كيفية الحصول على شخصية Leon في فري فاير مجانًا

Noorآخر تحديث :
شخصية Leon في فري فاير

 كيف تحصل على شخصية Leon في فري فاير فهي تعد من أهم الالعاب الحالية في العالم استطاعت في وقت قصير أن تحقق شعبية كبيرة ونجاح واسع في شبه القارة الهندية ومن ثم تم نشرها في العالم كله، لذلك الجميع يحرص على التعرف على ما يخص هذه اللعبة، من أجل الحفاظ على شعبية اللعبة وأن تبقى دوماً  في القمة، حيث تم العمل على إطلاق العديد من الشخصيات والأحداث منة قبل مطوري اللعبة للحفاظ على استمرار تقدم وتطور اللعبة ومنها شخصية ليون التي نتحدث عنها اليوم.

تحميل فري فاير

كيف تحصل على شخصية Leon في فري فاير

شهدت الأسابيع القليلة الماضية مجموعة من التطورات التي يمكن أن تكون مليئة بالأحداث والتي تخص لاعبي  Free Fire وخاصة على الخادم الهنديي، حيث كان إطلاق حدث ديوالي الشهير في البداية قد كان له أثر كبير في محبي اللعبة، تبعاً لذلك تم العمل على تحديث وإطلاق الخريطة الجديدة وبعض من الأحداث الأخرى مثل يوم Booyah، و بعد عدة  أيام من الترقب والانتظار

ومع بزوغ فجر اليوم التالي ليوم Booyah أخيرًا، تم الاعلان عن شخصية ليون الشهيرة والتي أصبح جميع اللاعبين يحرصون عليها، ويعمل مطورو اللعبة على تقديم الكثير من الهدايا المجانية وذلك للاحتفال بهذه المناسبة، حيث أصبحت شخصية ليون الجديدة متاحة أيضًا بشكل رسمي في مختلف سيرفرات اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على العديد من المكافآت الأخرى.

اكواد فري فاير free fire 2021

تعريف شخصية Leon في فري فاير

ليون هي عبارة عن شخصية تم تقديمها حديثًا في لعبة فرى فاير، وتم العمل على إصدارها جنبًا إلى جنب مع ما يعرف باسم إصدار Free Fire Max الشهير من اللعبة، حيث تشير وتقول مقدمة تعريفه داخل اللعبة ” ان ليون هو نجم صاعد خاص برياضة كرة السلة.”

فهو يكون مثل كافة الشخصيات الأخرى التي تجدها في اللعبة، حيث يتمتع شخصيةFree Fire Leon بقدرات خاصة في اللعبة تساعده في ساحات القتال، حيث تسمى قدرته في اللعبة باسم “الطنان الخافق” من خلالها يستعيد ما يعرف بإسم صحة بعد الانخراط في القتال.

كيفية الحصول على شخصية Leon في فري فاير مجانًا

تحميل لعبة فري فاير ماكس 2022 Free Fire max apk+obb

خطوات الحصول على شخصية ليون في Free Fire مجاناً

لمعرفة كيف تحصل على شخصية Leon مجانًا في فري فاير فقط يمكنك اتباع الخطوات التالية:

 الخطوة الاولى: بعد أن يبدأ المستخدمون في عملية تشغيل Free Fire، يكون عليهم الدخول إلى واجهة Booyah Day الخاصة ويتم ذلك من خلال القيام بالنقر على الرمز الذي يكون موجود على الجانب الأيمن من الشاشة

الخطوة الثانية: بمجرد فتح الواجهة الخاصة باللعبة يجب أن يتم النقر على خيار مكافآت تسجيل الدخول، والتي تجده على الجانب الأيسر من الشاشة الخاصة بك.

الخطوة الثالثة: في هذه الحالة سوف يظهر مربع حوار على الشاشة، هنا يقوم الاعب بالنقر فوق الزر الخاص بالمطالبة، بعد ذلك يجب أن يتم تجهيز هذه الشخصية والتي تجدها في قسم “الشخصية”.

تعد شخصية Leon هي الخيار الأمثل والأفضل والذي يساعدك في الاندماج مع بعض الشخصيات الأخرى مثل Chrono و Alok و K، ويمكن أن يحصل المستخدمون على ميزة هامة وهي HP.

oonoo website لشحن جواهر فري فاير من موقع اونو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna تابعنا على جوجل نيوز
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام