تحميل خطوط سامسونج Samsung fonts لجميع إصدارات الأندرويد 9 و 10 و 11 و 12 والأقدم

mobilltnaآخر تحديث :
تثبيت خطوط سامسونج

تحميل خطوط سامسونج Samsung لجميع إصدارات الأندرويد 9 و 10 و 11 و 12، أطلقت شركة Samsung مؤخرًا التحديث الجديد لواجهة هاتف Android 11 ، One UI 3.1 ، مع إضافة الشركة ميزات مهمة أخرى لهذا التحديث ، بالإضافة إلى العديد من خيارات التخصيص ، على سبيل المثال ، تتيح لك هذه الواجهة استخدام أداة Good Lock الفريدة في بالإضافة إلى القدرة على الاستخدام في العديد من الأوضاع المتوفرة في Galaxy Theme لتخصيص تطبيقات Samsung الافتراضية ، وغيرها من الميزات التي توفرها Samsung في واجهة التطبيق الخاصة بها.

لكن ما تفتقر إليه هواتف سامسونج حتى الآن ، إلى جانب العديد من الهواتف الأخرى ، هو القدرة على تغيير الخطوط إلى خطوط مخصصة ، حيث لا يوجد خيار افتراضي على الهاتف يتيح لك القيام بذلك ، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها ثق في تنزيل خطوط سامسونج للحصول على خطوط جديدة وفريدة من نوعها على هاتفك ، على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت أداة Google Sans Font على هواتف Samsung ، ولكن الجانب السلبي لهذه الطريقة هو صعوبة استخدامها قليلاً ، ولهذا السبب نقدم لك أفضل وأسهل طريقة لتعديل خطوط Samsung Android 10 و 9 والإصدارات الأخرى.

تنزيل خطوط سامسونج

لتنزيل خطوط سامسونج وتثبيتها على هاتفك ، ستحتاج إلى استخدام تطبيق Flipfont الذي طوره SatySatsZB. معظم واجهة One UI 3.1 ، لذلك وجدنا أن التطبيق يدعم معظم هواتف Android بما في ذلك Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra و S20 FE أو Note 10/10 + و Galaxy S9 و S9 + و Note 9 و A50 و A71 والمزيد.

وعند استخدام التطبيق لتثبيت الخطوط على هاتفك ، يجب أن تحصل على هذه الخطوط بامتداد (.TTF) فقط ، حيث أن هذا هو المكون الإضافي المدعوم في التطبيق وهناك العديد من المصادر التي تسمح بتنزيل الخطوط من Samsung ، وهناك العديد من الخطوط الشهيرة بما في ذلك خط Google Suns الذي تم تطويره حصريًا لأجهزة البكسل من Google ، وإليك الرابط لتنزيل خط Google Suns المتميز بالإضافة إلى بعض المواقع الأخرى التي تتيح لك الحصول على خطوط جميلة وفريدة من نوعها:

هناك أيضًا أداة خاصة ، أداة Fount ، تتيح لك معرفة الخط المستخدم في أي موقع ويب ، ويمكنك استخدام هذه الأداة لتنزيل الخطوط التي تعجبك بسهولة ويكون استخدام هذه الأداة سهلًا جدًا عند إضافتها إلى موقعك. الإشارات المرجعية وعند زيارة أحد المواقع ، انقر فوق ثم حدد الخط المطلوب ، وسيظهر لك معلوماته مثل الاسم والنوع والحجم والوزن والنمط. تعمل هذه الأداة مع العديد من المتصفحات مثل Safari و Chrome و Firefox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وباستخدام هذه الطريقة يمكنك تنزيل خطوط Samsung ونقلها إلى هاتفك لتثبيتها.

طريقة تثبيت خطوط سامسونج

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل FlipFont وتثبيته على هاتفك من خلال هذا الرابط . ثم اتبع الخطوات التالية لتثبيت الخطوط على هاتفك:

  • بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، يجب أن يكون لديك الخطوط ، وتنزيل الخط المطلوب من المواقع السابقة ، ثم استخراج ملف zip للحصول على ملف TTF.
  • بعد تنزيل ملف ttf ، انقله إلى وحدة تخزين على هاتفك في monofonts> ttf ، وإذا لم تجد مجلدًا باسم ttf ، فقم بإنشائه ونقل ملف الخط إليه.
  • بعد ذلك ، قم بتشغيل تطبيق FlipFont على هاتفك ، يجب تسميته # mono_. من الأفضل أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك على هاتفك لإجراء نسخ احتياطي لإعداداتك حتى تتمكن من استعادتها بسهولة لاحقًا.
  • ثم انقر فوق تثبيت ، ثم قم بتثبيت Samsung Sans Font ، ثم انقر فوق تحديد وإعادة تحديد خط Samsung Sans.
  • ثم قم بعمل نسخة احتياطية من إعدادات التطبيق على Samsung Cloud وحدد الإعدادات فقط.
  • الآن ، في قسم TTF المخصص ، انقر فوق تحميل TTF وحدد تثبيت خط مخصص حتى يتم إلغاء تثبيت خط Samsung Sans ثم إعادة تثبيته.
  • أخيرًا ، قم باستعادة الإعدادات مرة أخرى باستخدام نسخة Samsung الاحتياطية وحدد خيار الإعداد فقط ، لذلك يجب تثبيت الخط المخصص الذي حددته سابقًا على هاتفك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام