خدمة Dailymotion البديل الرسمي لتطبيق اليوتيوب على هواتف هواوي

تواصل مؤسسة هواوي في خططها لإستبدال خدمات جوجل بخدمات أخرى، واليوم تنشر العملاق الصيني عن إختيار منفعة المقطع المرئي Dailymotion كبديل رسمي لخدمة YouTube.

مع غيات خدمات جوجل عن أجهزة محمولة هواوي الفطنة نتيجة للحظر الأمريكي، إتجهت مؤسسة هواوي للبحث عن خدمات بديلة للمستخدمين، إذ قدمت حديثاً محرك بحث Petal كبديل لمحرك بحث جوجل، واليوم تستبدل ايضاًًً YouTube بخدمة Dailymotion.

خسر شددت هواوي اليوم على إتفاق مكتوب إتفاقية مع منفعة Dailymotion لجذب المساندة لهواتف المؤسسة الحاذقة، إذ تتيح المنفعة محتوى المقطع المرئي والأعمال السينمائية بجوار الحلقات المسلسلة للمستخدمين.

مثلما نوه توثيق من رويترز حتّى مؤسسة هواوي تتعاون حالا لتحسين منبر Dailymotion، ولدمج Huawei Video مع Dailymotion، مثلما ستدعم المنبر أفضلية مشاركة المقطع المرئي ايضاً.

من منحى تظل مؤسسة هواوي في تحديث بقالة التطبيقات AppGallery، ذاك بقرب تزايد المحل بأسلوب أتوماتيك كذلكً، مثلما يمزج بين دكان التطبيقات تأدية رسمي للخرائط Here Maps وتأدية Petal Search كمحرك بحث بديل لجوجل، مثلما بلغ عدد مستخدمي المحل حالا إلى أربعمائة 1,000,000 مستعمل نشط من 170 جمهورية بخصوص العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.