سوني تعقد حدث بشأن PS5 بتاريخ 4 يونيو

شددت مؤسسة Sony رسميًا أن حدثها اللاحق لمنصة (PlayStation 5) سيعقد الخميس 4 حزيران، وتَعِد المنشأة التجارية اليابانية بإلقاء نظرة على مستقبل الألعاب على (PlayStation 5)، حتّى يجري نشر وإشاعة الحدث على نحو مباشر من خلال موقع (PlayStation) المعترف به رسميا.

ومن الفرضي أن يتواصل الحدث لأكثر من ساعة بقليل، إلى أن يشتمل نظرة أولى على الألعاب التي سيلعبها المستهلك في أعقاب افتتاح (PlayStation 5) في سيزون أجازات آخر السنة، وهذا بحسبًا لتصريحات (جيم رايان) Jim Ryan، الرئيس والمدير التنفيذي لقطاع الترفيه التفاعلي من Sony.

ويقول ريان: “تعتبر الألعاب المقبلة إلى (PS5) الأمثل في التصنيع من الاستوديوهات المبتكرة التي تنبسط عبر العالم، وعملت جميع الاستوديوهات، العارمة والصغيرة، بنفس الدرجة، بجد لتحسين الألعاب التي ستعرض إمكانات العتاد، وسيظل ذلك العرض الرقمي لأكثر من ساعة بقليل، بحيث نشهد جميعًا بأسلوب افتراضي مسعى التهييج معًا”.

ونوهت التقارير الأخيرة على أن Sony ستقيم وقع (PS5) يوم 3 حزيران، مع الإهتمام على نحو ضروري على الألعاب، ومن غير المتوقع أن تكشف Sony عن كل تفاصيل منبر (PS5) في ذلك الحدث، ويشاع أن المنشأة التجارية تدبر لعقد الكثير من الوقائع في الأسابيع والأشهر المقبلة.

ويظهر ريان: “ذلك قسم من سلسلتنا من تعديلات (PS5)، وكن مطمئنًا، سيتواصل عندنا العديد لنشاركه معك عقب إيضاح الأسبوع الآتي”.

وأفشت Sony حتى هذه اللحظة عن خصائص (PS5) وشعارها وذراع التحكم اللاسلكية الحديثة لمنصة الجيل الآتي، لكنها لم تعرض في أعقاب منبر (PS5) ذاتها، وليس من الملحوظ هل سيتغير هذا في وقع 4 حزيران.

ويتضمن جهاز (PS5) على بروسيسور مخصصة (AMD Zen 2) ثمانية النوى تعمل بتذبذب 3.5 جيجاهيرتز (تردد متغير)، ووحدة معالجة رسومات مخصصة تستند إلى معمارية (RDNA 2) من (AMD) التي تَعِد بشدة معالجة تبلغ إلى عشرة.28 تيرافلوب و 36 وحدة حساب بتذبذب 2.23 جيجاهيرتز (تردد متغير أيضًا).

ويحتسب قرص الاستظهار من صنف (SSD) بكون جزء هام من منبر (PlayStation 5) القريبة العهد من Sony، حيث ثمة 825 جيجابايت من منطقة الحفظ، مع 5.5 جيجابايت في الثانية من التأدية، وقدمت مؤسسة (Epic Games) عصريًا إيضاحًا تقنيًا للعبة (Unreal 5) على (PS5)، لإيضاح دومين سرعة حفظ ملف الرسومات السينمائية بعناية FUHD وتأثيرات الإنارة الديناميكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.