شاومي تعلن عن هاتفها Mi 10 في الإمارات بدعم شبكة 5G

0 100

أعلنت مؤسسة شاومي عن طرح هاتف مي 10 أجدد أجهزة سلسلة مي للهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمنح هاتف mi 10 من شاومي أولوية لتقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو بواسطة الإعدادات المذهلة والبرمجيات التي يمتاز بها، خاصةً وأن هذا الهاتف الجديد يأتي مسنودًا بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، أحد أكبر مستشعرات التليفونات المحمولة المتوفرة حاليًا في المتاجر.

يمكن لمستخدمي تليفون Xiaomi mi 10 – بفضل عدسة الزاوية العريضة، التي تتميز بحرص 13 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 123 درجة – تقرير مشاهد أسطورية بمنظور كامل، كما يتضمن التليفون أيضًا على عدسة مستشعر العمق بعناية 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو باهتمام 2 ميجابكسل.

وبفضل وحدة التركيز البؤري التلقائي الليزرية للكاميرا الرئيسية، وفتحة العدسة 2.0 والوضع الليلي 2.0، يمكن التقاط تفاصيل حادة لا مثيل لها أثناء النهار، وصور أوضح وأكثر سطوعًا ليلا أو في أوضاع الإنارة المتدنية.

يعد تليفون مي 10 هو الخيار الأجود عندما يتعلق الشأن بتصوير مقاطع الفيديو، ولاسيما مع وجود خاصية تسجيل المقطع المرئي الرائدة UHD/8K، بمعدل 30 محيطًا في الثانية، بما يعاون على التقاط كل اللحظات بشكل مفصل، كما أن ظروف تصوير مقاطع الفيديو المميزة – بما في هذا التصوير بأوضاع Portrait لمقاطع المقطع المرئي، و Color focus، وتكنولوجيا تصوير المقطع المرئي ShootSteady، ووضع Vlog، ونمط الحركة البطيئة – تتيح للمستخدمين تصوير محتوى سينمائي عالي الجودة بكل سهولة، ودون أي عقبات.

يتميز تليفون Xiaomi mi 10 بأفضل نسق صوتي في فئته، حيث يتضمن على مكبرات صوت مزدوجة متناظرة على الحافات العلوية والسفلية للهاتف، ويتكون ذلك الإطار الصوتي من اثنين من مكبرات الصوت الخطية الفائقة، طراز 1216 وتجويف الصوت العظيم ‎1.0-cc بمدى تردد مرتفعٍ حتى 0.5 ملم، فقد تم إعداد مي 10 خاصة لفهم مستويات الصوت المختلفة، بما يُسهم إلى حاجزٍ عظيم في إصدار دقة صوت فائقة الجودة والوضوح، وتتداخل تلك المميزات وتمتزج معًا بصورة مثالية لصنع تجربة صوتية استثنائية ومثيرة، تقدمها هذه السلسلة المميزة من التليفونات المحمولة.

يجمع هاتف شاومى mi 10 بين جمال الشكل وفاعلية الاستعمال؛ ليمثل واحد من أرقى تصميمات التليفونات المحمولة التي تقوم بتقديمها شاومي، حيث يتميز الهاتف الجديد بتصميم منحنٍ ثلاثي الأبعاد، بحافات نحيفة ناعمة، وجوانب رفيعة توفر إحساسًا أفضل بالراحة والتحكم، مقارنةً بهواتف سلسلة مي الأخرى، ولضمان المتانة والاستدامة، يتضمن التليفون على طبقة حراسة للشاشة من زجاج كورنينج غوريلا 5 على الأسطح الأمامية والخلفية للجهاز، بما يمنحه خلفية لامعة مبهرة، كما أن التصميم راعى تقليل حجم الكاميرا الأمامية للجهاز بما يوفر منطقة أكبر للشاشة.

تعاون تكنولوجيا شاشات الجيل الحديث، المستخدمة في تليفون مي 10، على الوصول إلى مستويات سطوع أعلى، تصل إلى 1120 nit، وكفاءة أفضل في الطاقة مضاهاة بالإصدارات الفائتة، في حين توفر شاشات التزامن السلس، SmoothSync، العاملة بمعدل تجديد 90 هرتزًا، استجابة أسرع وأسهل، دون تشوش أو انقطاع.

تقدم Xiaomi mi 10 أفضل الشاشات على الإطلاق، وخصوصا أنها تحتوي على مستشعرات سطوع مزدوجة توفّر أعلنًا دقيقًا للسطوع، بينما تضمن أوضاع السطوع المختلفة، المدعومة من تليفون مي 10، راحة فائقة للعين بفضل تقنية Low Blue Light لتخفيف اللون الأزرق، المعتمدة من توف راينلاند وتكنولوجيا +HDR10 لادخار تجربة بصرية حية.

يعمل هاتف شاومى مي 10 بأحدث النظم التي تدعم شبكات الجيل الخامس بفضل معالج كوالكوم سناب دراجون 865، ولأغراض تنقيح أداء وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات والذكاء الاصطناعي وتجربة المستعمل عمومًا، كما يتميز الهاتف بتقنية 7nm التي توفر سرعة قصوى تبلغ 2.84 جيجاهرتز، مع معالجات Kyro™ 585 الرسومية، التي تعتمد على أجدد جيل من معماريات ARM Cortex-A77، بما يحقق مستويات مميزة من جدارة الطاقة، إضافةً إلى تلك المجموعة الرائعة من المعالجات يدعم هاتف مي 10 ذاكرة وصول عشوائي فائقة السرعة، ومجموعات تخزين بتقنيات LPDDR5 وUFS3.0، بما يوفر بيانات استثنائية للقراءة والكتابة، وإمكانات حوسبة بتأثير أكبر.

يدعم التليفون أيضًا تقنية LiquidCool 2.0، إحدي أنظمة التبريد المتطورة، التي تضم تجويفًا بخاريًا عظيمًا، بالإضافة إلى الجرافيت المتنوع الطبقات، وطبقات الجرافين المتراصة، العاملة على تخفيف الحرارة المتولدة عن الاستعمال على المدى الطويل، وهو ما يضمن إمكانات تأدية جبارة دون انقطاع.

وتلبية للطلب المتزايد على استهلاك المحتوى العالي السرعة في عصر شبكات الجيل الخامس، فإن تليفون Xiaomi mi 10 لا يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس لاغير، بل يدعم تقنية MultiLink 5G للاتصالات المتزامنة بثلاث شبكات، واي فاي 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز وبيانات الإنترنت، للاتصالات السريعة التبادل، كما تمتاز أجهزة مي 10 الذكية بدعم تقنية Wi-Fi 6، وهي واحدة من أكثر معايير الاتصال اللاسلكي بالإنترنت المتوفرة تقدمًا، وهو ما يعاون بشكل ملحوظ في زيادة سرعات التحميل والتنزيل، مع تخفيض تكدس الشبكة نحو الاتصال بعدد من الأجهزة.

يوجد تحت غطاء الهاتف الأنيق والمتميز بطارية فائقة السعة بسعة 4,780 ميلي أمبير، تدعم الشحن السلكي واللاسلكي بقدرة 30 واطًا، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.

يُقدم نظام الاهتزاز الواقعي جدا، المخصص بهاتف مي 10، تجربة لمس أكثر واقعية من أي وقت مضى، حيث يُقدم 150 خيارًا غير مشابهًا للاهتزاز، تعمل تلك اللمسات المحدثة على تنقيح قوة التسارع والاتساق إلى حد هائل.

كما يدعم التليفون الحديث من شاومي أيضًا أنظمة NFC، ومنفذ الأشعة التي تحت الحمراء IR blaster لتحويل التليفون إلى جهاز تحكم عن بعد، وهي أنظمة متنوعة الوظائف تُساعدك على الوصول اليومي إلى معاملات الدفع السريعة، والتحكم السريع من مسافة بعيدة في الأجهزة المنزلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.