طريقة الحصول على سكن AK صائد الرؤوس في فرى فاير مجانا 2024

Dodoآخر تحديث :
سكن AK صائد الرؤوس في فرى فاير مجانا

كيفية الحصول على سكن AK صائد الرؤوس مجانا في فرى فاير التي يبحث عنها جميع اللاعبين، وقد أصدرت لعبة فرى فاير عام 2017 وبعد إصدارها تم اعتبارها واحدة من أفضل ألعاب المعارك والأكشن وتم تنزيلها من قبل 500 مليون لاعب من كل دول العالم مثلها كمثل باقي ألعاب باتل رويال تحتوي على العديد من الشخصيات والأسلحة، إلى جانب سكنات الأسلحة أيضًا، يمكن للاعبين إن يقوموا بشرائها أو من الممكن إن يكسبوها كجوائز داخل اللعبة من خلال بعض الأحداث التي يتم الإشتراك بها من قبل اللاعبين، جلود الأسلحة دوما تعمل على التحسين من أداء الأسلحة التي معك فسارع في الحصول عليها.

سكن الـ AK صائد الرؤوس مجانا في فرى فاير

يعد سكن ak صائد الرؤوس من أفضل سكن الأسلحة الموجودة في فرى فاير ولكنه سكن نادر جدًا ويكون من الصعب أن تحصل عليه ولكن من خلال السطور القادمة سنعطيك الرقم الخاص بهذا السكن حتى تستطيع الحصول عليه بسهولة، كما سنناقش معكم حول كيفية الحصول على سكن AK صائد الرؤوس بأكثر من طريقه.

سكن ak الخاص بالبندقية الأسطورية يوفر ضرر فائق وثبات غير مسبوق يجعله يضاعف من المعدل الخاص بالإطلاق ويجعل الضرر الملحق من خلال البندقية زائد ولكن لا يحدث تداخل في نطاق الأسلحة، فهو يعد السكن الأكثر شعبية بين كل مستخدمي لعبة فرى فاير الي جانب انه من أصعب أنواع السكن الذي يمكن حمله.

عندما تقوم باستعمال سكن AK صائد الرؤوس مع مهارة لورا فإنه سيكون أكثر ثباتا فهذه المهارة قادرة على تحسين تحديد النقطة الخاصة بالإطلاق، هذا السكن ليس من السهل أن تسبب إصابات عديدة في الرؤوس به أو حتى تلك البندقية عمومًا حيث أنها مثاليه جدًا إذا كنت لا تريد اللعب بالتكتيك ولا تقوم بسحب اصابات الرأس فهذا السكن يضمن أن تقوم بالتصدي الأعداء وهزيمتهم  حتى لو كنت تطلق من بعيد، طلقه واحدة في الرأس كفيلة أن تقتل فورًا وذلك بسبب أنها قوية جدًا وسلاح غير مسبوق.

كيفية الحصول على سكن AK صائد الرؤوس مجانا في فرى فاير

يعتبر سلاح ak من الأسلحة الأسطورية ومن أصعب أنواع الأسلحة التي يمكن استخدامها في فرى فاير ويمكنك الحصول على سكن AK صائد الرؤوس هذا السلاح فقط من خلال الاشتراكات المدفوعة الموجودة داخل اللعبة وهذه الاشتراكات تعمل على تزويد المشاركين بالعديد من الأسلحة والذخيرة وهناك نوعان من الاشتراكات، شهري، وأسبوعي فيما يلي التفاصيل:

الاشتراك الاسبوعي:

  • تستطيع طلب 60 ماسه كل يوم بمجموع 420 ماسة في الأسبوع.
  • يعاد كل يوم في تمام الساعة 0300 بتوقيت جرينتش.
  • تحصل على vip الخاص بالعضوية الأسبوعية.
  • مع العلم إن عند الاشتراك في النظام الأسبوعي لأول مرة يستطيع اللاعب أن يحصل على 100 ماسة إضافية مجانية على إجمالي عدد الماسات التي يحصل عليها.

الاشتراك الشهري:

  • تستطيع الحصول على سكن AK الذهبي مجانا لمدة ثلاثون يومًا.
  • تستطيع طلب 60 ماسه كل يوم لمدة شهر أي 1900 ماسة الإجمالي خلال شهر واحد فقط.
  • تحصل على هدية 100 ماسة فور الاشتراك.
  • تحصل على شارة عضوية VIP الشهرية الخاصة باشتراكك.
  • مع العلم إذا قام اللاعب بالاشتراك في العضويتين الشهرية والأسبوعية يحصل على هدايا مجانية ومن ضمنها 120 ماسة هديه فوريه وسيحصل على شاره  S_VIP .

كيفية الإشتراك في عضويات فرى فاير للحصول على سكن ak صائد الرؤوس

اتبع هذه الخطوات حتى تحصل على عضوية في لعبة فري فاير والحصول على سكن AK صائد الرؤوس:

  • قم بالدخول إلى GARENA FREE FIRE واضغط على الأيقونة الخاصة بالعضوية الموجودة في الشاشة الرئيسية.
  • ستظهر قائمة منسدلة موضحة العضويات المتاحة، قم بالنقر على العضوية التي تريدها واضغط على تبويب شراء.
  • تكلفة العضوية الأسبوعية 159 روبية، وتكلفة العضوية الشهرية حوالي 599 روبية بعمله الهند.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام