدة الأفلام مع أصدقائك أثناء العزل الصحى

0 16

مع انتشار أزمة COVID-19 في جميع أنحاء العالم والتي تجبر جميع الناس على العزل الاجتماعي والبقاء في البيت أكثر، بدأ الناس بشكل فعلي الاستجابة لذلك، إذ قاموا بإيقاف كل التجمعات والزيارات وإلغاء الإحتفاليات والعطلات وأعياد الميلاد وغيرها، والالتزام بالمنزل بدلًا من هذا.

ولهذا السبب، أصدرت قرارا شركة نتفلكس طرح مهنة جديدة تسمى Netflix Party والتي تسمح للمستخدمين بمشاهدة الأفلام والبرامج معًا في وقتًا واحد من على بُعد أميال، والأفضل من ذلك هو أنها بلا مقابل.

تعد Netflix Party إضافة من متصفح كروم، لهذا فستحتاج فقط إلى تنزيل ملحق Netflix Party وتثبيت متصفح Google Chrome على الحاسب الخاص بك، وبالتأكيد، ستحتاج إلى حساب نتفلكس نشط أيضًا.

تقوم ميزة Netflix Party بمزامنة تشغيل الفيديو للفيلم أو المسلسل الذي تحدده بحيث تَستطيع أنت وأصدقاؤك جميعًا المشاهدة في الوقت الفعلي ومناقشة ما ينشأ في حجرة الدردشة على الجانب اليمين من الشاشة. وفي الوقت القائم، لا تتوفر الإضافة سوى لمتصفح Google Chrome على أجهزة الحواسب المكتبية والمحمولة.

ويعد تشغيل Netflix Party أمرًا طفيفًا أيضًا، فبمجرد تثبيت الملحق والنقر فوق إضافة إلى كروم في Google Web Store، سيتعين عليك التوجه إلى نتفلكس والنقر فوق المسلسل أو الفيلم الذي تدبر لمشاهدته، ثم سوف تقوم بالنقر فوق زر NP في الزاوية العلوية اليمنى من Google Chrome بالقرب من شريط العنوان. ستجد هناك وصلةً تَستطيع مساهمته مع أصدقائك لدعوتهم إلى الشات.

وإذا تلقيت وصلة Netflix Party من صديق وأردت الانضمام، فما عليك سوى النقر فوق الوصلة ثم النقر فوق زر NP بجوار شريط العنوان في المستعرض المخصص بك لبدء الحفلة. وحتى إذا لم تكن المضيف، فستظل بحاجة إلى ملحق Netflix Party على جهاز الحاسب المخصص بك للانضمام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.