خطوات الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية إلكترونيا عبر موقع شركة الاتصالات السعودية

mobilltnaآخر تحديث :
خطوات الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية

تعد فاتورة stc برقم تعريف شركة الاتصالات السعودية من أهم وأكبر شركات المحمول في المملكة .لأنها تقدم لعملائها العديد من الخدمات الإلكترونية.حرصًا على الراحة الدائمة لعملائها ، ومن أهم هذه الخدمات خدمة حساب stc ، حيث يمكن للعميل طلب الحساب مجانًا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتسجيل الرقم التعريفي .ويمكن للعملاء الوصول إلى الخدمة من هاتف محمول وتسجيل رقم التعريف على البوابة الإلكترونية الشركات.

خطوات الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية

يمكن إجراء الاستفسارات باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على كلمة خدماتي أو اضغط على Stc الخاص بي ثم قم بتسجيل المعرف وكذلك كلمة المرور إذا كان لديك بالفعل عضوية على موقع الشركة.
  2. ولكن إذا كنت عضوًا جديدًا ، فستضغط على أيقونة التسجيل وتعبئ المعلومات المطلوبة لتتمكن من استخدام خدمات stc.
  3. يمكنك الاستفسار عن عروض الاتصالات وباقات الإنترنت والعثور على 0 باقة شهرية بالإضافة إلى أرقام الخطوط الأرضية.
  4. يمكنك أيضًا التحقق من سرعة الإنترنت واختيار ما يناسبك والتعرف على عروض الهواتف الذكية.

طريقة سداد فاتورة stc برقم الهوية

لتسهيل خدمة دفع الفاتورتين . قدمت شركة stc Saudi Telecom طرقًا متعددة بما في ذلك الوصول عبر موقع الويب

3 للشركة والحصول على رقمي حتى تتمكن من الدفع باستخدام التطبيق باستخدام

4 بطاقات ائتمان إلكترونية وأيضًا يمكنك الدفع باستخدام أجهزة الصراف الآلي والإنترنت أو عبر الهاتف

5 من خلال الوصول إلى القنوات المصرفية للحصول على معلومات الفواتير والدفع.بعملة 6 ريال سعودي أو بأي عملة أخرى ، عربية أو أجنبية . بالاتفاق مع البنك الذي تتعامل معه.

حددت شركة الاتصالات السعودية 7 اليوم الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي بحيث يكون تاريخ الفوترة هو الثامن ، والذي يتزامن مع الأوامر الملكية الجديدة لعام 2018 .

وارتبط فاتورة الاتصالات باليوم التاسع من فاتورة الكهرباء الجديدة وفواتير الهاتف والهاتف. سيتم شحن الهواتف المحمولة من اليوم الأول من كل شهر حتى اليوم السابع من الشهر التالي لإصدار الفاتورة الأولى وقد أكدت الشركة أنها ستحول فواتير مشتركيها من التاريخ الهجري إلى التقويم الميلادي الثاني .حسب قرارات الدولة بتعديل فواتير الخدمات . نعم أنها تتوافق مع رواتب الموظفين.

معرفة رقم حساب فاتورة STC

وفرت الشركة العديد من الخدمات الإضافية ، مثل السماح للعملاء بدفع فواتيرهم إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للشركة باستخدام طرق الدفع المتاحة للشركة. لمجموعة من الباقات مثل باقة كويك نت 7 وفترة الصلاحية الشهرية التي تتيح 20 جيجا لكل 100 ريال سعودي وباقة كويك نت الصلاحية

وتتيح فترة الـ 8 أشهر 120 جيجابايت مقابل 200 ريال سعودي .وتوفر حزمة كويك نت 3 الصالحة لمدة 9 أشهر 350 جيجابايت مقابل 300 ريال سعودي. ويمكنك معرفة كل التفاصيل بالذهاب إلى موقع شركة الاتصالات السعودية الرسمي.

الاستعلام عن الرصيد المتبقي STC

تسمح الآن شركة سوا للاتصالات 1 في المملكة العربية السعودية بالاستعلام عن الرصيد المتبقي عن طريق الاتصال بالرقم 2 على الرقم المباشر 1500 أو إدخال * 166 # رقم الكود المختصر و 3 إذا كنت ترغب في الاستعلام عن رصيد بيانات عن طريق إرسال 4 رسالة نصية إلى 222 أو 920 ، ستتلقى فيها رسالة فورية تحتوي على جميع تفاصيل بطاقة سوا الخمس المتبقية ، بالإضافة إلى عدد 6 جيجابايت إنترنت المتبقية ، وتاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ انتهاء الاشتراك.

الفاتورة الإلكترونية STC

سمحت شركة الاتصالات السعودية للفاتورة الإلكترونية 7 لتوفير الوقت والجهد لعملائها من خلال استبدال الفواتير الورقية. يحدث هذا كجزء من التحول الرقمي لـ Queen 8 ، لأنه الآن يمكن للشركات والعملاء معرفة ودفع فواتيرهم إلكترونيًا ، دون الحاجة إلى استخدام مراكز الاتصال ودفعها. هذه 0 فواتير:

  • تقوم بحماية معلومات العملاء وبياناتهم مع الحفاظ على راحتك وأمانك.
  • إمكانية تخطيط ميزانيات العملاء 1 من خلال إدارة أموالهم ومعرفة تاريخ الدفع الخاص بهم.
  • وفر الوقت والجهد حيث يتم دفع فاتورتين في دقائق.
  • يمكنك الحصول على فاتورة إلكترونية بالذهاب إلى بوابة 3-My Business والتسجيل أو الاتصال بالرقم 909 لتحديث معلوماتك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام