سوني تعلن رسمياً عن جهاز الألعاب الجديد PlayStation 5 في حدث اليوم #PS5

أعلنت Sony بشكل رسميً حالا عن جهاز PlayStation 5 في الحدث الذي إتفاق مكتوب اليوم على شبكة النت، إذ إستعرضت إعداد جهاز الألعاب الجديد الذي يمزج بين لوني الأبيض والأسود وهي نفس الألوان المستخدمة لذراع التحكم الجديد من Sony.

في أعقاب غفيرة أشهر من صرح النقاب عن جهاز ألعاب مايكروسوفت Xbox Series X توفر Sony اليوم نظرة بديهية للجيل الجديد من لوازم الألعاب PS5، إذ توفر Sony الجهاز الجديد في سيزون الأجازات قبل عاقبة 2020 للأسواق، مع معالج AMD Zen 2 ثماني الأنوية، وكرت شاشة مخصص يرتكز على معمارية AMD RDNA 2.

خسر إستعرضت Sony خصائص جهاز الألعاب طوال شهر آذار السالف، إذ يدمج بين معالج AMD مخصص ويدعم عشرة.28 تيرافلوب، مثلما يستعمل ترددات متغيرة لوحدة المعالجة وكرت الشاشة، مثلما تستخدم Sony ذاكرة SSD في جهاز PS5، لمساندة تنزيل أعلى سرعة للألعاب مع سعة رعاية 825 جيجا بايت، بشكل سريع 5.5 جيجا بايت لجميع ثانية. ايضاًًً قضت Sony مطوري الألعاب للإستفادة من خصائص جهاز الألعاب الجديد في سرعة القراءة.

من ناحية أخر قدمت Epic Games تكنولوجية Unreal 5 العاملة على PS5 لمساندة توضيح سينمائي بعناية Full Ultra HD، مع تأثيرات الإنارة الديناميكية، ومن المدرج بالجدول أن يشتغل على PS5 محتوى بعناية إبراز FUHD، مثلما يشتغل على دقة إبانة Ultra HD لدى قدر تجديد للإطارات 120Hz، مثلما يشتغل على صوت ثلاثي الأبعاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.