طريقة شحن CP كول اوف ديوتي Call Of Duty 2024 من خلال ID

Dodoآخر تحديث :
شحن CP كول اوف ديوتي

طريقة شحن CP كول اوف ديوتي مجانا، حيث تكافئ هذه اللعبة الكثير من اللاعبين بنقاط معينة تمكنهم من إكمال اللعبة والاستمرار بالتقدم بين مختلف مستويات هذه اللعبة، وعادة يقوم اللاعبون بالحصول على هذه النقاط بواسطة الفوز داخل اللعبة أو بواسطة شرائها، ويؤدي ذلك إلى دفع كمية كبيرة وتكلفة ضخمة من النقود للحصول عليها والاستمتاع داخل اللعبة، يبحث عدد كبير من الأشخاص عن الطريقة المجانية التي يمكن من خلالها الحصول على تلك النقاط للاستمتاع بممارسة هذه اللعبة باستمرار وبدون توقف والحصول على الأسلحة.

كيفية تغيير الإسم في كول اوف ديوتي

ماهي لعبة كول اوف ديوتي

تُعتبر لعبة كول أوف ديوتي أحد أكثر الألعاب الخاصة بألعاب battle royale شهرة وشيوعًا، والجدير بالذكر أنه يسهل الوصول إلي هذه الألعاب حاليًا بسهولة كبيرة لجميع هواتف الأندرويد المحمولة، حيث تُعتبر هذه اللعبة أحد أشهر ألعاب الأكشن والقتال تسعًا وشهرة، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تحتوي على عدد هائل من الإصدارات والتحديثات والنسخ الخاصة بها، ويشتمل كل إصدار على عدد مميز من الأحداث والتحديات الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك أيضًا يُعد الهدف الأساسي الخاص بهذه اللعبة هو إثارة جميع اللاعبين، وتحتوي لعبة call of Duty على عملة رئيسية داخلها تُسمى هذه اللعبة باسم كلًا من ( CP، COD)، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تستخدم في شراء Battle Pass والعديد من العناصر الأخرى مثل الأسلحة.

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي

طريقة شحن CP كول اوف ديوتي مجانا

يقوم جميع لاعبي لعبة كول اوف ديوتي بإنفاق أموال طائلة داخل اللعبة للحصول على مخططات الأسلحة والمشغلين والـ Battle Pass بصفة عامة، حيث أن جميع هذه المميزات ساعت بشكل كبير جدًا في الحصول على الكثير من المميزات، والجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على شحن CP كول اوف ديوتي بطريقة مجانية وبدون دفع أي رسوم بواسطة التالي:

  • تقوم الكثير من قنوات الـYouTube ومن صفحات الـ Instagram بإستضافة عدد كبير جدًا من الهدايا، حيث يتم منح هذه الهدايا لعدد كبير من المستخدمين بأحد الطرق وبدون دفع أي رسوم. ما فرصة للحصول على العملة داخل اللعبة دون أي تكلفة.
  • يمكن أيضًا الحصول على الشحن المجاني لعب كول اوف ديوتي، بواسطة استخدام تطبيق Get-Paid To ،حيث أن معظم التطبيقات تكافئ لاعبي تلك اللعبة بعدد كبير وضخم جدًا من النقاط، وذلك حتى يتم إكمال كافة المهام المختلفة، مثل المهام الخاصة بالاستطلاعات والقيام بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو تحميل بعض التطبيقات.
  • يمكن الحصول على شحن CP كول اوف ديوتي أيضًا عند تحميل برنامج Google Opinion Rewards، وهو برنامج مسؤول عن (مكافآت الرأي من غوغل) حيث يتمثل الهدف الرئيسي لذلك البرنامج في الحصول على الكثير من المكافآت، والجدير بالذكر أن ذلك البرنامج قد تم تطويره من قِبَل Google، حيث يكافئ ذلك البرنامج مستخدمي اللعبة بأرصدة يمكن من خلالها الشحن المجاني.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 2

شحن CP شدات كول أوف ديوتي 2024

كل منا يعلم أن لكل لعبة من هذا النوع تتضمن على نظام الرويال باس الشهري والذي يعتمد على فكرة تطبيق المهمات الأسبوعية والحصول على الجوائز ذات القيمة الفريدة المتفردة في اللعبة حيث أن الالتحاق في هذا الطور يحتاج شراء ورقة نقدية محددة في هذه الألعاب كمثال في لعبة كول أوف ديوتي يلزمك شراء عملة الـ CP في حين في ببجي موبايل يحتاج شراء UC (الشدات) للاشتراك في مسابقة رويال باس، وفي هذا المقال نوضح لكم أساليب الاستحواذ على عملة CP الخاصة بلعبة Call Of Duty Mobile حتى تتمكن من التسجيل ببطولة ريال باس الموسمية.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي وار زون call of duty warzone

طرق شحن CP في كول أوف ديوتي

إليك خطوات شحن CP كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile التي تمكنك من الحصول على اشتراك في مسابقة رويال باس المخصص باللعبة، وهذا من خلال عدد محدد من الورقة النقدية يلزم تواجد رصيدها معك في حسابك على اللعبة، و بإمكانك شحن CP COD عن طريق الأساليب التالية.

أولاً: عن طريق مخزون أو بطاقات متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر شهر أغسطس ستور للأيفون:-

حيث يمكنك بواسطة رصيد دكان جوجل بلاي أو أبل ستور فعل عملية شحن CP كول اوف ديوتي بعدد معين يبدأ من 80 حتى 8000 وبأسعار تبدأ من دولار واحد حتى 100 ? دولار وأكثر، وهذا يجب عليك شحن رصيد متجر بلاي أو أبل من خلال بطاقة صرف إلكترونية (فيزا كارد) أو أي وسيلة صرف متاحة في بلدك لمتجر جوجل أو App Store.

ثانياً: مواقع الشحن المضمونة المتواجدة على الإنترنت:-

حيث تتيح لك الكثير من المحلات الالكترونية العربية أو الأجنبية إجراء عمليات شحن بضمانات متنوعة وهذا بواسطة الدفع عبر رصيد تليفونك أو بطاقة إلكترونية، ومن تلك المواقع المضمونة موقع سيجام (Seagm) الذي يسمح لك شحن CP كول اوف ديوتي بدءاً من مبلغ 0.34 دولار حتى 690 دولار بدون عمولات هائلة.

تحميل لعبة كول اوف ديوتى بلاك اوبس 3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 6 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Adamahan منذ 4 أشهر

    شكرا

إنضم لقناتنا على تيليجرام