أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك 2024

Noorآخر تحديث :
زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك

أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك 2024 تقدم متفاعلين مجانين دون دفع أي رسوم، حيث أصبحت هذه المواقع ذات أهمية كبيرة  للعديد من الأشخاص المهتمون بزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك لعام 2024 ، بالأخص بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها تطبيق تيك توك، فهناك الكثير من الأشخاص يحثون بشكل دائم عن هذه المواقع المفعلة لزيادة متابعين التيك توك في وقت قصير، وهو ما سنقدمه من خلال موضوعنا اليوم، إليكم التفاصيل.

ما هو برنامج تيك توك

برنامج Tik Tok هو تطبيق لمشاركة محتوى الفيديو بين 3 ثوان إلى 3 دقائق، أطلقته شركة Douyin الصينية، حيث يسمح للأشخاص بنشر مقاطع الفيديو دون حظر ويمكنهم التفاعل مع مقاطع الفيديو عن طريق الإعجاب أو المشاركة أو كتابة التعليقات، لكل مستخدم في التطبيق لديه اسمه الخاص به، يمكن البحث عن طريقه ويمكن لكل شخص أيضا متابعة  حساباتTik Tok الذي يريدها بكل سهولة.

مواقع زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك

من أهم ما يميز هذه المواقع  أنها توفر العديد من متابعين Tik Tok مما يساعد في ظهور مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك في النتائج المميزة للمشاهد، بحيث تظهر مقاطع الفيديو هذه أمام الكثير من الأشخاص، وهذا يزيد من إمكانية اكتساب متابعين جدد، مما يؤدي إلى المزيد من المشاهدات والتفاعلات، وهذا ما يرغب به الجميع، فإذا كان لديك عددًا كبيرًا من متابعي tik tok، فأنت من المشاهير على هذا التطبيق الذي أصبح ذات شهرة عالمية، وبذلك يمكن إن توثق الحساب الخاص بك بواسطة علامة زرقاء.

تطبيقات زيادة متابعين تيك توك

تعمل تطبيقات زيادة متابعي Tik Tok عبر طريقة تجميع النقاط، وبالتالي فإن العدد الذي تكتسبه من التطبيق يعتمد على عدد النقاط التي تتواجد لديك، فكرة التطبيق هي مبادلة متابعي تيك توك بين المستخدمين ضمن التطبيق، فإذا تابعت حساب tik tok لشخص ما داخل التطبيق فإنك سوف تحصل على نقاط فورًا وسيتم استبدال نقاطك لمتابعي Tik Tok بناء على عددهم، ونظرًا لأن التطبيق يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Tik Tok، لهذا ينبغي عليك إنشاء حساب حديث لتسجيل الدخول إلى التطبيق.

أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك

هناك عدة مواقع تتواجد لديك حاليا لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك في Tik Tok، يتم من خلالها توفير إمكانية الحصول على متابعين مجانًا دون دفع أي رسوم، فهذه المواقع قد ترسل لك حوالي 50 متابع لتطبيق كل خمس دقائق، ومن أفضل هذه المواقع:

تطبيق Tikio

إنه أحد تطبيقات Tik Tok لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك، بالإضافة إلى أنه يعطي نقطتان للمتابعة، ونقاط مجانية للتسجيل، المتابعون الذين تحصل عليهم من التطبيق حقيقيون ومن الممكن أن يتفاعلوا مع مقاطع الفيديو الخاصة بك، يوفر لك التطبيق أيضًا شراء أرصدة لتوفير الوقت أو السرعة، كما يسمح لك بزيادة المشاهدات.

( لتحميل تطبيق Tikioمن هنا )

تطبيق موقع TikFans

بالمقارنة مع برامج زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك، فهو سهل الاستخدام بالإضافة إلى تواجد عناصر تحكم جيدة جدًا، كما حصل التطبيق على التقييم العالي، نظرًا لأنه قام بزيادة المتابعين لحساب التيك توك في عدة دقائق، بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على 2نقاط فور متابعتك لحساب شخص أخر.

( لتحميل تطبيق Tik Booster من هنا )

تطبيق Boostlike

يمكنكم من خلال تطبيق Boostlike، زيادة عدد المتابعين على حساب Tik Tok، والحصول على العديد من الإعجابات، التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية، بواجهة جد بسيطة، ولن يأخد من ذاكرة هاتفك الكثيرة، حيث يحتوي هذا التطبيق على 4 ميجا بايت فقط، كما أنه وصل لأكثر من 500.00 تنزيل، يمكن الآن الإعتماد على تطبيق Boostlike، لكسب عدد كبير من المتابعين.

( لتحميل تطبيق Boostlike من هنا )

 موقع Feed pixel

موقع جيد لزيادة متابعين Tik Tok، حيث يمكنك الحصول على متابعين ومشاهدين وتعليقات Tik Tok بشكل مجاني، يعمل الموقع بشكل أساسي لشراء خدمات الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى أنه يرسل مستويات مجانية لتجربة الخدمة.

( لدخول الموقع من هنا )

 موقع Social followersfree

يعد أفضل موقع لزيادة متابعين Tik Tok، حيث أنه يرسل لك متابعين مجاناً، بالإضافة إلى أنه يمكنك طلب متابعين كل 5 دقائق، ويعتبر المتابعون آمنون بنسبة 100٪ ، ولديهم سرعة نقل ولا حاجة لإدخال كلمة مرور فقط بحاجة إلى اسم مستخدم.

( لدخول الموقع من هنا )

موقع Tryjeffrey

مثله مثل المواقع السابقة. فهو يساعدك علي زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك بشكل مجاني. الموقع في الأساس ليس مجاني بالكامل، بل هو موقع مدفوع لكنه يمكنك الاستفادة من 3 ايام مجانية يقدمها لك الموقع لكي تجرب خدماته وبعد تجربة المواقع لمدة 3 أيام مجانا، يمكنك الاشتراك في خدماته المدفوعه أو لا.

( لدخول الموقع من هنا )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام